إطلاق منصة MYCRANE في أربع دول جديدة حيث يتم تعيين أصحاب الامتياز

15 سبتمبر، 2021 Off By master

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، الأربعاء 15 سبتمبر – عينت شركة مايكران أربعة أصحاب امتياز جدد ، لتوسيع نطاق وجود أول منصة رقمية في العالم للبحث عن الرافعات واختيارها.

التعيينات ، التي تم تأكيدها خلال معرض البناء التجاري الخمسة الكبار الذي أقيم في دبي هذا الأسبوع ، تمثل إطلاق عمليات MYCRANE في الأسواق الرئيسية للإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وكازاخستان وأوزبكستان ، وافتتاح مكاتب MYCRANE في دبي ، مسقط ، نور سلطان وطشقند.

منصة الأعمال التجارية العالمية (B2B) – التي يمكن الوصول إليها على www.my-crane.com – تبسط عملية شراء تأجير الرافعات ، مما يسمح للمستخدمين بإرسال تفاصيل متطلبات الرفع الخاصة بهم من أجل تلقي عروض أسعار مخصصة من مجموعة من المسجلين مزودي الرافعات.

مؤسس MYCRANE أندريه جيكالو ، واقفًا ، في الصورة مع شركائه الجدد في الامتياز بعد توقيع اتفاقيات الشراكة

تعمل شركة MYCRANE بالفعل في روسيا ، وقد تم تطويرها من قبل المدير التنفيذي المحنك للصناعة Andrei Geikalo ، المدير التجاري السابق في Mammoet المتخصص في الرفع الثقيل.

وللمرة الأولى ، يمكن لعملاء المنصة ببساطة وبسرعة طلب رافعة زاحف أو رافعة متحركة أو برجية دون الحاجة إلى الاعتماد على العمليات اليدوية ، مثل الاتصال بالموردين أو تقديم طلبات متعددة في وضع عدم الاتصال.

تقدم الخدمة ، التي يتم تشغيلها في بلدان حول العالم من خلال شبكة من أصحاب الامتياز المحليين بدعم من فريق المكتب الرئيسي لشركة MYCRANE في دبي ، رافعات بسعة تتراوح بين 6 و 750 طنًا.

MYCRANE founder Andrei Geikalo, left, is pictured at The Big 5 trade show, Dubai with with new UAE and Oman franchise partner Kirill Vishensky
مؤسس شركة MYCRANE أندريه جيكالو ، إلى اليسار ، في معرض The Big 5 التجاري بدبي مع شريك الامتياز الجديد في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان كيريل فيشنسكي

بالاعتماد على خبرة فريق الإدارة في الصناعة ، تم تصميم منصة MYCRANE المبتكرة بعناية لضمان سهولة الاستخدام ، وأن تكون الأسعار التي تم إنشاؤها قابلة للمقارنة مباشرة. التسجيل مجاني لكل من المستخدمين وشركات تأجير المعدات.

وفي ترحيبه بشركائه الجدد ، قال السيد Geikalo: “إن تأكيد أربعة من أصحاب الامتياز بعد فترة وجيزة من إطلاقنا هو شهادة على قوة مفهوم MYCRANE.

“يشارك شركاؤنا الجدد شغفنا لتغيير الطريقة التي تعمل بها أعمال تأجير الرافعات ، ويسعدنا الآن أن نسمع من رواد الأعمال الآخرين الذين قد يكونون مهتمين بتشغيل MYCRANE في وطنهم.”

MYCRANE founder Andrei Geikalo, left, signs a partnership agreement with new UAE and Oman franchise partner Kirill Vishensky
مؤسس شركة MYCRANE أندريه جيكالو ، إلى اليسار ، يوقع اتفاقية شراكة مع شريك الامتياز الجديد في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان كيريل فيشنسكي

إلى جانب البحث عن خدمات الرفع ، تقدم MYCRANE عددًا من الأدوات الأخرى لصناعة الرافعات ، بما في ذلك سوق للإعلان عن المعدات المستخدمة ومعدات الحفر وقطع الغيار والمواد المساعدة ، بالإضافة إلى الوظائف الشاغرة.

تتيح البوابة الإخبارية للمستخدمين البقاء على اطلاع بأحدث التطورات الصناعية ، بينما تتوفر أيضًا خدمات الدعم الداخلية مثل الاستشارات الهندسية والقانونية.

يتم تقديم خدمات الدعم ، مثل الهندسة لمشاريع الرفع الثقيل ، على أساس مستقل حقًا ، مما يعني أنه يتم تقديم مجموعة كاملة من الحلول للعملاء ، ومقدمي الخدمات من جميع أنحاء السوق ، والحلول الأكثر فعالية من حيث التكلفة.