أوستر (Ouster) توسّع حضورها التجاري في منطقة الشرق الأوسط

31 أغسطس، 2021 Off By AETOSWire

سان فرنسيسكو – (بزنيس واير/“ايتوس واير“) –  أعلنت اليوم شركة “أوستر إنك.” (Ouster Inc.)، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: OUST)، (المشار إليها في ما يلي بـ”أوستر”  Ousterأو “الشركة”)، وهي شركة رائدة في توفير أجهزة الاستشعار الرقمية بتقنية “ليدار” عالية الدقة للقطاعات الصناعية وصناعة السيارات والبنية التحتية الذكية والروبوتات، أنها تخطط للتوسع على الصعيد التجاري في منطقة الشرق الأوسط. وقد شكّلت الشركة فريقاً يعمل انطلاقاً من دبي وتعمل على إنشاء شبكات توزيع محلية لدعم التوجه نحو اعتماد تكنولوجيا الليدار الرقمية في المنطقة.

تلتزم شركة “أوستر” (Ouster) بتأسيس حضور لها في الشرق الأوسط لخدمة عملائها المنتشرين في المنطقة، فضلاً عن تعزيز مكانتها لدعم الطلب المتزايد على أجهزة الاستشعار الرقمية العاملة بتقنية “ليدار” عالية الدقة بشكل أفضل على مستوى العالم. وتتوقع “أوستر” (Ouster) استقطاب عملاء جدد في كلّ من القطاعات الرأسية المتخصصة  الأربعة، التي تشكّل أسواق البنية التحتية الذكية الفرعية فيها واحدة من أبرز محركات النمو الرئيسة في المنطقة. تعمل شركة “أوستر” (Ouster) حالياً مع مجموعة رائدة من الموزعين وشركاء التكامل لدعم العروض المتنوعة من الحلول المخصّصة لأنظمة النقل الذكية والتطبيقات الأمنية، وغيرها من حالات الاستخدام الأخرى.

وقال أشيش تشاولا، المدير العام لشركة “أوستر” (Ouster) في الشرق الأوسط في هذا السياق: “من خلال سعيها إلى إنشاء شبكات توزيع وشراكات جديدة في الشرق الأوسط، تتوقع ’أوستر‘ (Ouster) الاستفادة من المبادرات الهادفة إلى تحديث البنية التحتية، فضلاً عن دعم الطلب المتزايد على حلول ’ليدار‘ الرقمية في أسواق الأمن المتطور والبنية التحتية الذكية والروبوتات والأتمتة الصناعية في المنطقة. نحن متحمسون لتقديم حلول ’ليدار‘ الرقمية للاستفادة من هذه الفرص الجديدة في كل من قطاعاتنا الرأسية في منطقة الشرق الأوسط.”

تشمل علاقات “أوستر” (Ouster) في الشرق الأوسط المجموعة التالية من الموزعين وشركاء التكامل:

  • شركة “كيمبستون كونترولز” المحدودة (KCL) هي الموزع العالمي الرائد لمنتجات التحكم بالعمليات الكهربائية والأتمتة والمكونات الإلكترونية لها عمليات في منطقة الشرق الأوسط انطلاقاً من دولة الإمارات العربية المتحدة وشبكة إقليمية تضم أكثر من 8 آلاف عميل. ستتولى “كي سي إل” (KCL) دعم جهود الأتمتة  الصناعية، وحلول المركبات ذاتية القيادة، وتطبيقات أمن المحيط، والتطبيقات المضادة للاصطدام بالاستناد إلى أجهزة الاستشعار المقدّمة من “أوستر” (Ouster).
  • “إيليميك” (Elimec) هي الموزع الرئيسي لمنتجات ومكونات الأتمتة عالية التقنية والمخصّصة للتطبيقات التجارية في قطاعات الأمن والروبوتات والفضاء والأنظمة البحرية في إسرائيل، والتي ستقدم أجهزة الاستشعار بتقنية “ليدار” من “أوستر” (Ouster).
  • “بيل ترونيكس” (Bell Tronics) هي الموزع الرائد للمنتجات والمكونات التكنولوجية للتطبيقات التجارية في قطاعات الأمن والمراقبة والمدن الذكية في إسرائيل. ستستخدم “بيل ترونيكس” (Bell Tronics) أجهزة استشعار “أوستر” (Ouster) لتطبيقات الروبوتات والقيادة الذاتية، فضلاً عن حلول المدينة الذكية والمراقبة.
  • “سولاس مارين سرفيسز جروب” (Solas Marine Services Group) هي شركة رائدة في توفير حلول متكاملة للحرائق والإنقاذ والسلامة لقطاعات الصناعات البحرية والنفط والغاز، تتذخ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيسياً لها. وقد أبرمت “سولاس مارين” اتفاقية شراكة مع شركة “أوستر” (Ouster)، لتطوير حلول أمنية ودعم عمليات التكامل الرقمية مع أنظمة “ليدار” للمشاريع البرية والبحرية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.
  •  
  • * المصدر: “ايتوس واير”