ذا كوريتك جروب تستفيد من حافظتها الخاصّة بالملكيّة الفكريّة مع نقاط السيليكون الكمّوميّة

5 سبتمبر، 2021 Off By AETOSWire

آن آربر، ميشيغان – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – وسّعت “ذا كوريتك جروب” (المُدرجة في بورصة “أو تي سي كيو بي” تحت الرمز: OTCQB: CRTG)، (الشركة) حافظتها الخاصة بالملكية الفكرية وتقدمت بطلب براءة اختراع مؤقتة: “طرق نقاط السيليكون الكمّوميّة”. يستهدف طلب براءة الاختراع طرقًا جديدة لصنع نقاط السيليكون الكمّوميّة بطريقة فعالة وقابلة للتطوير بدرجة كبيرة لتلبية احتياجات الصناعات العالمية.

حاليًا، تفتقر السوق إلى طرق لصناعة نقاط السيليكون الكمّوميّة بكفاءة مما أعاق اعتمادها في السوق. استفادت “ذا كوريتك جروب” من ملكيتها الفكرية الحالية، والطرق المستهدفة، والكيمياء الفريدة التي ستلبي متطلبات مصنعي “الثنائي الباعث للضوء” جنبًا إلى جنب مع أنودات السيليكون لبطاريات الجيل التالي، وتسليم الأدوية، والتشخيصات الطبية.

تتضمّن معظم النقاط الكمومية المتوفرة حاليًا في الأسواق معادن سامة تقيد إلى حدّ كبير وصولها إلى الأسواق كما أنها قد تكون مضرّة للبيئة. أما نقاط السيليكون الكمومية فهي خالية من المعادن وتمتلك جميع الخصائص المفضلة لنظيراتها المحتوية على معادن سامة مع الفوائد الإضافية لوفرة العناصر، والتوافق البيولوجي، والخصائص البصرية.

صرح ماثيو كابرز، المدير التنفيذي لشركة “ذا كوريتك جروب”: “تستعمل النقاط الكمومية ومواد السليكون الكمومية في العديد من الصناعات من مصابيح “الثنائية الباعثة للضوء” والبطاريات إلى التصوير الطبي والحوسبة الكمومية. وتعد براءة الاختراع هذه جزءًا من حافظتنا للملكية الفكرية واستراتيجية العمل لمتابعة هذه الأسواق الناشئة وتقنيتها اللازمة لدعم النمو العالمي.”

من خلال براءة الاختراع هذه، توضح “ذا كوريتك جروب” أن الجسيمات النانوية أو النقاط الكمومية أو البلورات النانوية، لها خصائص فريدة بسبب الحبس الكمومي. علاوة على ذلك، فإن النتيجة من الحبس الثلاثي الأبعاد للإلكترونات والثقوب التي تكون النقاط الكمومية للسيليكون تمنحها خصائص مميزة عن كتلة السيليكون. بشكل عام، عندما تكون اعتبارات الحبس القوي مرغوبة، يكون إنتاج النقاط الكمومية للسيليكون غير المتبلور متفوقًا.

 المصدر: “ايتوس واير”