يوروفراغانس تستعرض عطورها الفاخرة ومنتجات العناية الشخصية ومنتجات العناية المنزلية في معرض إيجى بيوتى إكسبو في القاهرة

26 أكتوبر، 2021 Off By NewsVoir

يوروفراغانس تستعرض عطورها الفاخرة ومنتجات العناية الشخصية ومنتجات العناية المنزلية في معرض إيجى بيوتى إكسبو في القاهرة

يوروفراغانس  هي الشريك المفضل في عرض الحلول القابلة للتطبيق  لشريحة واسعة من العملاء والشركات الصغيرة والمتوسطة.

تشارك يوروفراغانس في الدورة الخاصة من معرض إيجى بيوتى إكسبو الذي يقام في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات من ٢٣الى٢٥ أكتوبر. وتستعرض دار العطور خلال مشاركتها في المعرض ثلاث فئات من منتجاتها الشهيرة وهي العطور الفاخرة وعطور للعناية الشخصية وكذلك العطور للعناية المنزلية.

تأسست  يوروفراغانس في برشلونة عام ١٩٩٠ ومن ثم تهدف الشركة  إلى تلبية متطلبات العملاء والشركات الصغيرة والمتوسطة من الباحثين عن حلول فعالة وسريعة بجودة عالية.

وتشتهر يوروفراغانس في قطاع العطور بكونها البديل المثالي عن شركات العطور الكبيرة. ويعود الفضل في نجاحها إلى تركيزها على عدة عوامل ومنها السرعة وجودة الأداء، والتكلفة المناسبة، وتقديم عطور تنفرد بنوعية مميزة.

وحول مشاركة يوروفراغانس في معرض إيجى بيوتى إكسبو، قال يونس اليانقي ، مدير المبيعات الإقليمي الأول لدى الشركة في منطقة الشرق الأوسط: “تشكّل مصر وجهة أساسية بالنسبة لنا في يوروفراغانس. وذلك لأننا شركة عالمية وديناميكية ونتطلع للتوسع في أفريقيا ومشاركة خبراتنا فيها، ليس فقط في منطقة الخليج العربي . وكلي ثقتي بأن الحلول الفعالة التي نقدمها تميزنا عن غيرنا في القطاع، وذلك لأننا نجمع بين الإمكانات المطلوبة والحرفية العالية والمكونات الفاخرة والتقنيات المتطورة، مما يجعلنا الشريك المفضل للعديد من العملاء والشركات طيلة ٣١ عاماً، ويمنحنا الخبرة اللازمة لمواصلة النجاح”.

ومن الجدير بالذكر فوز السيد أولاف لارسن، خبير صناعة العطور لدى يوروفراغانس، بجائزة أفضل صانع عطور في العام تكريماً لإنجازاته في قطاع العطور وذلك خلال جوائز بيوتي وورلد ميدل إيست، المعرض العالمي الأبرز في قطاع الجمال والصحة والذي استضافته دبي في أكتوبر ٢٠٢١.