سولارويندز تستعرض حلولها الخاصة بإدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات في أسبوع جيتكس للتقنية 2021

سولارويندز تستعرض حلولها الخاصة بإدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات في أسبوع جيتكس للتقنية 2021

19 أكتوبر، 2021 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “سولارويندز” SolarWinds (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SWI)، والرائدة في تقديم البرمجيات القوية والبسيطة المخصّصة لإدارة بيئات تكنولوجيا المعلومات، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية في الفترة من 17-21 أكتوبر في دبي بالإمارات العربية المتحدة. ستعرض “سولارويندز” حلولها في الجناح إتش 8-إيه 30، إلى جانب شركائها الرئيسيين المعزّزين للقيمة في المنطقة، وهما “سباير سوليوشنز” و”كليفر سوليوشنز“، مقدمة أحدث الإضافات إلى حافظة إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بشركة “سولارويندز”.

يتزامن أسبوع جيتكس للتقنية 2021 مع اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، في وقت تعمل فيه الاقتصادات المبتكرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وأفريقيا على مشاركة رؤيتها حول التحول الرقمي الخاص ببلدانها. وفي أسبوع جيتكس للتقنية، ستقوم “سولارويندز” بعرض حافظتها الواسعة من حلول إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات المصممة لمراقبة وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات وتوفير رؤية واضحة وتحكم كامل عبر البنى متعددة السحابات ومتعدة المواقع.

وفي هذه المناسبة قال لودوفيك نيفو، نائب رئيس المجموعة لشؤون المبيعات في “سولارويندز” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “تعدّ القدرة على إدارة البيانات بفعالية ذات أهمية بالغة أكثر من أي وقت مضى، لذلك نحن متحمسون للغاية لعرض منتجاتنا وحلولنا في أسبوع جيتكس للتقنية.” وأضاف: “يركز المعرض هذا العام بشكل خاص على تحول الاقتصادات الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا ويسلط الضوء على قضايا الأمن الإلكتروني الأكثر إلحاحًا التي تواجه الحكومات والمؤسسات. تتمتع ’سولارويندز‘ بالقدرة على مساعدة المؤسسات في مواجهة تحديات التحوّل الرقمي مباشرة، من خلال مجموعة من الأدوات القوية بشكل استثنائي والمصممة لتقديم جميع الميزات المطلوبة لتبني الرقمنة في موقع واحد”.

إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات من “سولارويندز”

تشمل المزايا الرئيسية لحلول إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات من “سولارويندز” القدرة على مراقبة التطبيقات والبنية التحتية وإدارتها وحمايتها بشكل مركزي عبر البنى الحديثة في سحابة ومواقع متعددة.

وستتاح الفرصة للمتخصصين التقنيين المشاركين في أسبوع جيتكس للقاء ساشا جيزي، رئيس المبتكرين وخبير البنية التحتية الذي سيعرض ويُبرهن عمق واتساع نطاق الدعم الذي توفره حافظة إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات من “سولارويندز”، بما في ذلك أداة “دي بي إيه إكسبريس” الخاصة بمسؤولي قواعد البيانات المجانية من “سولارويندز” التي تم الإعلان عنها مؤخرًا والمستخدمة في منهجية “داتا أوبس” للبيانات الموجّهة نحو العمليات ومنتج “داتابايز إنسايتس” من “سولارويندز” الصادر حديثاً والمقدم لبرنامج “إس كيو إل سيرفر”. من خلال توحيد ميزات ووظائف محلل أداء قواعد البيانات من “سولارويندز” الحائز على جوائز وحل “إس كيو إل سنتري” من “سولارويندز” ضمن منتج واحد مرخّص، أصبح منتج “داتابايز إنسايتس” المخصّص لبرنامج “إس كيو إل سيرفر” موثوقاً أكثر من أي وقت مضى، حيث يوفر الأداء العميق والبيانات البيئية التي تحتاجها الفرق لتحسين أداء برنامج “مايكروسوفت إس كيو إل سيرفر” ومنصات قواعد البيانات الأخرى الرائدة المشغلة محلياً أو في السحابة أو في البيئات الهجينة.

العمل مع “سباير سوليوشنز” و”كليفر سوليوشنز”

سيعرض شركاء التوزيع المعزّزين للقيمة، “سباير سوليوشنز” و”كليفر سوليوشنز”، حلولهما إلى جانب “سولارويندز” في نسخة هذا العام من المعرض. مع تنامي التركيز على التنقل المستقبلي والأمن الإلكتروني واقتصاد البيانات والاتصالات والمدن الرقمية، باتت القدرة على الوصول إلى رؤى متعمقة حول البنية التحتية الأمنية أكثر أهمية من أي وقت مضى للعملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا. وصُممت حلول أمن المؤسسات المقدمة من “سباير سوليوشنز” للتغلب على الثغرات الأمنية وتجنب الاضطرابات الحرجة للبنية التحتية، وتسرّب البيانات وسرقتها.

بفضل عملها مع المؤسسات التي تشمل المؤسسات الصغيرة ومتوسطة وكبيرة الحجم والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية والمؤسسات الرائدة في قطاع الضيافة والصحة والمستهلكين، تعدّ شركة “كليفر سوليوشنز” أيضًا في موقع مثالي يسمح لها بمساعدة عملائها على التطور عندما يتعلق الأمر بالتحول في الاقتصادات الرقمية. توفر “كليفر سوليوشنز” دعم إدارة تكنولوجيا المعلومات وخدمات الاستشارات والتدريب التي من شأنها مساعدة العملاء على مواجهة أكبر التحديات التي يفرضها التحول الرقمي، بما فيها الهجمات الإلكترونية والعمل الهجين والعمل عن بُعد والأتمتة.

وتابع نيفو حديثه قائلاً: “في حين يتحول المزيد من المؤسسات نحو الاقتصادات الرقمية، باتت التعقيدات تشكّل تحديًا هائلاً على نحو متزايد. وفي حين تواصل منظومة التكنولوجيا توسعها، وتسعى المؤسسات إلى اعتماد نموذج أكثر لامركزية، تصبح مراقبة البنى التحتية الخاصة بالشركة وإدارتها وحمايتها أكثر صعوبة. لهذا السبب، تعدّ الشراكات مع شركات إسوة بـ’سباير سوليوشنز‘ و’كليفر سوليوشنز‘ مهمة للغاية بالنسبة لنا، وتمكّننا من مساعدة العملاء للحصول على قيمة أكبر من حلولنا لتحقيق أهداف أعمالهم”.

المصدر: “ايتوس واير”