ستريملاين إينوفايشنز تنطلق في أسواق الشرق الأوسط وتدخل في شراكة استراتيجية مع إمداد في الإمارات العربية المتحدة

ستريملاين إينوفايشنز تنطلق في أسواق الشرق الأوسط وتدخل في شراكة استراتيجية مع إمداد في الإمارات العربية المتحدة

16 أكتوبر، 2021 Off By AETOSWire

سان أنطونيو وأبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): يسرّ شركة “ستريملاين إينوفايشنز” (المشار إليها فيما يلي بـ”ستريملاين”) وشركة “إمداد” المحدودة، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها (المشار إليها في ما يلي بـ”إمداد”)، وهي مزود الحلول المتكاملة لإدارة المرافق لصالح قطاع الطاقة، الإعلان عن مبادرة تعاونية لتسويق ونشر حلول “ستريملاين” للمعالجة البيئية المتقدمة لغاز كبريتيد الهيدروجين وثاني أكسيد الكربون لصالح عملاء “إمداد” في دولة الإمارات العربية المتحدة. بموجب شروط الاتفاقية التي أبرمتها الوكالة، سوف تمثل “إمداد” شركة “ستريملاين” في الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع العملاء المحتملين.

وتأتي مبادرة البيع والتسويق هذه في الوقت الذي يسعى فيه قطاع الطاقة العالمية إلى تحقيق الهدف المتمثّل في الوصول إلى صافي انبعاثات معدومة والتخلص من الاحتراق الروتيني للغاز الطبيعي. واستجابة للزخم المتنامي الرامي إلى تحسين الأداء في سياق الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة، تنتقل دولة الإمارات العربية المتحدة والدول الأخرى المنتجة للنفط في الشرق الأوسط إلى اعتماد ممارسات تشغيلية أكثر استدامة ومراعية للبيئة.

وبدلاً من حرق الغاز الطبيعي الملوث بغاز كبريتيد الهيدروجين والذي يتم إنتاجه مع النفط الخام، تبحث الشركات المنتجة في المنطقة عن طرق مبتكرة وفعالة من حيث التكلفة لمعالجة الغاز الملوث واستخدامه في حالات مفيدة. وتعمل تكنولوجيا “ستريملاين” على تفكيك كبريتيد الهيدروجين وتحويله إلى عنصر كبريت طبيعي بسيط وخام مُدرج من قبل معهد مراجعة المواد العضوية للاستخدام في الإنتاج العضوي.

وفي هذا السياق، قال ديفيد سيسك، الرئيس التنفيذي لشركة “ستريملاين إينوفايشنز”: “نحن متحمسون للتعاون مع شركة ’إمداد‘ لتقديم حلولنا المبتكرة لعملاء ومواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، وتسريع وتيرة نمونا لنغدو واحدة من أهم الدول المنتجة للنفط والغاز في العالم. وأضاف: “تتمتع حلولنا بالقدرة على مساعدة منتجي النفط والغاز على تحقيق التزاماتهم البيئية والإجتماعية والمتعلقة بالحوكمة والتخلص من الحرق الروتيني للغاز الملوث وخفض الانبعاثات، بالتزامن مع تحقيق إيرادات إضافية. تعد شركة ’إمداد‘ شريكاً مثالياً من شأنه مساعدتنا على دخول سوق الإمارات العربية المتحدة بفضل حضوره الراسخ، وموظفيه المدربين تدريباً عالياً، وإلمامه بالتحديات الفريدة التي يواجهها المشغلون في المنطقة.”

من جهته، قال محمد جمعة البواردي، رئيس مجلس إدارة شركة “إمداد”: “يأتي تأسيس هذه العلاقة مع شركة ’ستريملاين إينوفايشنز‘ في وقت ملائم لعملائنا وشركتنا على السواء.” وأضاف: “يبحث عملاؤنا عن أساليب جديدة ومبتكرة لا تكتفي بمساعدتهم على تحقيق أهدافهم البيئية فحسب، إنما أيضًا على توليد المزيد من الإيرادات. تتوافق حلول ’ستريملاين‘ مع هذه الأهداف، ونتوقع أن تشكّل التقنيات التي تستخدمها الشركة عاملاً رئيسيًا من شأنه تعزيز العلاقات مع عملائها الحاليين وجذب أعمال جديدة.”

تزود “ستريملاين” هذه الشراكة بحل “فالكري” الخاص بها القائم على التكنولوجيا لمعالجة كبريتيد الهيدروجين، إضافة إلى خبرتها التقنية، في حين توفر “إمداد” اتصالاتها المحلية وعلاقاتها القائمة مع العملاء ومعرفتها المحلية بسوق الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك). يساهم هذا المزيج بتزويد منتجي النفط والغاز في المنطقة بحلول موثوقة لمعالجة كبريتيد الهيدروجين وتحقيق الالتزامات البيئية والإجتماعية والمتعلقة بالحوكمة بدعم من فريق محلي موثوق ومحترف.

المصدر: “ايتوس واير”