استمتعوا بتجربة المشاهدة الفريدة من منظور جديد مع الشاشات متعددة الاستخدامات

28 سبتمبر، 2021 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة، تعلم الناس على مدار العامين الماضيين التكيّف مع بيئة العمل والإبداع المنزلية. وأصبح الكثيرون مصممين لبيئتهم الخاصة المهنية والشخصية اليومية. لذلك، يتطلب الاستثمار في التقنيات المناسبة دراسة دقيقة لنوع المنتجات وسعرها ووظائفها وتصاميمها.

توفر إل جي إلكترونيكس (إل جي) الموثوقة بمجموعتها الواسعة وخبرتها المتنوعة في أحدث الابتكارات بمجال التقنيات الاستهلاكية، مجموعة واسعة من الشاشات التي تتكيف مع احتياجات المستخدمين بغرض العمل واللعب ومتطلبات فناني التصميم الجرافيكي وعشاق الوسائط المتعددة وغيرهم. وتعد هذه الشاشات جزءاً من سلسلة ERGO الجديدة من “إل جي” التي توفر مجموعة متميزة من الوظائف والمزايا لتلبي احتياجات كل عميل من خلال إنشاء محطة عمل مريحة ومرنة تناسب الاحتياجات الفردية ونوع العمل المنجز.

شاشة LG UltraWide

ارتقوا بمكتبكم المنزلي عبر شاشة أكبر. تتميز LG UltraWide طراز (34WN780-B) بكونها شاشة منحنية وواسعة مقاس 34 بوصة توفر مساحة أكبر للتطبيقات التي يتم عرضها على الشاشة في وقت واحد، مع الحفاظ على تجربة المشاهدة المثالية وجودة الصورة التي يتوقعها المستهلك. وبفضل تقنية HDR ودقة 3440 × 1440 ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21:9، سيحصل المستخدمون على مساحة شاشة أكبر من الشاشة ذات الحجم العادي التي تمتلك نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9.

شاشة LG UltraGear

تلبي شاشةLG UltraGear  طراز (27GN880-B) جميع الاحتياجات الاحترافية، كما توفر المزايا الرائعة للاعبين كالسرعة العالية وجودة الصور وسلاستها والتصميم المستقبلي ومجموعة خصائص الألعاب المتنوعة. وتوفر سلسلة UltraGear من “إل جي” سرعة استجابة Nano IPS  1 مللي ثانية من الرمادي إلى الرمادي (GTG) وتقليل زمن انتقال الإدخال، مما يعزز المرئيات وبيئة اللعب. وستحافظ اللعبة على صورها الواقعية بفضل الحد الأدنى من تشويش الشاشة، مما يمنح اللاعبين أفضل تجربة ممكنة.

شاشة LG UltraFine

تضفي شاشة  LG UltraFineطراز (27UN880-B) معنى جديداً للشاشات بدقتها العالية ونسبة 8.3 مليون بكسل وجودة الصور الخالية من العيوب. وتأتي بخيارين هما 4K و5K مما يتيح للمستخدم تجربة مرئيات عالية الدقة. وتعد الشاشة مقاس 27 بوصة مثالية لمصممي الجرافيك وفناني الوسائط المتعددة والمنتجين ورسامي الرسوم المتحركة، حيث تحتوي على دقة 4096 × 2304 IPS وطيف ألوان P3 بنسبة 99% مما يوفر إمكانية التعبير المرئي الدقيق والمفصل.

وبالإضافة إلى مكبرات الصوت المدمجة، تضم الشاشة مجموعة كبيرة من المنافذ هي: منفذ USB Type-C مع شحن بقدرة 90 واط، ومنفذان DisplayPort، ومنفذ HDMI وثلاثة منافذ USB. ويتيح استوديو معايرة الأجهزة من “إل جي” للمستخدمين إجراء تعديلات مباشرة على اللون لضمان أقصى درجة من دقة الألوان والاتساق باستخدام LG Calibration Studio.

* المصدر: “ايتوس واير”