عرض قصة Captain Tsubasa الجديدة لـِ يوشي تاكاهاشي في لعبة Captain Tsubasa: Dream Team هذا الخريف!

26 أغسطس، 2021 Off By AETOSWire

تأمل KLab في تحقيق رؤيتها المتمثلة في “الجمع بين العالم من خلال الترفيه” من خلال مشاركة التطورات المستقبلية في سلسلة Captain Tsubasa: Dream Team  في جميع أنحاء العالم لعشاق Captain Tsubasa  ولاعبي اللعبة للاستمتاع معاً.

طوكيو، اليابان، (“ايتوس واير“): أعلنت شركةKLab Inc. ، وهي شركة رائدة في ألعاب الجوال عبر الإنترنت، أن قصة Captain Tsubasa الجديدة ليوشي تاكاهاشي بعنوان “NEXT DREAM” ستظهر في لعبة كرة القدم Captain Tsubasa: Dream Team هذا الخريف 2021.

تدور أحداث القصة بعد دورة الألعاب الأولمبية في مدريد في Captain Tsubasa Rising Sun،  والتي يتم عرضها حالياً في سلسلة خاصة لـ Grand Jump من مجلة Captain Tsubasa Magazine (Shueisha)، وسوف تسلط الضوء على ظهور الشخصيات المعهودة في أدوار جديدة والشخصيات الجديدة كل شهر في اللعبة.

معلومات حول بدء الانتشار

تم إطلاق لعبة Captain Tsubasa: Dream Team في عام 2017، وحتى مارس 2021، تجاوز عدد عمليات التنزيل 35 مليون في جميع أنحاء العالم. لا يزال اللاعبون من جيمع أنحاء العالم يستمتعون بهذه اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك، قامت KLab برعاية نادي كرة القدم Nankatsu SC الذي يمثله يوشي تاكاهاشي منذ موسم 2018، واستضافت بطولات عالمية لـ Captain Tsubasa: Dream Team منذ عام 2019، وتواصل التفاعل مع مشجعي Captain Tsubasa ومشجعي كرة القدم ولاعبي الألعاب بطرق مختلفة.

تأمل KLab في تحقيق رؤيتها المتمثلة في “الجمع بين العالم من خلال الترفيه” من خلال مشاركة التطورات المستقبلية في سلسلة Captain Tsubasa: Dream Team  في جميع أنحاء العالم لعشاق Captain Tsubasa  ولاعبي اللعبة للاستمتاع معاً.

-انتهى-

نبذة عن كابتن تسوباسا:

قام السيد يوشي تاكاهاشي بابتكار شخصية كابتن تسوباسا، وهي سلسلة مانجا يابانية تتناول موضوع رياضة كرة القدم. وقد نمت هذه السلسلة، منذ عرض المسلسل لأول مرة في مختارات المانجا الشهيرة لشويشا Weekly Shonen Jump في عام 1981، لتصبح أسطورة ألهمت وأسعدت، على مدى عقود، عددًا لا يحصى من مشجعي كرة القدم حول العالم.

وقد استمرت القصة في التطور، حتى بعد نهاية الجزء الأول من السلسلة، مع ابتكار أعمال جديدة تسلط الضوء على نمو وتطور الشخصية الرئيسية “كابتن تسوباسا”. واستمرت شعبية المسلسل في الازدهار، حيث توقف نشر سلسلة الكابتن تسوباسا في مختارات Grand Jump التابعة لشركة شوئيشا للمانجا في عام 2019، وبدأ عام 2020 نشر إصدار خاص باسم مجلة كابتن تسوباسا.

وتمكنت السلسلة من بيع أكثر من 70 مليون مجلد في اليابان فقط، وامتدت شعبيتها إلى مدى كبير، حيث تمت ترجمتها إلى عشرين لغة ونشرها حول جميع أنحاء العالم، كما حصدت الكثير من المعجبين وكسبت قلوب عشاق كرة القدم حول العالم.

*المصدر: “ايتوس واير”