احتفالاً باليوم الوطني السعودي 91، اختيار نجمة سباق السيارات السعودية دانية عقيل كأول اسم في مبادرة الأبطال الحقيقيين من رد تاغ

15 سبتمبر، 2021 Off By master

اختيار دانية عقيل، نجمة سباقات السيارات وأول سعودية تحصل على رخصة سباق الدراجات النارية وأول سعودية تشارك في رالي عالمي، كأول اسم في المبادرة يتزامن مع اليوم الوطني الـ91 الذي تحتفي به العلامة من خلال عرض الاحتفال باليوم الوطني

الرياض، المملكة العربية السعودية، 12 سبتمبر: أعلنت رد تاغ، العلامة الرائدة على مستوى المنطقة في مجال الموضة والأدوات المنزلية، عن اختيار دانية عقيل لتكون أول اسم في مبادرة الأبطال الحقيقيين التي أطلقتها العلامة. ويحتفي هذا الاختيار بنجمة سباقات السيارات التي كسرت جميع القوالب النمطية وانطلقت في رحلةٍ استثنائية كأول سعودية تتألق في هذه الرياضة، لتكون مصدر إلهامٍ لملايين المعجبات بشجاعتها.

وتهدف مبادرة الأبطال الحقيقيين التي أطلقتها رد تاغ إلى تسليط الضوء على أصحاب المواهب والشخصيات القيادية وصنّاع التغيير في المملكة العربية السعودية، والذين نجحوا في تحقيق إنجازاتٍ استثنائية بعد مواجهة العديد من الصعوبات، مما يجعلهم مصدر إلهامٍ للجيل القادم من الشباب، ومثالاً لتحقيق الأحلام مع المثابرة والالتزام في أي مجال.

وتتفرد رحلة دانية الملهمة بكونها تألقت في مجالٍ غير تقليدي للنساء، خصوصاً وأنّ النساء السعوديات لم يتمكنّ من قيادة السيارة حتى وقتٍ قريب. وشقت دانية طريقها بنفسها لتحقق سلسلةٍ من النجاحات التي لم يسبقها عليها أحد، حيث أنها أول سعودية تحصل على رخصة سباق الدراجات النارية؛ وأول امرأة سعودية تشارك في رالي عالمي. كما فازت دانية بكأس العالم للكروس كاونتري باها المعتمد من الاتحاد الدولي للسيارات ضمن فئة تي 3، بعد أن كانت في المركز الرابع ضمن الجولة الثامنة وقبل الأخيرة من بطولة باها إيطاليا، لتكون أول امرأة في العالم تفوز بهذه البطولة خلال مشاركتها الأولى والوحيدة فيها. وتحرص رد تاغ على تسليط الضوء على قصة هذه البطلة إلهاماً للعديد من الرجال والنساء بمختلف أعمارهم للعمل على تحقيق أحلامهم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “يجسّد التزام دانية لتحقيق حلمها وإنجازاتها الاستثنائية مثالاً حقيقياً لديناميكية الجيل السعودي الجديد مع اقتراب اليوم الوطني الـ91 للملكة. ونهدف من خلال مبادرة الأبطال الحقيقيين إلى تسليط الضوء على الرواد ممن حققوا إنجازات استثنائية في مجالات متنوعة، ليكونوا مصدر إلهامٍ للجيل السعودي القادم في بلوغ آفاق جديدة بجرأةٍ ونجاح”.

كما واجهت دانية تحدياتٍ بدنية بسبب الطبيعة المتطلبة للرياضة التي اختارتها، حيث قد يؤدي أصغر خطأ إلى التسبب بعواقب كبيرة. وتعرضت دانية لحادثٍ خلال مشاركتها في موسم البحرين في مارس 2020، نتج عنه ثلاثة كسور في منطقة الحوض وشعر في العمود الفقري، إلاّ أنّ ذلك لم يثنيها عن مواصلة شغفها، فبعد فترة علاجٍ مطوّلةٍ في المملكة العربية السعودية عادت للمشاركة في السباقات بأسرع ما يمكن.

وبدورها قالت دانية: “رسالتي لأي امرأةٍ أو فتاةٍ سعودية، أنه في حال كان لديها هواية تودّ متابعتها، سواءً في الرياضة أو أي مجالٍ آخر، فعليها السعي خلف شغفها وتحقيق نموها الشخصي. تلقيت الكثير من الدعم خلال رحلتي، وأود أن أتوجه بالشكر إلى رد تاغ لتسليط الضوء على قصتي ضمن مبادرة الأبطال الحقيقيين، وأنا واثقةٌ أن ذلك سيحمل تشجيعاً كبيراً للشابات السعوديات للسعي قدماً لتحسين حياتهنّ وتمكينهنّ لتحقيق أحلامهنّ في أي مجالٍ يرغبن به”.

يمكنكم مشاهدة فيديو لرسالة دانية عقيل الملهمة لشباب وشابات المملكة العربية السعودية لتحقيق أحلامهم بشغف على هذا الرابط  https://tinyurl.com/b3kr5v89

لمحة حول رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.