نجوم السباقات الالكترونية يستعدون للتحدي الكبير

نجوم السباقات الالكترونية يستعدون للتحدي الكبير

16 أكتوبر، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

 نجوم السباقات الالكترونية يستعدون للتحدي الكبير

الرياضات الالكترونية ترسي قواعد جديدة في دبي 

أول حدث لسباقات الرياضات الإلكترونية عبر الإنترنت في المنطقة

تم إطلاقه كجزء من بطولة #NoFilterDxb

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أكتوبر 2021: بات بامكان مجتمع الإمارات المتنامي من عشاق السباقات الافتراضية اختبار مهاراتهم في مواجهة أفضل المواهب من سائر أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لدى إرساء الرياضات الالكترونية قواعد جديدة لها في دبي الشهر المقبل.

وتم اليوم تدشين بطولة#NoFilterDxb Esports Tournament 2021  للرياضات الالكترونية وذلك كجزء من معرض سيارات بحلة جديدة إلى جانب فعالية لأنماط الحياة الحضرية ينظمها مركز دبي التجاري العالم خلال الفترة من 24 – 27 نوفمبر المقبل.

وتقام بطولة NoFilterDxb# في ميناء دبي الشهير قبل أسبوع واحد من احتفال الإمارات العربية المتحدة بيوبيلها الذهبي، وتعد بطولة NoFilterDxb# مناسبة لإدراجها كحدث رياضي دولي في برنامج مليء بالإثارة والتشويق.

وقامت شركة بول بوزيشن إيفنتس منجمنت بتنظيم أول حدث لسباقات الرياضات الإلكترونية على الإنترنت، وتميز الحدث بمنح عشاق الرياضات الالكترونية فرصة للتأهل من خلال المنافسة في المنزل في سلسلة من السباقات بمشاركة متعددة اللاعبين في آن واحد في بت حي ومباشر للمنافسات على اليوتيوب.

ويتوقع أن تصل البطولة إلى ذروتها خلال الجدول الزمني لنهائيات بطولة #NoFilterDxb في الموقع والتي تقام على مدار أربعة أيام في ميناء دبي. وتبلغ قيمة جوائزها 20 ألف درهم.

في هذا السياق، قال ريان تراتش، العضو المنتدب لشركة بول بوزيشن إيفنتس منجمنت، ان عشاق وهواة الرياضات الالكترونية من جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي مدعوون للتنافس ضد الأفضل في الإمارات، وإثبات أنفسهم في بيئة سباقات إلكترونية جديدة عالية التنافس”.

وأضاف قائلاً: “نتقدم بالشكر والامتنان لمركز دبي التجاري العالمي لتوفير الفرصة لنا لتقديم أفضل ما في سباقات السيارات الرقمية في فعاليتهم الجديدة المثيرة للإعجاب في عالم السيارات وأنماط الحياة الحضرية”.

ويعتبر إطلاق بطولة#NoFilterDxb Esports Tournament 2021  للرياضات الالكترونية جزءاً من خطة شركة بول بوزيشن إيفنتس منجمنت الإستراتيجية للارتقاء بسباقات الرياضات الإلكترونية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي إلى مستويات جديدة، مما يخلق فرصاً حقيقية لأفضل السائقين لدخول رياضة السيارات في العالم الحقيقي.

يذكر أن السباق مفتوح أمام أي شخص لديه إمكانية استخدام برمجيات المحاكاة المجانية على أجهزة الكمبيوتر الشخصي في غرفة السباق، أو أولئك الذين يستخدمون أجهزة المحاكاة في موقع بول بوزيشن في منطقة القوز بدبي.

وسوف تفتتح المنافسة في السباق اعتباراً من 15 أكتوبر الجاري، وسيضم ثلاث جولات متداخلة من الوقت مدتها 12 يوماً، وسيبث أولئك اللاعبين الذين حققوا أسرع 20 لفة في جولات متعددة كاملة مباشرة على يوتيوب مع التعليقات الفعلية وحكام السباق.

وسيتنافس المتسابقون بشكل افتراضي على حلبات السباق بما في ذلك حلبة ريد بول في النمسا، وحلبة سبا فرانكورشامبس في بلجيكا وحلبة دبي أوتودروم. وسينتقل أفضل 15 متسابقاً من كل جولة متعددة اللاعبين إلى النهائيات التي ستقام في موقع محاكاة السباق المصمم لهذا الغرض في ميناء دبي.

وتهدف شركة بول بوزيشن إيفنتس منجمنت إلى إنشاء مراكز سباقات رياضات الكترونية في مواقع في جميع أنحاء المنطقة، كما تخطط لسلسلة من بطولات السباق رفيعة المستوى للمساعدة في تنمية حركة رياضية افتراضية نابعة من الجذور مرتبطة مع رياضة السيارات التقليدية.

وأطلقت شركة بول بوزيشن إيفنتس منجمنت مؤخراً بهدف تمويل خططها التوسعية في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، حملة تمويل على منصة الاستثمار Eureeca.com وحققت أكثر من 30٪ من هدفها.