رد تاغ تعيد افتتاح متجرها في ابن بطوطة مول وتكشف عن عرضها المميز لهذه المناسبة

رد تاغ تعيد افتتاح متجرها في ابن بطوطة مول وتكشف عن عرضها المميز لهذه المناسبة

1 نوفمبر، 2021 Off By NewsVoir

رد تاغ تعيد افتتاح متجرها في ابن بطوطة مول وتكشف عن عرضها المميز لهذه المناسبة

العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالأزياء والمنتجات المنزلية بأسعار تنافسية تعيد افتتاح المتجر في 20 أكتوبر 2021

إعادة الافتتاح تأتي بعد نقل المتجر من ردهة الهند إلى ردهة الأندلس وتتضمن حسومات بقيمة 30% على جميع المنتجات

21 أكتوبر، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إعادة افتتاح متجرها في ابن بطوطة مول بدبي بعد نقله من ردهة الهند إلى ردهة الأندلس، وذلك يوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021. وتقدم العلامة بمناسبة الافتتاح حسومات مغرية بقيمة 30% على جميع المنتجات في المتجر.

ويقع المتجر الجديد بجانب كارفور، مقابل بنك الإمارات دبي الوطني في ردهة الأندلس، ويتخصص في تقديم مجموعة واسعة من الأزياء والإكسسوارات العصرية التي تحمل توقيع العلامة بما فيها أحدث مجموعات السلسلة التي تعاونت خلالها العلامة مع نجمة الشاشة والمسرح العربي ميريام فارس، وأكبر مجموعة للأزياء المستوحاة من أشهر الشخصيات في المنطقة، فضلاً عن مجموعة محدودة الإصدار وغيرها الكثير.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال لاتيش رادهاكيشن، رئيس عمليات التجزئة والمدير الإقليمي في الإمارات لدى رد تاغ: “كانت تجربتنا في ردهة الهند رائعة، إلا أنه حان الوقت لإعادة تجديد أحد متاجرنا الأكثر شهرة في دبي. وتتميز ردهة الأندلس بأجواء مختلفة، وحرصنا بدورنا على تقديم تجربة التسوق الرائعة التي تشتهر رد تاغ بها ولكن بأسلوب جديد يتناغم مع موقعنا الحالي. عملت رد تاغ على تطوير علاقتها مع العملاء، وشكلت عملية تجديد وتصميم وإعادة افتتاح متجرنا تجربة رائعة لفريق العمل. نتطلع إلى افتتاح المتجر الجديد وتقديم تجربة تسوق مميزة لعملائنا مع عرض افتتاحي يتضمن حسومات بقيمة 30% على جميع المعروضات”.

وتواصل رد تاغ التزامها بتلبية تطلعات عملائها الأوفياء وتجاوز توقعاتهم عبر حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة وخدمة الاستبدال في أي وقت ومكان، وخدمة خبيرة الأزياء، ومبادرة هدية فورية، وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل وغيرها من الخدمات الإضافية. في حين يقدم برنامج الولاء الشهير مكافآت رد تاغ، للعملاء مزايا إضافية تناسب احتياجاتهم على الدوام. فيما تتيح لهم مبادرة سفراء رد تاغ مشاركة لحظاتهم الجميلة بأسلوبهم الخاص والاستفادة من مجموعةٍ من المزايا الحصرية.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

لمحة حول رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.