تيراسيز الناشئة تُزود المؤسسات في جميع أنحاء المنطقة بفرصة تحسين تجربة العميل لديها بالاعتماد على البيانات

تيراسيز الناشئة تُزود المؤسسات في جميع أنحاء المنطقة بفرصة تحسين تجربة العميل لديها بالاعتماد على البيانات

13 أكتوبر، 2021 Off By Neha Kaul

تيراسيز الناشئة تُزود المؤسسات في جميع أنحاء المنطقة بفرصة تحسين تجربة العميل لديها بالاعتماد على البيانات

الشركة التكنولوجية الناشئة، التي تأسست في الإمارات، تهدف إلى إعادة رسم ملامح تجربة العميل وقطاع تحويل الأعمال بالاعتماد على منهجيتها المخصصة والقائمة على مبادئ التدقيق- التحديد – الرقمنة، من أجل مساعدة المؤسسات على أتمتة وتوحيد عملية جمع البيانات وتحليلها خلال مختلف نقاط الاتصال متعددة القنوات، فضلاً عن فسح المجال أمام مستوى فائق من تجربة العميل.

13 أكتوبر، دبي: كشفت تيراسيز، شركة التكنولوجيا الناشئة والديناميكية وسريعة التطور ومقرها دبي، عن خططها لإعادة رسم ملامح تجربة العميل وقطاع تحويل الأعمال ومساعدة الشركات على إنجاز خططها للتحول الرقمي من خلال أتمتة المهام المكررة وتوحيد عمليات جمع البيانات وتحليلها خلال مختلف نقاط الاتصال متعددة القنوات، فضلاً عن الارتقاء بتجربة العميل نحو مستويات فائقة قائمة على التحليلات الدقيقة باستخدام حلول مايكروسوفت دايناميكس 365. وتلعب منهجية “التعاون، الاستشراف، والتقبُّل” دوراً محورياً في تمييز الشركة في أوساط مُستخدمي حلول مايكروسوفت دايناميكس 365، لا سيما بفضل عملية “التدقيق – التحديد – الرقمنة” المُعمقة والتي تُساعد على تخصيص تنفيذ حلول بما يتناسب مع التحديات المحددة التي تُواجه مختلف العملاء.

ونجحت تيراسيز، التي تأسست على يد المُبتكرين أشيش رنا ودارمندرا بانوار، صاحبي المؤهلات المتميّزة والخبرات الواسعة في القطاع، في التميز من حيث وسائل تطبيق حلول مايكروسوفت دايناميكس 365 لإدارة علاقات العملاء في كُل من كندا والإمارات والسعودية؛ إلى جانب ريادتها في تحديث برمجيات دايناميكس إي إكس وباور بي آي وتطبيق حلول منصة مايكروسوفت باور وتقديم خدمات الدعم لحلول دايناميكس 365 في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

ويحمل رائد الأعمال الشاب أشيش رنا، المقيم في تورنتو والفائز بجائزة “محترف مايكروسوفت الأكثر قيمة” لعامي 2019 و2021، شهادة ماجستير في إدارة الأعمال في الاستشارات، ويتمتع بخبرة تتجاوز العشرة أعوام في منطقة شرق آسيا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية رغم أنه لم يتجاوز العقد الثالث من العمر. ومن جانبه، يتمتع دارمندرا بانوار، حامل شهادة البكالوريوس في علم المعلومات، بخبرة 17 عاماً في مجال التحول الرقمي للشركات في الإمارات والسعودية والهند وفي مختلف قطاعات الأعمال، كالبناء والتصنيع وسلاسل التوريد والتجزئة والخدمات.

ونجح هذا الفريق المتميّز في تعزيز مكانة تيراسيز من خلال دمج فهمها العميق للتحديات التي يُواجهها العملاء مع قدراتها على التنفيذ المخصص لتطبيقات مايكروسوفت دايناميكس 365، مع إبقاء جُلّ تركيزها على تحسين تجربة العملاء. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال دارمندرا بانوار، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تيراسيز: “يُعد توفير تجارب العميل المعززة وسُبل التفاعل المحسنة مع العملاء عاملاً تنافسياً أساسياً للشركات في مختلف القطاعات. غير أنّ تخزين البيانات في مجموعات منعزلة والوقت المستغرق لأداء المهام غير المؤتمتة التي لا تُضيف أيّ قيمة، تُقوض قدرة الشركات على التركيز على تجربة العميل. وتُقدم تيراسيز نموذجاً من التحليلات الدقيقة والقائمة على البيانات، والذي يلعب دوراً محورياً في تجاوز هذه القيود وضمان تقديم تجربة عميل سلسة ومتعددة القنوات”.

وأضاف: “نرى في منهجية “التعاون، الاستشراف، والتقبُّل” الاستراتيجية أحد أهم ركائز عرض القيمة الذي نُقدمه، لا سيما وأنّها تُحدد الوظائف والعمليات التنظيمية التي باتت مهيأة للأتمتة، ثم تستخدم نقاط القوة التي تشتهر بها حلول مايكروسوفت دايناميكس 365 لتتناسب مع الاحتياجات المخصصة لعملائنا. ونعمل على مزج هذه الخطوات مع تركيزنا على ضمان تقديم تجربة عميل سلسة ومتعددة القنوات باستخدام أساليب توحيد البيانات والتحليلات الدقيقة، مما يتيح لكلّ من الرؤساء التنفيذيين للتجارب والرؤساء التنفيذيين للتسويق والرؤساء التنفيذيين للشركات فرصة تعزيز جهود استقطاب العملاء والحفاظ عليهم، ويُساعد الشركات في نهاية المطاف على تعزيز أرباحها”.

وتمكّنت تيراسيز، رغم حداثة عهدها، من تنفيذ سلسلة من المشاريع الناجحة في مختلف أنحاء المنطقة، بما في ذلك مشاريع التكتلات الضخمة في قطاع الأغذية والمشروبات، إلى جانب عمليات قطاعات العقارات والخدمات في مجال المرافق والمنشآت. وتُنفذ الشركة، بالاعتماد على منهجيتها المتكاملة متعددة القنوات لتحسين العمليات التجارية، حلول مايكروسوفت دايناميكس 365 لأغراض التسويق والمبيعات وخدمة العملاء والخدمات الميدانية والتمويل والعمليات، بالإضافة إلى منصة مايكروسوفت باور وحلول الفوترة الإلكترونية ودايناميكس 365 بزنس سنترال. وتُقدم تيراسيز، بالاستناد إلى محفظتها متعددة القطاعات والقائمة على مايكروفوست دايناميكس 365، طيفاً واسعاً من تخصصات التنفيذ، بدءاً من تمكين عمليات البيع الرقمية ووصولاً إلى النماذج المالية التي تدمج بين تخطيط الموارد المؤسسية وإدارة العمليات والأصول وإدارة علاقات العملاء؛ من توحيد بيانات العلاقة وتعزيز التجارب المخصصة باستخدام التحليلات القابلة للتنفيذ إلى تمكين الخدمات الميدانية الاستباقية والتنبؤية باستخدام تقنيات إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والواقع المختلط.

وأوضح بانوار: “تزخر دبي ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام بقدر هائل من الفرص لتحقيق الكفاءات القائمة على التكنولوجيا في جميع المؤسسات بمختلف أحجامها. وأصبحت الشركات أكثر إدراكاً لحاجة مجموعات الحلول القوية، مثل مايكروسوفت دايناميكس 365، إلى منهجية تنفيذ مخصصة وقائمة على الخدمات والاستراتيجية من أجل تحسين العمليات بالشكل الأمثل واستقطاب العملاء والحفاظ عليهم والارتقاء بالأرباح في نهاية المطاف. وتتناول تيراسيز جميع هذه الاحتياجات من خلال استثمار حلول مايكروسوفت دايناميكس 365 على أفضل وجه وبما يتناسب مع الاحتياجات المحددة لكل شركة”.

وتسعى تيراسيز، معتمدة على النجاح الأولي الذي حققته كشركة ناشئة، إلى تحقيق نمو بمعدل خمسة أضعاف بحلول العام المقبل بصفتها شريكاً لتنفيذ حلول مايكروفوست دايناميكس 365 وتحديث برمجيات دايناميكس إي إكس وباور بي آي، وذلك من خلال العديد من عمليات التوسع الكبيرة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وكندا.

لمحة حول تيراسيز

نجحت تيراسيز، التي تأسست على يد المُبتكرين أشيش رنا ودارمندرا بانوار، صاحبي المؤهلات المتميّزة والخبرات الواسعة في القطاع، في التميز من حيث وسائل تطبيق حلول مايكروسوفت دايناميكس 365 لإدارة علاقات العملاء في كُلٍّ من كندا والإمارات والسعودية؛ إلى جانب ريادتها في تحديث برمجيات دايناميكس إي إكس وباور بي آي وتطبيق حلول منصة مايكروسوفت باور وتقديم خدمات الدعم لحلول دايناميكس 365 في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. كما تلعب منهجية “التعاون، الاستشراف، والتقبُّل” دوراً محورياً في تميّز الشركة في أوساط مُستخدمي حلول مايكروسوفت دايناميكس 365. وتُسهم منهجية “التدقيق – التحديد – الرقمنة” المُعمقة في تخصيص تنفيذ الحلول بما يتناسب مع التحديات المحددة التي تُواجه مختلف العملاء، في خطوة تُعيد رسم ملامح تجربة العميل بالاستفادة من التكنولوجيا الحديثة، فضلاً عن تمكين النمو المستدام والمتسق وتحسين الإيرادات ومستويات رضا العملاء ومشاركة الموظفين والتكاليف التشغيلية. وتتعاون تيراسيز مع عملائها لتصميم تجارب عميل مُلهمة وتحديد أفضل السُبل لتطوير هذه التجارب وإدماجها في المؤسسة بما ينعكس إيجابياً عليها في النهاية.