جلفار تستقبل وفداً رسمياً من سفارة جمهورية التشيك.

31 أكتوبر، 2021 Off By DGNgate

لمياء زكي _رأس الخيمة

 استقبلت شركة الخليج للصناعات الدوائية (جلفار) ، إحدى أكبر شركات التصنيع الدوائي في الشرق الأوسط وأفريقيا في مقرها الرئيسي بإمارة رأس الخيمة، وفداً رسمياً من اتحاد مواطني تشيكوسلوفاكيا، وهو تعاون تم إنشاؤه حديثاً تحت إشراف سفارة جمهورية التشيك في الإمارات. وتهدف زيارة اتحاد مواطني جمهورية التشيك وأعضاء مجموعة EWIC إلى تطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية والاجتماعية بين جمهورية التشيك والإمارات العربية المتحدة في إطار برنامج “Open Gate” الذي أطلقته جمهورية التشيك بهدف خلق فرص تعاونية واستثمارية مشتركة واعدة في الإمارات.

تأتي الزيارة تماشياً مع تطلعات جلفار المستقبلية لبناء شراكات تجارية جديدة على المستوى العالمي، وكجزء من أنشطة اتحاد مواطني جمهورية التشيك وأعضاء مجموعة EWIC لإنشاء منتدى أعمال فعال مع غرفة رأس الخيمة والشركات المحلية في الإمارة واستكشاف فرص التعاون في العديد من المجالات مثل، مجالات حماية البيئة والاستدامة والتقنيات الحديثة في التصنيع والأتمتة وتحسين عمليات التحكم وبراءات الاختراع الفريدة الأخرى.استقبل السيد أحمد الخطيب، مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي والسيد عرفان نبي شيخ، مدير إدارة الأعمال القارية في جلفار، الوفد الرسمي برئاسة المونسنيور. كاترينا نوفاكوفا، الرئيس التنفيذي لاتحادمواطني تشيكوسلوفاكيا، حيث حظى الوفد بفرصة التعرف على منشأت التصنيع الحديثة الخاصة في جلفار، ومن ضمنها مصنع جلفار 6 ومنشأةالتكنولوجيا الحيوية المتطورة والأولى من نوعها من في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وخلال الزيارة، اتطلع الوفد على عرض تفصيلي حول التقنيات الحديثة التي تم تنفيذها بنجاح في جميع منشأت التصنيع الخاصة بجلفار.

وتعليقًا على الزيارة، صرح السيد أحمد الخطيب، مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في جلفار: “تشرفنا باستقبال وفد اتحاد مواطني تشيكوسلوفاكيا في جلفار، ونتطلع إلى أن نكون جزءًا فعالاً في تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين. كما يسرني أن أشيد ببرنامج“Open Gate” البرنامج الاستثماري الذي أطلقته جمهورية التشيك كونه يُمثل فرصة حقيقية لتعزيز التعاون المشترك ومشاركة التقنيات الجديدة من جمهورية التشيك بين شركائها الحاليين والمحتملين في الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في إمارة رأس الخيمة”.