ذا كوريتك جروب تعتزم عقد مؤتمر هاتفي للمستثمرين

31 أكتوبر، 2021 Off By AETOSWire

آن أربور، ميشيغان – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت “ذا كوريتك جروب” (المُدرجة في بورصة “أو تي سي كيو بي” تحت الرمز OTCQB: CRTG)، وهي الشركة المطوّرة لمادة سيليكون خاضعة للهندسة وشاشات العرض الحجميّة ثلاثية الأبعاد، عن عقد مؤتمر هاتفي للمساهمين في 17 نوفمبر 2021 عند الساعة 10 صباحاً بحسب التوقيت الشرقي. وستعقد الشركة مؤتمراً هاتفياً لمناقشة إنجازات الشركة ومبادراتها المستقبلية من خلال طرح الأسئلة والإجابة عليها.

وسيناقش ماثيو كابيرز، الرئيس التنفيذي؛ وماثيو هوفمان، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية؛ وسيمون كالتون، المدير؛ إنجازات الشركة الأخيرة وخططها المستقبلية، كما سيجيبون على أسئلة يطرحها مجتمع الاستثمار ووسائل الإعلام الإخبارية.

ووفقاً لما أوضحته “ذا كوريتك جروب” في البيانات الصحفية الأخيرة، حققت الشركة تقدّماً ملحوظاً يتضمّن استثمار بقيمة ستة ملايين دولار أمريكي في الشركة. وأبرمت اتفاقيات لإجراء الأبحاث مع شركاء رئيسيّين ووسعت حافظة براءات الاختراع الخاصة بها. وبالإضافة إلى ذلك، استقطبت الشركة مهارات رئيسية إلى فريق ومجلس إدارتها. وستتم الاستفاضة في شرح هذه النجاحات خلال الاتصال الهاتفي.

وستقدّم الشركة المعلومات اللازمة للمشاركة في مؤتمر المساهمين الهاتفي في وقت سيُحدّد لاحقاً.

المصدر: “ايتوس واير”