شركة إمبوسيبل فودز تدخل سوق الشرق الأوسط من بوابة الإمارات العربية المتحدة

29 سبتمبر، 2021 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة،( “ايتوس واير”)– وصلت شركة إمبوسيبل فودز التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها إلى الإمارات العربية المتحدة التي تُعتبر السوق الأول للشركة في الشرق الأوسط. فقد أصبح المنتج الرئيسي “إمبوسيبل برغر” الحلال والكوشر والخالي من الغلوتين متاحًا حصريًا في قوائم المطاعم المختارة في دبي. وبدءًا من اليوم، سيتسنى للمطاعم المحلية طلب “إمبوسيبل برغر” عبر شركة توزيع خدمات الطعام الرائدة بيدفود الشرق الأوسط.

Impossible Foods Expands to the Middle East with Launch at Dubai World Expo and Restaurants in the United Arab Emirates

بفضل موقعها الجغرافي الفريد وتنوع شريحتها السكانية، تعدّ ثقافة الطهي الغنية والمتنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة المنصة المثالية لعرض أفضل أنواع “إمبوسيبل برغر”. ومن هذا المنطلق، ابتكر كبار الطهاة في دبي بعضًا من أجود الأطباق النباتية في العالم مثل: طبق “إمبوسيبل شوريزو غيوزا” من تحضير الشيف أكيرا باك؛ وطبق “إمبوسيبل فلوتا” من تحضير الشيف لمى مخلوف من مطعم ميز تاكو؛ وطبق “إمبوسيبل سبايرل بوروورز” في مطعم سوسيج فابريك.

واعتبارًا من يوم الجمعة ، 1 أكتوبر ، سيتم تقديم  إمبوسيبل برغر في إكبسو 2020 وتحديداً في جناح الولايات المتحدة الأمريكية حيث من المتوقع أن يجذب الحدث أكثر من 25 مليون زائر من حوالي 200 دولة حول العالم حتى 31 مارس 2022.

وفي هذا السياق، علّق دينيس وودسايد، رئيس شركة إمبوسيبل فودز، قائلًا: “نسعى إلى تحضير أطباقنا ومنتجاتنا بما يتماشى مع مختلف المطابخ والثقافات، ولا يسعنا الانتظار لمشاركة إبداعاتنا في أول سوق لنا في الشرق الأوسط. ولا شك أن مكانة الإمارات العربية المتحدة كمركز عالمي للسفر والطهي ستتيح لقاعدة جديدة وكاملة من العملاء فرصة تجربة “إمبوسيبل برغر” للمرة الأولى”.

بدوره، ابتكر ستيفن فلويث، أحد المعجبين بمنتجات إمبوسيبل فودز والرئيس التنفيذي ومؤسس سلسلة مطاعم بيكل، ثلاثة أطباق في قائمة “إمبوسيبل برغر” لتقديمها خصيصًا في سلسلة مطاعمه المحلية، وهي: “إمبوسيبل تشيز برغر” و”إمبوسيبل دوبل تشيز برغر” و”إمبوسيبل فرايز”.

وأضاف ستيفن فلويث، الرئيس التنفيذي ومؤسس سلسلة مطاعم بيكل: “يومًا بعد يوم، تزداد رغبة الناس في تناول الأطباق النباتية والابتعاد عن اللحوم لأسباب عدة قد تكون بيئية أو صحية أو أخلاقية. وقد أتيحت لنا الفرصة لإضافة بعض الأطباق النباتية إلى قائمة مطاعم بيكل من خلال تقديم إمبوسيبل برغر إلى جانب الصلصات والمخللات من تحضير المطعم وهو مزيج لا يُفوّت سيقلب الموازين”.

يمكن طلب أطباق إمبوسيبل من بيكل الآن عبر ديليفيرو، أكبر منصة توصيل طعام في الشرق الأوسط.

كما ويمكن طلب “إمبوسيبل برغر” من قوائم المطاعم التالية:

  • أكيرا باك – يشتهر الشيف أكيرا باك بتحضير الأطباق اليابانية المميزة بلمسة كورية في الشرق الأوسط، وهو يقدّم في مطعمه “إمبوسيبل أكيرا باك تاكوز” و”إمبوسيبل شوريزو غيوزا”.
  • كافيه كاونتر كالتشر – يقع المقهى في فندق وأجنحة ماريوت هاربر دبي، ويقدّم مجموعة من أطباق الفطور اللذيذة والمفضلة طوال اليوم للمسافرين والسكان المحليين على حد سواء. وتشمل أطباق إمبوسيبل التي سيقدمها: “فطور الحي إمبوسيبل” و”إمبوسيبل برغر”.
  • ذا كروفت – يقع المطعم البريطاني الحائز على الجوائز في فندق وأجنحة ماريوت هاربر دبي وهو يطلّ على المرسى ويتخصص في تقديم المأكولات البريطانية التقليدية، وسيقدّم مشاوي إمبوسيبل.
  • ذا ماين أويستر بار أند غريل – ستقدم سلسلة المطاعم المفعمة بالألفة التي تأسست في نيو إنجلاند على يد رائد الأعمال جوي غزال “الأضلاع القصيرة إمبوسيبل” و”إمبوسيبل برغر” و”إمبوسيبل تارتار”.
  • ميز تاكوز – ما لبثت التاكو التي يحضرها زوج وزوجته في هذا المطعم الذي كان في الأصل شاحنة تاكو أن اكتسبت شهرة واسعة في مجتمع الطهي. وسيقدّم ميز تاكوز “إمبوسيبل ناتشوز تشيلي كون كارني” و”إمبوسيبل بوريتو تشيلي كون كارني”.
  • سوسيج فابريك – يقدّم مطعم اللحوم والمأكولات المعالجة مجموعة متنوعة من العروض، بما في ذلك طبق “إمبوسيبل براتفورست” الألماني و”إمبوسيبل شوريزو” المكسيكي ​​ و”إمبوسيبل سبايرل بوروورز” وساندوتش البيض والنقانق إمبوسيبل على الفطور و”إمبوسيبل كفتة” مع صلصة جاجيك.
  • بيتفاير بيتزا – يُعتبر بيتفاير بيتزا من بين أفضل مطاعم البيتزا في دبي، وهو يقدّم البيتزا الريفية المخبوزة بإتقان في الفرن الآلي على الطريقة النيويوركية. وسيقدّم “إمبوسيبل بيلز سبيشال بيتزا”.
  • بيكل – تشتهر سلسلة المطاعم الإماراتية هذه بشعار “المأكولات السريعة الطازجة” وهي تقدم البرغر والسندويشات والمخفوقات عالية الجودة. وحاليًا، ستقدم “إمبوسيبل تشيز برغر” و”إمبوسيبل دوبل تشيز برغر” و”إمبوسيبل فرايز”.
  • ستيكي رايس – يشتهر هذا المطعم العائلي بتقديم المأكولات التايلاندية اللذيذة وسط أجواء حيوية واجتماعية. وسيقدّم “إمبوسيبل باد كراباو” و”إمبوسيبل لارب”.

المصدر: “ايتوس واير”