مجموعة بينونة الغربية (دبليو بي جي) تُطبّق بنجاح نظام أتمتة العمليات الروبوتية ترو بوت من داتاماتيكس لأتمتة العمليات

3 نوفمبر، 2021 Off By AETOSWire

مومباي، الهند – (بزنيس واير/“ايتوس واير“): أعلنت اليوم “داتاماتيكس”، وهي شركة عالمية متخصصة في منتجات الأتمتة الذكية والحلول الرقمية والتكنولوجيا و إدارة عمليات الأعمال، عن التطبيق الناجح لحلّ أتمتة العمليات الروبوتية (“آر بيه إيه”) “ترو بوت” من “داتاماتيكس” لصالح مجموعة بينونة الغربية “دبليو بي جي”. وتُعدّ مجموعة بينونة الغربية إحدى أكبر شركات الهندسة والإنشاءات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويضمّن تطبيق هذا الحلّ رقمنة أربع عمليات رئيسيّة خلال المرحلة الأولى لنشر تقنية أتمتة العمليات الروبوتيّة وإنترنت الأشياء للحصول على بيانات وتدفقٍ لمعالجة مدفوعات سلسة وخالية من الأخطاء.

وفي إطار مبادرة الأتمتة هذه، قامت “داتاماتيكس” بالشراكة مع “سايسوفت آي تي سي”، وهي شركة متخصصة في خدمات تكنولوجيا المعلومات تتّخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرّاً رئيسياً لها، بمعالجة مدفوعات الأسطول بشكل شامل لمجموعة بينونة الغربية. ونتيجةً لمعالجة الوثائق بشكل يدويّ وبطيء، واجهت مجموعة بينونة الغربية سابقاً العديد من التحديات، بما في ذلك، التأخّر في السّداد والأخطاء في معالجة المدفوعات وطول الوقت المستغرق للتسليم، ما انعكس سلباً على الكفاءة الإجمالية للعمليات.

وأتاح منتج “ترو بوت” الرائد لأتمتة العمليات الروبوتية من “داتاماتيكس” للمستخدمين في مجموعة بينونة الغربية تتبع المستندات والوصول إليها بسرعة، ما أدى إلى معالجة المدفوعات بشكل أسرع واستخدامٍ أفضل للموارد البشرية الحالية. وأدّى ذلك في نهاية المطاف إلى ارتفاع مستويات رضا الموظفين والعملاء على حدٍّ سواء.

وقال محمد سكافي، مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في مجموعة بينونة الغربية: “تهدف مجموعة بينونة الغربية إلى أن تكون شركة سبّاقةً في قيادة التحوّل الرقمي في قطاع مقاولات البنية التحتية والبناء في الشرق الأوسط. ولطالما اعتمد هذا القطاع نهجاً تقليداً يتمثّل بالتنفيذ اليدوي للعمليات. وكان امتلاك التقنيات والشريك المناسبين عاملاً رئيسياً في اتخاذنا لهذا القرار. ونُعرب عن سعادتنا باختيار ’ترو بوت‘ من ’داتاماتيكس‘ و’سايسوفت‘ كشريكين لنا في مسيرتنا نحو التحوّل الرقمي”.

وبفضل استخدام هذا الحل، حدّت مجموعة بينونة الغربية من الأنشطة اليدوية والأخطاء، وقلّصت الوقت الذي تستغرقه العمليات من 3 أيام إلى 4 ساعات فحسب، وحقّقت وفورات تبلغ 150 ألف دولار أمريكي سنوياً.

وقال كيشور نامبورو، المدير الإداري لقسم التحوّل الرقمي في “سايسوفت”: “يُعدّ ’ترو بوت‘ منتجاً لأتمتة العمليات الروبوتية على مستوى المؤسسات. وهو منتج سهل الاستخدام، ومرن وآمن في آنٍ معاً. لقد مكّننا مجموعة بينونة الغربية من رقمنة العملية الشاملة بمساعدة الحلول القائمة على إنترنت الأشياء إلى جانب ’ترو بوت‘. وتُعدّ مجموعة بينونة الغربية من أوائل الشركات التي تعتمد هذا الحل في هذا المجال المُحدّد من القطاع”.

وقال ميتول ميهتا، نائب الرئيس الأول للتسويق والاتصالات في “داتاماتيكس”: “تُعدّ مجموعة بينونة الغربية رائدةً في التحول الرقمي في قطاعها، ونحن متحمّسون للشراكة مع ’سايسوفت‘ لتمكين مجموعة بينونة الغربية من تحقيق أهداف التحول الرقمي الخاصة بهم”.