سمارت ستريم تنشر تصميمًا ذكيًا جديدًا لإدارة الاستثناءات

سمارت ستريم تنشر تصميمًا ذكيًا جديدًا لإدارة الاستثناءات

14 أكتوبر، 2021 Off By AETOSWire

لندن – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – أعلنت اليوم شركة “سمارت ستريم تكنولوجيز”، وهي مزود لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية (“تي إل إم”)، عن طرح تصميم جديد ذكي لإدارة الاستثناءات لحل “سمارت ستريم إير” القائم على السحابة والذي يعمل بالذكاء الاصطناعي – مما يتيح تبسيط عملية تحديد الهوية وتحديد الأولويات والتخصيص والتدقيق.

وسيؤدي هذا التحسين إلى تبسيط أكبر لعملية إدارة الاستثناءات المعقدة واليدوية إجمالاً من أجل تسويات البيانات. ومن خلال التصميم الذكي والكفاءة المثلى، سيساهم الحل بتسهيل معالجة الانقطاع في عملية التسوية وخفض التفاعلات اليدوية. كما سيوفر رؤى وتحليلات تجارية ديناميكية بالوقت الفعلي يمكن لأي مستخدم الاستفادة منها سواء كان يمتلك أو لا يمتلك أي مهارات في مجال تكنولوجيا المعلومات. بشكل عام، يلعب الحل دورًا مهمًا في إدارة المخاطر بشكل أكثر كفاءة وفي توفير رؤى تشغيلية.

وقال أندرياس بيرنر، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في “سمارت ستريم” في معرض تعليقه: “يمثل هذا الحل المرحلة التالية من العمل في ’مختبر الابتكار‘ الخاص بنا، ومع التطورات المستمرة على مدار العام، وبعض الإمكانات الاستثنائية، يسعدنا الآن أن نطلق هذا التصميم الجديد. لقد كانت هذه الخطوة مشجّعة للغاية بفضل ردود الفعل الإيجابية من العملاء. لقد قمنا بتحديد المستوى عالياً في هذا الصدد ونفخر بأن نقول بأن الكثير من العملاء الجدد بدأوا بالفعل باستخدام حل “سمارت ستريم إير” الخاص بنا – ومن ردود الفعل التي نحصل عليها هي أن تصميم سير العمل هذا فريد من نوعه ولا يشبه أي منتج آخر في السوق اليوم. نعتبر أن الثقة عنصر أساسي ومهم للغاية عندما يتعلق الأمر بالذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، وقد تمكنا من اكتساب ثقة عملائنا في هذا المجال.”

وخلال هذا العام، تولى “مختبر الابتكار” في “سمارت ستريم” تصميم الكثير من الميزات الجديدة لحل “سمارت ستريم إير”، ما يجعل منه الحل الأكثر تقدمًا في السوق اليوم في مجال تسوية بيانات الذكاء الاصطناعي القائمة على السحابة. كما عمل المختبر على إطلاق “أفينيتي”، وهي تقنية الذكاء الاصطناعي الفريدة من نوعها تتضمّن قدرات مدمجة في مجال التعلم القائم على الملاحظة من “سمارت ستريم” والتي تتعلم من سلوكيات مطابقة البيانات اليدوية – وقد أكدت الإصدارات الأحدث من هذا الحل توفر تفسيرات أعمق وأكثر تفصيلاً للمستخدم النهائي. تشمل التطورات الأخرى القدرة على بث سجلات البيانات باستمرار لتنفيذ عمليات التسوية لتنسيقات بيانات متعددة بالوقت الفعلي. كما يتكامل بسلاسة مع أدوات التحليل الذكي للأعمال والتحليل مثل “تابلو” و “باور بي أي”، مما يعني أنه يمكن أن يتناسب مع أي منظومة من أنظمة تكنولوجيا المعلومات، ويمكن استهلاك البيانات المطابقة في مجموعة بيانات يختارها العملاء – مما يسهل المتطلبات المتزايدة باستمرار للامتثال والمراجعة وإعداد التقارير التنظيمية. يمكن للحل الآن تحميل المزيد من تنسيقات البيانات، وتزويد العملاء بالقدرة على إنشاء تكامل تنسيق بيانات مخصص عند الاقتضاء، مما يوفر إمكانية استيعاب أي تنسيق بيانات منظم. تجدر الإشارة إلى أن حل “سمارت ستريم إير”متوفر  بلغة الماندرين للمستخدمين الصينيين وحالات استخدام البيانات ذات الصلة.

المصدر: “ايتوس واير”