الإصدار العالمي الكبير للتنمية العالمية لتينز جروب :المقايضة ,والتفوق والنجاح

الإصدار العالمي الكبير للتنمية العالمية لتينز جروب :المقايضة ,والتفوق والنجاح

17 أكتوبر، 2021 Off By AETOSWire

تيانجين ، الصين( “ايتوس واير”): سجل السيد Li Jinyuan ومجموعة تينز قصص ريادة الأعمال ، وتقدم نظرية المبادلة الجديدة والتفوق الابتكار النظري ، وتسجل فتح باب الإمبراطور  عملية التطوير ، والتنمية العالمية لمجموعة تينز :المقايضة ,والتفوق والنجاح  تدمج النظام النظري. أعرب السيد Li Jinyuan ، رئيس مجلس إدارة تينز جروب ، عن أمله في أن ترشد هذه الكتب الأربعة الجميع لفتح باب الحكمة ، والشروع في طريق المواصلة و المتابعة ، والدخول إلى قاعة الأحلام ، والوصول أخيرًا إلى قمة مجدهم!

السيد Li Jinyuan  و تينز جروب

عمل السيد Li Jinyuan بجد لتحقيق حلمه بكل قوته. في غضون بضع سنوات فقط ، كان لدى مجموعة تينز جروب التي أسسها مليارات الأصول. في عام 1997 ، ركزت المجموعة جهودها وفتحت الأسواق في 37 دولة في نفس الوقت ، وفي عام 2002 ، طورت أكثر من 60 فرعًا وطنيًا ، وفتحت سوقًا دوليًا وشبكة تسويق ، وباعت منتجاتها إلى 86 دولة ومنطقة ؛ سرعة تطويرها وحجمها مذهل!

سجل السيد Li Jinyuan قصص ريادة الأعمال لنفسه وشركائه في كتاب Mr. Li Jinyuan و تينز جروب في عام 2002 ، حيث أظهر الصفات الثمينة مثل الحلم والشجاعة والمثابرة والذكاء والصدق ، والتي تعد مساعدة قوية لقائد لتعزيز تنمية المؤسسات ويوفر الأساس النظري للكتاب التابع نظرية المقايضة والتفوق

نظرية المقايضة ,والتفوق

لقد تغلبت تينز على العديد من المشاكل والعقبات في عملية تطوير السوق الدولية. بعد سنوات من الخبرة الرائدة ، أدرك السيد Li Jinyuan بعمق أن التوجيه العلمي والنظري الموحد مهم جدًا لتطوير المؤسسات. لخص بعناية تجربة ودروس تطوير السوق الدولية لـتينز جروب ، جنبًا إلى جنب مع بيئة السوق المتغيرة باستمرار ، ومواكبة العصر ، وخلق طريقه الخاص للنجاح ، وطرح “نظرية المبادلة الجديدة والتفوق” العلمية والعملية. ، وهي استراتيجية وتكتيك تطوير قفزة أصلية. تم نشر نظرية المبادلة والتفوق الجديدة التي جمعها السيد Li Jinyuan في عام 2003 ، والتي جذبت المزيد من الاهتمام إلى تينز جروب ، ثم اتخذ الأصدقاء الدوليون تطوير تينز جروب كمثال لاستكشاف فتح باب الإمبراطورية للتنمية الاقتصادية السريعة للصين.

فتح باب الإمبراطور

كتب Christopher Sheedy، بصفته صحفيًا وكاتبًا أستراليًا مشهورًا ، فتح باب الإمبراطور من منظور طرف ثالث من خلال تحقيق وفهم معمقين ، والذي صدر في لندن ، إنجلترا في يناير 2021. يعتقد Christopher Sheedy أنه في ظل خلفية التكامل الاقتصادي العالمي ، وممارسة تطوير تينز جروب ونظرية المبادلة الجديدة المتسامية جلبت نظرية المبادلة والتفوق الجديدة ممارسات وأفكارًا جديدة للتطور السريع لمزيد من الشركات، وأشاد الأصدقاء الدوليون بفتح باب الإمبراطورية. كرس السيد Li Jinyuan نفسه للبحث بالاقتران مع الممارسة المبتكرة الجديدة ، كما قام بتحسين وإثراء وإتقان وترويج نظرية المبادلة الجديدة والشفافية ، مما أدى إلى إطلاق مجموعة التنمية العالمية لـ TIENS Group: Swap و Concendence و  النجاح في أكتوبر 2021.

التنمية العالمية لتينز جروب: المبادلة والتفوق والنجاح

تجمع مجموعة التنمية العالمية لـ TIENS Group: Swap و Concendence و  Success بين الممارسات المبتكرة الجديدة لتشكيل التحسين النظري. من خلال التحليل التجريبي والدراسة المقارنة ، يشرح بشكل شامل كيف تقوم مجموعة مؤسسات عالمية ، على أساس “الاستبدال وإعادة التنظيم” ، بدمج أحدث ممارسات الأعمال وتكنولوجيا المعلومات وإدارة الشبكات وتكنولوجيا الاتصالات والجمع الذكي وتكنولوجيا الاتصال و البلوكتشين و منصة التكنولوجيا ، وما إلى ذلك لتحقيق الجمع الوثيق بين الأعمال التجارية التقليدية وتكنولوجيا معلومات الشبكة الحديثة ، وتحقيق “التقويض الذاتي والتفوق” على هذا الأساس. والأهم من ذلك ، أن هذا الكتاب يحلل بعمق العوامل الرئيسية للنجاح ، ويسرد الحالات النموذجية لهذه العوامل التي تعزز تنمية المشاريع ، والتي تلعب دورًا مرجعيًا مهمًا للغاية ودورًا إرشاديًا للتخطيط العالمي وتطوير المؤسسات.

قال السيد Li Jinyuan أن تينز جروب ستواصل الحلم للمستقبل ، وتعزيز المشروع الثالث بثقة كاملة ، وتسريع تنفيذ استراتيجية “جسم واحد وأجنحة متعددة” تحت إشراف “نظرية تجاوز الاستبدال الجديدة” ومفهوم “التعايش والمشاركة والفوز” ، وتوسيع السوق العالمية في العمق ، والاستمرار في ممارسة المهمة الأولية المتمثلة في “توفير الصحة للبشر وخدمة المجتمع” ، وتحقيق قيمة أكثر إشراقًا.

المصدر: “ايتوس واير”