افتتاح «المؤتمر المفتوح لتحالف ميتافيرس»

27 أكتوبر، 2021 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير“): تجري فعاليات «المؤتمر المفتوح لتحالف ميتافيرس»، والذي ينظمه «تحالف ميتافيرس» و«الجمعية الكورية للترويج الإذاعي»، تحت رعاية وزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بكوريا، وذلك عبر شبكة الإنترنت، وباستخدام منصات «ميتافيرس»، خلال الفترة من الــ 26 إلى الـــ 28 من أكتوبر الجاري.

ويهدف المؤتمر إلى نشر أحدث المعلومات والأنشطة، في نطاق صناعة «ميتافيرس»، منذ تدشين «تحالف ميتافيرس»، وهو تحالف تعاوني يقوده القطاع الخاص وتدعمه الحكومة، وصُمم لغرض إحياء النظام البيئي لمجال «ميتافيرس». وتتضن برامج المؤتمر مراسم الافتتاح، عرض تقديمي عن منتصف دورة أداء التحالف، ومنتدى التحالف، والمعرض الافتراضي عبر الإنترنت، واجتماعات الشركات.

وتتضمن قائمة المُتحدثين في مراسم الافتتاح التي ستجري يوم الــ 26 من أكتوبر جوش أنون، رئيس إدارة المنتجات لدى شركة «روبلوكس»، و جيونغ جي هون، الرئيس التنفيذي الاستشاري لشركة «موديلابز». وسيناقشان قضايا تتعلق بمجال «ميتافيرس»، الصناعات المستقبلية، وكيف ستقود النماذج المُجسدة للأفكار مجال «ميتافيرس». وبالتبعية، فسيتضمن العرض التقديمي عن منتصف دورة أداء التحالف مجموعة مشروعات التحالف، والتي تكونت ذاتيا بواسطة القطاع الخاص ضمن «تحالف ميتافيرس»، وستقدم عرضا عن منتصف الدورة بشأن القضايا المُوكَلَة إلى كل مجموعة مشروعات بشأن «ميتافيرس».

وسيشهد منتدى التحالف، المُقرّر انعقاده على مدى يومي الــ 27 والـــ 28 من أكتوبر الجاري، مشاركة خبراء في مجال الواقع الممتد و18 شركة كورية، حيث سيقومون جميعا بإلقاء محاضرات وعقد مناقشات بشأن قضايا المؤتمر. وعلى مدى فترة انعقاد المؤتمر بأكملها، ستتاح الفرصة للمشاركين لاستخدام المعرض الافتراضي عبر الإنترنت، والذي جرى تطويره باستخدام نماذج البعد الثالث، واستضافة المؤتمرات عبر الفيديو، والروابط. وتعمل منصة المعرض الافتراضي عبر الإنترنت كحل تسويقي لـ 40 شركة كورية متخصصة في مجال الواقع الممتد ومُشاركة في فعاليات المُؤتمر. كما سيتاح للمشاركين أيضاً إجراء جلسات مشاورات عبر الفيديو مع هذه الشركات الــ 40 في نطاق المعرض الافتراضي عبر الإنترنت.

ويُتيح حل «ميتافيرس» المُستخدَم في المؤتمر تنظيم حلقات دراسية، معارض افتراضية، عروض للمنتجات، اجتماعات بين الشركات في نطاق حيز ثلاثي الأبعاد، ويُمكن تعظيم الاستفادة من امكانياته لاستخدامها في تنظيم احتفالات، وتوفير حلول مثل الترجمة من الكورية إلى الإنجليزية وتبادل بطاقات الأعمال والمؤسسات التجارية.

وسيكون حضور المؤتمر مُتاحا للجماهير مجانا. وسيتضمن المؤتمر فعاليات متنوعة كالتسجيل المُسبق، واستبيان بشأن العرض التقديمي عن منتصف دورة أداء التحالف، ومعارض افتراضية عبر الانترنت، وأكشاك للأختام، ومهام متنوعة، وذلك بغرض تشجيع الجمهور على المُشاركة في المؤتمر بالإضافة إلى مضاعفة الجوائز والهدايا التي سيجري منحهم إياها.

ويمكنكم الدخول إلى الموقع الشبكي: http://www.maoc.kr، للاطلاع على المزيد من المعلومات بشأن المؤتمر، كما سيجري أيضاً بث بعض البرامج كمراسم الافتتاح، العرض التقديمي عن منتصف دورة أداء التحالف، ومنتدى التحالف عبر «يوتيوب».

* المصدر: “ايتوس واير”