رد تاغ تطرح تشكيلة شتاء 2021 بالتعاون مع ملكة المسرح ميريام فارس، مستوحاة من عالم يستيقظ من جديد لاكتشافات لانهاية لها

رد تاغ تطرح تشكيلة شتاء 2021 بالتعاون مع ملكة المسرح ميريام فارس، مستوحاة من عالم يستيقظ من جديد لاكتشافات لانهاية لها

18 أكتوبر، 2021 Off By master

التشكيلة تأتي كجزء من حملة تعاون مستمرة أطلقتها العلامة التجارية المفضلة للأزياء والأدوات المنزلية في الشرق الأوسط وتتمحور حول ستَّ موضوعات تدعو إلى الانطلاق وحب الحياة والاستكشاف

17 أكتوبر، الرياض، دبي: كشفت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق تشكيلة أزياءٍ جديدة لموسم شتاء 2021 بالتعاون مع نجمة الشاشة والمسرح العربي ميريام فارس.

وتتمحور التشكيلة الجديدة حول ستِّ موضوعات تظهر في الحملة الترويجية، من خلال مجموعةٍ من الصور وستة مقاطع فيديو تصوّر البحر والحدائق والأضواء والسماء والجبال والنجوم.

وتجسّد التشكيلة الشتوية مشاعر الحرية والأمل والتفاؤل، بإلهامٍ من عودة الحياة إلى طبيعتها عقب الأزمة الصحية العالمية والتكيّف مع الوضع الجديد وفتح المجال أمام السفر بعد تخفيف القيود المفروضة سابقاً، حيث استجابت العلامة إلى الرغبة بالانطلاق لتروي قصةً مليئة بمشاعر البهجة والفرح في دعوةٍ للجميع إلى إطلاق العنان لمخيلتهم وأحلامهم.

وتجمع التشكيلة بين التصاميم الكلاسيكية الأنيقة واللمسات العصرية بتدرجاتٍ متباينة من الأبيض والأسود وألوان الباستيل والذهبي المزخرف، مع مجموعةٍ منتقاة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات التي تتناسق معها. وتتنوع القطع بين المعاطف الصوفية ذات الطابع الأوروبي الراقي والتنانير الشتوية التي تستحضر سحر نيويورك الدائم، إضافةً إلى الأزياء الرياضية والعملية كسترات بومبر وسترات كارديجان المريحة والملابس المزينة بالزخارف العربية المتميزة حيث تعكس شغف ميريام الفريد للتألق والمرح. وتتيح تصاميم وألوان التشكيلة خياراتٍ غير محدودة من الإطلالات المناسبة لاجتماعات العمل والسهرات وأمسيات متميزة مع الأصدقاء في عطلات نهاية الأسبوع.

وتواصل رد تاغ ترسيخ التزامها بتلبية تطلعات عملائها الأوفياء وتجاوز توقعاتهم، من خلال برنامج الولاء الشهير مكافآت رد تاغ، الذي يمنحهم مزايا إضافية تناسب احتياجاتهم على الدوام.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على تشكيلة رد تاغ ميريام فارس لموسم شتاء 2021، يرجى الضغط على الرابط الإلكتروني.

لمحة حول رد تاغ

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبو ظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.