تعاون حصري بين الشيف بول بيريه وسوشي آرت لتقديم إصدار محدود من نكهات السوشي

 تعاون حصري بين الشيف بول بيريه وسوشي آرت لتقديم إصدار محدود من نكهات السوشي

22 أكتوبر، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

 تعاون حصري بين الشيف بول بيريه وسوشي آرت لتقديم إصدار محدود من نكهات السوشي

20 أكتوبر 2021، دبي، الإمارات العربية المتحدة – يدعو الشيف الفرنسي بول بيريه، الحائز على 3 نجوم مشيلان ولقب أفضل صاحب مطعم في العالم في عام 2018، سكان وزوار دبي وأبوظبي لاكتشاف مزيج شهي من السوشي مع إطلاق تعاونه الحصري مع “سوشي آرت”، سلسلة المطاعم الفرنسية لتقديم السوشي الياباني في دول مجلس التعاون الخليجي.

يأتي هذا التعاون بمثابة مفاجأة رائعة لعشاق السوشي في دبي وأبوظبي الراغبين في تجربة تجارب أطباق ميشلان المتميزة دون انتظار، حيث يمكنهم الآن التمتع بألذ نكهات السوشي المبتكرة في منازلهم.

تم تصميم مجموعة السوشي، والتي يتم إطلاقها بإصدار محدود، حول فكرة طعام النزهات، لتكون النتيجة صندوق سوشي متميز يحتوي على عدد من النكهات الرائعة ليتمتع عشاق السوشي بطعام الشيف بول في أي مكان!

في كل عام، يتعاون “سوشي آرت”، الماركة الفرنسية الرائدة، مع أحد الطهاة العالميين من نجوم ميشلان لإضافة طيف من إبداعاتهم الفريدة إلى قائمة طعام “سوشي آرت”. هذا العام، تدفع ابتكارات خبير الطهي بول بيريه الحدود الإبداعية لتقديم طيف استثنائي من نكهات السوشي اللذيذة والمبتكرة.

يحتوي صندوق السوشي (السعر 175 درهم إماراتي)، يحتوي على 20 قطعة سوشي لذيذة، بما في ذلك:

  • لفة بكين: سوشي مع البط والخيار، زبدة الفول السوداني، صلصة هويسين، صلصة الفول السوداني، خل الرز، الثوم التايلندي، والسمسم. يصف الشيف بول هذا النوع من السوشي على أنه لفتة تكريم لأشهر الأطباق الصينية: بطة بكين!
  • أبلت سبرينغ: أحد إبداعات الشيف المفضلة، وهو سوشي مع الأفوكادو، بسطرمة بقري، الخس، الطماطم، قطع الكروتون المحمصة ويقدم مع صلصلة أبلت. هذا أحد الابتكارات المفضلة لدى الشيف بول.
  • سوشي الأنشوفي وجبنة الموزاريلا: مزيج من جبن الموزاريلا وكمية سخية من الأنشوفي الشهي لتتمتعوا بلفة سوشي مستوحاة من شكل الأومامي اللذيذ.
  • سوشي البلطيق والموزاريلا: سالمون مدخن وجبن موزاريلا، مزين بالجبن الكريمي، صلصة الصويا المالحة، زيت الزيتون وقليل من عصير الليمون.
  • سوشي البلطيق والموزاريلا: سالمون مدخن وجبن موزاريلا، مزين بالجبن الكريمي، صلصة الصويا المالحة، زيت الزيتون وقليل من عصير الليمون.
  • سوشي لحم ترياكي بقري مشوي مع الطحينة: لحم بقري مشوي مغطى بالزبادي اليوناني، كمون، طحينة، قشر البرتقال المبشور، صلصة الترياكي، صلصة الصويا المالحة والسمسم. تحتوي لفائف السوشي هذه على نكهات سكرية، مالحة، حلوة، حامضة، ومرة، بالإضافة إلى نكهة الأدومامي. كل هذه النكهات في قضمة واحدة.
  • سوشي التونة-تونة: تجتمع نكهة سمك التونة مع عصير الطماطم والخل والمايونيز الياباني وصلصة الصويا المالحة وزيت الزيتون البكر الممتاز وخبز السندويش المحمص لتقدم لكم ألذ طعم من التونة النيئة والتونة المطهية.
  • كاتالان سوشي-ويتش: أنشوفي على فلفل بيكويلوس الحلو وخبز ساندويتش محمص لألذ طعم متوازن.
  • سوشي المنجة والشبت: من كان يتخيل؟ لكن، اتركوها للشيف بول بيريه ليقدم لكم هذه اللمسة الحلوة في سوشي يجمع بين المانجو والشبت الأفوكادو والنوتيلا!

وضع الشيف بول بيريه تصوراً مبتكراً  لمجموعة السوشي هذه يجمع بين جبن الموزاريلا، السندويش، السوشي، تماماً كما تدل أسمائها، باستخدام جبن موزاريلا من جهة والخبز المحمص من الجهة الأخرى. يهدف صندوق السوشي الجديد من الشيف بول بيريه، بالتعاون مع سوشي آرت، إلى الاحتفاء بالنكهات الآسيوية وتركيز الضوء على ميزاتها.

هناك الكثير من الوصفات  والنكهات الجديدة لاكتشافها وتذوقها ومشاركتها. يتوفر سوشي الشيف بول في جميع منافذ ومطاعم سوشي آرت في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وأيضاً للتوصيل.