أريبا تبرم شراكة مع نتسيتيرا لتنفيذ البروتوكول 2.2 الأحدث للأمان الثلاثي الأبعاد

7 أكتوبر، 2021 Off By AETOSWire

دبي – (بزنيس واير/“ايتوس واير“): أعلنت شركة “أريبا” ش.م.ل، الرائدة في تقديم خدمات الإصدار وقبول الدفع للمصارف، والمؤسسات الحكومية، والتجار بما فيهم تجار التجزئة في الشرق الأوسط، عن إبرام شراكة مع “نتسيتيرا”، الخبيرة الدولية والمزوّد الموثوق به في مجال خدمات الدفع الرقمي الآمن، لتطبيق استخدام الإصدار الثاني 2.2 الأحدث من بروتوكول الأمان ثلاثي الأبعاد “3 دي سيكيور”، بدعم من خادم التحكم في الوصول (“إيه سي إس”). لن تقتصر خدم “3 دي سيكيور” الجديدة التي تقدمها “نتسيتيرا”، على مساعدة بنوك الإصدار التابعة لشركة “أريبا” على تلبية متطلبات أنظمة الدفع، إنما ستمكّن أيضًا جهات الإصدار من إنشاء تجارب مصادقة مخصصة لحامل البطاقة تمنع الاحتيال وتعمل بشكل مثالي.

وبهدف تعزيز أمان عمليات الدفع، اختارت “أريبا”  حل “ريسك شيلد” (RiskShield) المقدم من شركة “إنفورم”، الذي يتولى تقييم مستويات مخاطر المعاملات بالوقت الفعلي. ويمتثل كلا الحلّين المقدّمين من “نتسيتيرا” و”إنفورم” مع أحدث بروتوكولات الأمان ثلاثي الأبعاد ويضمنان أعلى مستوى من الحماية من الاحتيال.

وفي هذا السياق، قال ماهر ميقاتي، الرئيس التنفيذي لشركة “أريبا”: نحن جدّ سعداء لإبرام شراكة مع ’نتسيتيرا‘، إذ أن الحل الذي تقدّمه موثوق للغاية ويضيف إلى عروضنا حلّاً عالي الفعاليّة للمصادقة على عمليات الدفع في غياب البطاقة.” وأضاف: “تعد حماية الزبائن أمراً بالغ الأهمية في تطوير التجارة الإلكترونية والتجارة عبر الأجهزة المحمولة، ونحن نواصل العمل على تطوير طرق جديدة لمساعدة الزبائن والشركات والحكومات على إدارة مدفوعاتهم من خلال أحدث ميزات الأمان.”

من جانبه، قال رامي فودا، مدير المبيعات في “نتسيتيرا” في دبي: “بصفتنا مزوّداً للتكنولوجيا، نحن نفتخر بتقديم أفضل الحلول الجديدة في السوق. إذ نفكر بكيفية مساهمة  أحدث التكنولوجيات في تزويد الزبائن بأقصى قدر من المزايا.”