منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

7 سبتمبر، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يفتتح ملعباً جديداً لرياضة البادل

المرفق الرياضي يوفر أجواءً تنافسية مفعمة بالحماس

أعلن منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة، والذي يتميز بإطلالته الشاطئية الجميلة، عن أحدث إضافة لسلسلة مرافقه المميزة بعد افتتاح ملعب مخصص للعبة البادل تنس.

ويتيح هذا المرفق المميز لضيوف المنتجع وزواره فرصة المحافظة على لياقتهم البدنية ضمن أجواءٍ تنافسيّة وحماسية. وشهدت رياضة البادل تنس انتشاراً سريعاً في السنوات الماضية، حيث تجاوز عدد ممارسيها حالياً 8 ملايين لاعب في مختلف أنحاء العالم. وتتيح الرياضة، التي تجمع بين الاسكواش والتنس، لعشاقها التنافس ضمن فرق ثنائية في ملعبٍ مغلق، وباستخدام مضارب صلبة لا تحتوي على أوتار. وتُعتبر هذه الرياضة الممتعة إحدى أشكال لعبة التنس، وتتسم بسهولة اللعب وطابعها الاجتماعي، حيث يحظى اللاعبون بأوقات ممتعة بغض النظر عن مستوياتهم، فضلاً عن كونها تمريناً رائعاً ومناسباً لا يتطلب جهداً بدنياً كبيراً أو خبرةً سابقة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بيتر فان بيوجين، المدير العام لمنتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان: “نفخر بوجهتنا التي تشكل ملاذاً عائلياً حقيقياً يقدم مجموعة من المنشآت والأنشطة. ونحرص على اتباع أحدث التوجهات وتحسين عروضنا الترفيهية باستمرار بهدف توفير أفضل تجربة ممكنة لضيوفنا. ومع بدء تخطيط الكثير من السكان للعطلة الصيفية هذا العام، نحن واثقون بأن ضيوفنا سيحظون بأوقات لا تُنسى، لا سيما مع الإضافة الجديدة إلى محفظة وجهاتنا وباقتنا الصيفية التي تقدم قيمة ممتازة للعائلات بأسعار تبدأ من 499 درهم إماراتي فقط”.

ويتيح المرفق الجديد مناطق جلوس مظللة للعائلات والأصدقاء، فضلاً عن إطلالة الملعب الخلابة على الخليج العربي. ويفتح الملعب الجديد أبوابه يومياً من الساعة 7 صباحاً وحتى 10 ليلاً، ويبلغ سعر الجلسة لمدة ساعة واحدة 50 درهم إماراتي للمقيمين في الفندق و100 درهم إماراتي لأعضاء الفعاليات الترفيهية و200 درهم إماراتي للزوار. حيث يتيح لجميع الراغبين بممارسة الرياضة حجز الملعب، سواء أرادوا اختبار تجربة جديدة أو التدريب استعداداً للاشتراك في بطولة.

ويدعو منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان ضيوفه من الكبار واليافعين لتجربة متنزّه قارب طرزان المائي، الذي يضم منزلقين وألواح غطس عالية وحبلاً للتأرجح. ويقدم نادي تشكلز للأطفال فرصةً للاستمتاع بنشاطات تسلق الجدران وألعاب الفيديو التقليدية، ويوفر ملعباً خارجياً فسيحاً يضم أراجيح ومنصات ترامبولين. كما تضمن منطقة بايرت بوت أكوا زون التي تضم قلعة مطاطية ونشاطات تسديد كرة القدم على هدف كبير وقابل للنفخ، الكثير من المتعة لجميع أفراد العائلة. ويضم المنتجع سبعة أحواض سباحة مضبوطة الحرارة ومثالية للأجواء الحارة.

ويحرص منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان على التقيّد بجميع الإجراءات التي تضمن سلامة ضيوفه وموظفيه، حيث نال شهادة الاعتماد ابق آمناً من بيرو فيريتاس، ويلتزم ببروتوكول هيلتون كلين ستاي، وهو مجموعة من المعايير والإجراءات المتعلقة بعمليات النظافة والتعقيم.

لمحة عن دبل تري من هيلتون:

نجحت دبل تري باي هيلتون في تحقيق استثمارات سريعة النمو، حيث تشمل محفظتها العالمية أكثر من 615 فندقاً راقياً يحتضن ما يزيد عن 142 ألف غرفة على امتداد 49 دولة ومنطقة. وواصلت دبل تري من هيلتون على مدى أكثر من 50 عاماً تقديم أرقى مستويات الراحة لرجال الأعمال والسياح، بدءاً من استقبال ضيوفها بكل حفاوة منذ لحظة وصولهم بتقديم كعكة رقائق الشوكولاتة اللذيذة وصولاً إلى خدمة المجتمع المحلي. وتتميز سلسلة فنادق دبل تري من هيلتون بمرافقها العصرية، وتقدم تجارب مأكولات ومشروبات قل نظيرها، وصالات رياضية مزودة بأحدث الأجهزة، ومساحات مخصصة للاجتماعات وإقامة الفعاليات. ويمكن لأعضاء برنامج هيلتون أونرز ممن يحجزون مباشرةً عبر قنوات هيلتون المفضلة لديهم الحصول على مزايا فورية. للحجوزات، يمكن للمسافرين زيارة الموقع الإلكتروني doubletree.com. واصلوا معنا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستاجرام.

 66 total views,  66 views today