رد تاغ تحتفي باليوم الوطني السعودي الـ91 في 23 سبتمبر 2021

8 سبتمبر، 2021 Off By master

العلامة الرائدة تقدم عرضاً مميزاً احتفالاً باليوم الوطني السعودي، وتتيح للعملاء فرصة شراء 4 قطع مقابل 90 ريال سعودي مع هدايا مجانية عند الشراء بقيمة لا تقل عن 250 ريال سعودي

سبتمبر 8، الرياض، المملكة العربية السعودية: كشفت رد تاغ، العلامة الرائدة في المنطقة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق عرض خاص بعملائها في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91 في 23 سبتمبر 2021. ويتيح عرض الاحتفال باليوم الوطني أمام العملاء فرصة شراء 4 قطع مقابل 90 ريال سعودي، بالإضافة إلى هديةٍ مجانيةٍ من عطرٍ فاخرٍ أو مجموعة منتجات عالية الجودة للعناية بالشعر عند الشراء بقيمة 250 ريال سعودي أو أكثر. ويستمر العرض من 12 وحتى 25 سبتمبر الجاري في السعودية، وهو متاح عند الشراء من متاجر العلامة أو عن طريق الإنترنت.

وتشتهر علامة رد تاغ في المنطقة بعروضها الرائعة؛ حيث تعتمد في فلسفتها على سعادة العملاء من خلال تقديم خدماتٍ ومنتجاتٍ عالية الجودة وبأسعار مدروسة. ويأتي العرض الجديد ليؤكد على تقديرها لعملائها في المملكة.

وتعليقاً على الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “أتقدم بالتهنئة لأبناء المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91. وتتميز المملكة بتاريخها العريق، وهي تشهد تطورات متلاحقة منذ تأسيس الدولة الحديثة، لتتصدر اليوم مجالات الاستدامة والتطوير والتنمية الموجهة نحو شعبها وسكانها، ونيابة عن رد تاغ أتقدم بأطيب التمنيات للجميع في هذه المناسبة المميزة”.

وتنشط رد تاغ في السوق السعودية منذ فترةٍ طويلة، التي اختارتها لإطلاق خدمات التسوق عبر الإنترنت للمرة الأولى.

وأضاف شيخ: “أطلقنا هذا العرض الخاص تزامناً مع الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ91 تعبيراً عن تقديرنا لعملائنا في المملكة الذين تجمعنا معهم علاقة طويلة ومتميزة، لإضفاء مزيد من البهجة على الاحتفالات بهذه المناسبة”.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

لمحة حول رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.