شركة الوساطة الرائدة في تداول الفوركس “تي بيه جلوبال إف إكس” تُقدّم خدماتها لمستخدميها حول العالم

3 نوفمبر، 2021 Off By AETOSWire

مومباي، الهند — (بزنيس واير/”ايتوس واير”) — بصفتها الشركة الرائدة الحائزة على جوائز عدة والأكثر ثقةً ضمن شركات وساطة تداول الفوركس لعام 2021، قامت “تي بيه جلوبال إف إكس” بتوسيع حضورها إلى دبيّ مع افتتاح مكتبها الجديد في 24 سبتمبر. تمتدّ جذور شركة “تي بيه جلوبال إف إكس” حول العالم، إذ تتمتّع بحضور في بلدان في أوروبا، وأفريقيا، وفي موريشيوس، ونيجيريا، وأرمينيا، وفانواتو، وقرّرت اليوم تقديم خدماتها في مدينة دبيّ في الشرق الأوسط. تتمثّل مهمة الشركة في تقديم أفضل ظروف التداول للمستثمرين والمتداولين باستخدام أحدث تجربة تداول قائمة على الذكاء الاصطناعي/ التعلم الآلي.

تهدف “تي بيه جلوبال إف إكس” إلى أن تكون الشركة الرائدة في قطاع تقديم خدمات التداول القائم على التقنيات المتطوّرة وتوفير تجربة عملاء فريدة وشاملة تماماً. وتتمثل مهمّتها في مساعدة عملائها على كسب الأموال من الاستثمارات عبر مختلف الخدمات التعليمية والتوجيهية، ومن خلال الاستفادة أيضاً من خدمات شركائها الإستراتيجيين على غرار خدمات الإشارة الاحترافية، والتداول بالنسخ، تداول العقود المشفرة، وغيرها. وقد أتاحت لها ابتكاراتها المستمرة الفوز بعدد من الجوائز في معرض “فوركس إكسبو دبي” لعام 2021، في فئات “أفضل وسيط / برنامج منتسب” و “وسيط الفوركس الأكثر شفافية” و “أفضل وسيط تعليمي في الفوركس”.

وفي معرض تعليقه على دخول الشركة فصلاً جديداً من تاريخها، قال نيتيش شارما، الرئيس التنفيذي العالمي في شركة “تي بيه جلوبال إف إكس”: “لطالما سعينا في ’تي بيه جلوبال إف إكي‘ إلى الابتكار في خدماتنا، وإعطاء الأولويّة لطلبات عملائنا. ومع ازدياد متطلّبات قطاع التداول، احتاج مستخدمونا أكثر من أي وقت مضى إلى الخدمات التي نقدّمها. لهذا السّبب، قرّرنا توسيع نطاق تقديم خبراتنا إلى دبي أيضاً. نحن ممتنّون لمستخدمينا المُخلصين الذين رافقونا وسيستمرّون بمرافقتنا خلال هذه الرحلة. كما نعد بأن نستمرّ في الابتكار والتوسع عالمياً للوصول إلى أكبر عدد من الجماهير.”

* المصدر: “ايتوس واير”