ذا كوريتك جروب تُعلن عن ترقية اثنين من أعضاء الفريق الرئيسيين

31 أكتوبر، 2021 Off By AETOSWire

آن أربور، ميشيغان – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): يسر “ذا كوريتك جروب” (المُدرجة في بورصة “أو تي سي كيو بي” تحت الرمز OTCQB: CRTG)، وهي الشركة المطوّرة لمادة سيليكون خاضعة للهندسة وشاشات العرض الحجميّة ثلاثية الأبعاد، أن تُعلن عن ترقية الدكتورة ميشيل توكارز لمنصب نائب الرئيس لشؤون الشراكات والابتكار وترقية الدكتور رامز الجمَّال لمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا.

وبالتزامن مع التقدم الذي أحرزته “ذا كوريتك جروب” في تطوير تقنيات متعددة عبر مجموعة من القطاعات من ضمنها البطاريات والنقاط الكمومية وأشباه الموصلات، باتت الحاجة إلى المزيد من التطوير والخبرة جليّة اليوم أكثر من أي وقت مضى. ومع استمرارها في توسيع نطاق ملكيتها الخاصة، وبالتالي مجموعة التطبيقات الخاصة بها، تعمل الشركة أيضاً على تطوير فريقها وتعزيزه.

وتجمع الدكتورة ميشيل توكارز بين دورها كعالمةٍ وسيدة أعمال، إذ طورت خبرتها العلمية والتجارية في قطاع المستحضرات الصيدلانية، حيث تولت مناصب في مجال الأبحاث الكيميائية وأدواراً لاحقة في مجال الإنتاج بشركة “ميرك” وشركة “إلي ليلي”. ومن خلال المشاركة في العديد من المجموعات ومساعدتها في جلسات اكتشاف عملاء برنامج ابتكار الشركات الخاصّ بالمؤسسة الوطنية للعلوم “إن إس إف آي كورب”، قادت العديد من الفرق خلال المراحل الأولية والموسّعة للبرنامج الوطني. وشاركت الدكتورة توكارز أيضاً في العديد من مجالس مراجعة برنامج أبحاث ابتكارات الشركات الصغيرة “إس بي آي آر” الخاص بالمؤسسة الوطنية للعلوم “إن إس إف”. وهي حائزة على شهادة دكتوراه في علوم المواد وشهادة ماجستير مزدوجة في الهندسة الميكانيكية وعلوم المواد من جامعة ميشيغان في آن أربور.

ويتمتّع الدكتور رامز الجمّال بخلفية واسعة في العلوم والهندسة وريادة الأعمال. وهو باحث أول مشارك في جامعة تينيسي، حيث يُدير مجموعة واسعة من المشاريع في مجال تخزين الطاقة وأجهزة توليد الطاقة بما في ذلك خلايا الوقود، وبطاريّات التدفق، وبطاريّات الليثيوم أيون. وشَغَل الدكتور الجمّال سابقاً منصب مدير التطبيقات الجديدة في شركة “سيلفاتيكس”، حيث عمل على تطوير مواد متقدمة لبطاريات الليثيوم أيون. وقبل ذلك، شارك في تأسيس شركتين للتكنولوجيا النظيفة هُما: “نوفوفورم تكنولوجيز” (التي تطور محفزات لتحويل الغاز إلى سائل وتم الاستحواذ عليها عام 2014) و”ساراتوجا إنيرجي ريسيرتش بارتنرز” (التي ركزت على عملية تحويل ثاني أكسيد الكربون الكهروكيميائية لتجميع المواد النانوية الكربونية لأنودات بطاريات الليثيوم أيون). ولديه أكثر من 40 منشور ومحضر مؤتمرات، بالإضافة إلى 7 براءات اختراع ينتظر إصدارها. وحصل الدكتور الجمّال على ماجستير في الفيزياء التطبيقيّة، ودكتوراه في الكيمياء من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا (“كال تيك”) بصفته زميلاً في برنامج “روزن”. وحصل أيضاً على بكالوريوس بدرجة امتياز في الكيمياء من جامعة سنترال ميشيغان حيث انضمّ لبرنامج “سنتراليس سكولر” للباحثين.

وفي هذا السياق، قال ماثيو كابيرز، الرئيس التنفيذي للشركة: “يُعتبر كل من ميشيل ورامز عنصرين فاعلين أساسيين لنمو ’كوريتك جروب‘. فمعرفتهما المشتركة وارتباطاتهما في القطاع وخبراتهما تُعد غير مسبوقة، ولكن الأهم من ذلك أنهم يشاركون روح ريادة الأعمال التي تحفز فريقنا”.

المصدر: “ايتوس واير”