يعاود مطعم سيلك أند سبايس افتتاحه في أبو ظبي

يعاود مطعم سيلك أند سبايس افتتاحه في أبو ظبي

26 أكتوبر، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

يعاود مطعم سيلك أند سبايس افتتاحه في أبو ظبي

يعاود مطعم سيلك أند سبايس التايلاندي – الحائز على جوائز عدة – في فندق سوفيتل أبو ظبي الكورنيش فتح أبوابه ليبهر ضيوفه مرة أخرى بأجوائه ونكهاته التايلاندية المميزة. فهو يعد المكان المفضل لدى عشاق المطبخ التايلاندي في العاصمة، حيث يأخذ المطعم ضيوفه في رحلة فريدة مليئة بالنكهات الجريئة والنابضة بالحياة والأصالة بأطباق تتمثل في الإبداع والابتكار. تذوق الأطباق التايلاندية الغنية واللذيذة.

تم تصميم قائمة طعام جديدة ومنوعة ليس فقط لتقديم المأكولات التايلاندية فحسب، بل وأيضاً لإبراز الحرفية الحقيقية من خلال فن تشكيل الطعام على الأطباق. توقع نكهات جريئة مع تجربة رائعة للأطباق الكلاسيكية مثل الكاري الأخضر التايلاندي والباد تاي وسلطة البابايا الخضراء ومانجو ساجو بحليب جوز الهند.

يكمل النكهات المتنوعة بار “سيام” الرائع الذي يتميز بمزيج إبداعي مميز مع إلهام تايلاندي وخيارات لمشروبات منتقاة بعناية.

مع إطلالات خلابة على الكورنيش والخليج العربي، يجمع مطعم سيلك آند سبايس بين الأجواء التقليدية المستوحاة من تايلاند والأناقة الخالدة.

تفضل بالاختيار من بين قوائم الطعام المنوعة وخيارات شاسعة من الأطباق الفردية الأخرى خلال أوقات عمل المطعم من يوم الاثنين إلى يوم السبت، من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3:30 مساءً. ومن الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً.

حول فندق سوفيتل كورنيش أبوظبي

يقع فندق سوفيتل كورنيش أبو ظبي في منطقة الكورنيش، وهو أحد أرقى المناطق المتواجدة في العاصمة، حيث يجمع ما بين الطراز الفرنسي الراقي والثقافة العربية والأناقة. في موقعه مثالي في قلب المدينة، يبعد الفندق من واجهة البحر على مسافة سير قصيرة وعدة دقائق من المنطقة التجارية ومناطق الجذب الرئيسية الأخرى. كجزء من مجمع كابيتال بلازا، يوفر الفندق جميع غرف الضيوف والأجنحة البالغ عددها 280 في الفندق إطلالات خلابة على الكورنيش وما وراءه. تتوفر مجموعة متنوعة من المأكولات المميزة للضيوف في مطعم الكورنيش، ومطعم وصالة Grills@Chill’O، ومطعم سيلك أند سبايس الذي تم افتتاحه مؤخراً، وبار Jazz & Fizz وصالة لي كافيه الموجودة في ردهة الفندق. يوفر سوفيتل كورنيش أبو ظبي العديد من مرافق الاستجمام مثل سوفيتل سبا وسوفيتل فيتنس. كما يتواجد أيضاً أكثر من 20 قاعة مثل قاعة كريستال التي يبلغ ارتفاعها 6 أمتار و780 متراً مربعاً لاستضافة المناسبات والاجتماعات والذي يسع لحوالي 1000 ضيف.