شركة أسواق تعلن عن إقامة مذكرة تفاهم مع Scienovations لتوريد الفواكه والخضروات الطازجة إلى كافة فروع أسواق وخارجها

26 أكتوبر، 2021 Off By DGN Gate

أعلنت تمرات وهي منصة أعمال دولية تابعة لشركة أسواق عن إقامة مذكرة تفاهم مع Scienovations لتوريد الفواكه والخضروات الطازجة إلى كافة فروع أسواق وخارجها

دبي، 26 اكتوبر 2021: وقعت شركة  تمرات للتجارة العامة ش.ذ.م.م و Scienovations France مذكرة تفاهم لتوريد الفواكه والخضروات. Scienovations هي شركة ناشئة في مجال تكنولوجيا الزراعة، مع أكثر من 30 عاما من البحث والتطوير في مجال إنتاج الفواكه والخضروات الطازجة. سيتم توزيع فواكه وخضروات Scienovations من قبل تمرات  للتجارة العامة ش.ذ.م.م في متاجر مجموعة أسواق وخارجها.

والجدير بالذكر أن مذكرة التفاهم هذه تنظم العلاقة بين الشركتين وتعود بالنفع عليهم وذلك لتمتع شركة تمرات بشبكة توزيع كبيرة في الإمارات العربية المتحدة. كما وتتتبعScienovations  تقنيات تكنولوجيا الزراعة  التي تسمح بإنتاج الفواكه والخضروات غير المعدلة وراثيا بأقل تأثير بيئي.

وتستند مذكرة التفاهم الطويلة الأمد إلى التعاون بين تمرات و Scienovations لتوفير منتجات طازجة بأسعار معقولة والحد من الاعتماد على الاستيراد على النحو المحدد في الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي 2051.

سوف تقوم Scienovations بتوريد أكثر من 500 طن من الخضراوات الورقية سنويا مع استخدام المياه وتكنولوجيا توفير الطاقة. على مدى السنوات العشرين الماضية، عمل المؤسسون الفرنسيون كمنظمة غير ربحية بالتعاون مع المزارعين في جميع أنحاء العالم على البحث والتطوير في عمليات زراعة الفواكه والخضروات في جميع الظروف مع الحد من التأثير البيئي. يهدف مؤسسو Scienovations إلى تقديم الفواكه والخضروات المستدامة للمجتمعات من أجل عالم أفضل وأكثر صحة.

وقال جان بيير جورتز، عضو مجلس إدارة Scienovations France، والمسؤول عن البحث والتطوير: “مذكرة التفاهم الخاصة بنا هي خطوة مهمة لتسريع الإستجابة لأهداف الأمن الغذائي دون تغيير جودة الخضروات أو طعمها. ” Scienovations هي شركة شابة ورائدة في مجال الزراعة ومع تمرات سوف تتظافر نقاط القوة لدينا مما يجعلنا أقوى في المستقبل. كما ويمثل ذلك معلما هاما آخر في استراتيجية Scienovations للزراعة المستدامة”.

وقال مارك وولمارانس، الرئيس التنفيذي لشركة تمرات للتجارة العامة: “تمرات هي شركة توزيع محلية وجزء أساسي من فلسفة أعمالنا هو دعم المبادرات المحلية، وهذه المبادرة تسمح لنا باستمرار توفير منتجات عالية الجودة لعملائنا ومستهلكيهم بأسعار عادلة، مع العودة بالخير على المجتمع.”

وقال جان بيير جورتز الرئيس التنفيذي للمجموعة ومهندس الإنتاج في Scienovation: “لقد وضعت الشركة  معيارا للتميز التكنولوجي والجودة الطازجة لأكثر من عقدين من الزمن في مجال الإنتاج الزراعي. وإنه لشرف وتأييد قوي لتقنيتنا بأن تختار تمرات الشراكة مع  Scienovation. ونحن من جهتنا نثني على هذه الشراكة الطويلة الأمد مع تمرات للتجارة العامة ش.ذ.م.م، وكل ذلك من شأنه دعم استراتيجية Scienovation المتعددة الأوجه للمضي قدما في إنتاج المنتجات الطازجة في الاتحاد الأوروبي. وتخطط Scienovation لبناء وتشغيل مجمعات إنتاج متعددة في دول مجلس التعاون الخليجي واختارت الاتحاد الأوروبي كمرشد لها في المنطقة.”

وتحدث فرانك روكيه، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق للتجزئة قائلا: “هذه الشراكة هي فرصة مهمة لـ أسواق للتجزئة لتعرض على عملائها أفضل جودة من الفواكه والخضروات المنتجة محليا وبأسعار معقولة. هدفنا في أسواق للتجزئة  هو المحافظة على البيئة ومن خلال هذه الشراكة نكون على الطريق الصحيح لاحترام التزاماتنا”.

نبذة عن تمرات ش.ذ.م.م.

تمرات للتجارة العامة هي منصة أعمال دولية تم إنشاؤها بعد أكثر من ثلاثة عقود من البحث واكتساب خبرات تجارية متنوعة في إدارة الأعمال B2B و B2G و B2Cمع هدف مميز يتمثل في توفير القيمة لجميع أصحاب المصلحة وتعزيز الخبرة التجارية من خلال الالتزام والجودة والموثوقية وحسن التوقيت في كافة التعاملات. توفر تمرات منصة قوية لتجارة السلع والخدمات والأعمال والابتكارات التكنولوجية لتعزيز فعالية التكلفة والكفاءة التشغيلية وتعزيز تجربة العملاء. ويدير المنظمة مهنيون يتمتعون بخبرة محلية ودولية ذات صلة في هذا المجال، وملتزمون بتطوير مجتمع أعمال جدير بالثقة ومسؤول اجتماعيا. وهي تلتزم بأعلى معايير الجودة، وهي مدعومة بأحدث التقنيات وإدارة سلسلة التوريد الذكية ونقاط اتصال العملاء المبتكرة.

يقوم فريق متخصص في تطوير الأعمال بإضافة منتجات عالية الجودة وخدمات مبتكرة من جميع أنحاء المنطقة لبناء منصة أعمال متكاملة لتوزيع منتجات عالية الجودة وخدمات فعالة من حيث التكلفة. يركز قسم تطوير الشبكة على تحويل الأبحاث إلى واقع وتمكين الشركات الجديدة من إطلاق عمليات دولية بأقل قدر من المخاطر المالية.

يقع مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وتعمل تمرات في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا بهدف معلن هو أن تكون منصة أعمال متكاملة وموثوقة. أصحاب العلامات التجارية ومنتجي المنتجات والخدمات المبتكرة ذات الجودة العالية مدعوون إلى أن يكونوا جزءا من منصة التوزيع الدولية هذه.

نبذة عن Scienovations فرنسا

تأسست Scienovations من قبل المخترعين الفرنسيين، وفتحت القدرات في الحدود التالية للزراعة مع الذوق الاستثنائي والفوائد الصحية والجودة والمياه وكفاءة الطاقة، مع التوافق مع جميع معايير سلامة الأغذية والبيئة. ومع إنتاج أكثر من 1700 صنف عبر 5 قارات، فإن التكنولوجيا لديها الفرصة للرد على تحديات التغير المناخي والأمن الغذائي باستخدام المياه المالحة، ومع ذلك فهي أكثر كفاءة في استخدام الطاقة في مجال الزراعة. وتتوقع Scienovations أن تبدأ في إنتاج الخضراوات الورقية في الاتحاد الأوروبي في منتصف عام 2022. تهدف Scienovations إلى زراعة أفضل المحاصيل في نظام بيئي مستدام لجميع المجتمعات.