إن بي سي تحتفي بأكثر من 50 عاماً من النجاح في قطاع أتمتة المكاتب في دولة الإمارات العربية المتحدة

23 أغسطس، 2021 Off By AETOSWire

(“دبي، الإمارات العربية المتحدة، ( “ايتوس واير: تحتفي شركة “المركز الوطني للطباعة” (إن بي سي) بأكثر من 50 عاماً من النجاح في قطاع أتمتة المكاتب في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبهذه المناسبة نتوجّه بالشكر لجميع موظّفينا وعملائنا الذين ساعدوا في إثراء مسيرتنا لنغدو إحدى الجهات الفاعلة في القطاع التي تشتهر على امتداد الدولة بجودة منتجاتها وموثوقية خدمات الصيانة التي تُقدّمها.

وقطعت “إن بي سي” أشواطاً كبيرةً منذ تأسيسها في أبوظبي عام 1969. وفي ذلك الوقت، كانت الآلات الكاتبة هي المعدات المكتبية القياسية المستخدمة، وكانت الرسوم الهندسية تُطبع باستخدام آلات “أمونيا ديازو” (الطبعة الزّرقاء)، وكانت شركة “إبسون” قد ابتكرت مؤخّراً طابعة المصفوفة النقطية في اليابان.

وباعتبارها أحد أبرز المورّدين في السوق، زوّدت “إن بي سي” عدداً كبيراً من العملاء في الدوائر الحكومية والقطاع الخاص بأبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة بطابعات مكتبية. وتتضمن حافظة المنتجات التي نبيعها ونُخَدِّمها العديد من طرازات “إبسون” و”إتش بيه” و”روفي”.

ونعتمد في الشركة نهجاً استشارياً تجاه عُملائنا ونقدّم لهم المشورة استناداً إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم، سواءً احتاجوا طابعةً كبيرة الحجم لمشاريعهم الهندسية أو طابعة متكاملة لأعمالهم المكتبية أو ماسحاً ضوئياً للمستندات وحلّاً برمجياً لتحسين سير العمل الرقمي لديهم.

وبموجب اتفاقيات الخدمة والصيانة، تُوفّر “إن بي سي” لعملائها القيمة وراحة البال، ما يُمكّنهم من التركيز على عملياتهم الرئيسية دون أيّ انقطاع. وتغطّي شبكة خدماتنا جميع مناطق الدولة، حيث قدّمنا خدماتنا على مدى الأعوام للعديد من العملاء في مناطق نائية مثل الرويس وليوا وجزيرة داس. وفي إطار سعينا لتحسين خدماتنا، بدأنا مؤخراً بالتعاون مع شركة “إبسون” توفير ضمان مُمدد يتراوح بين 2-5 أعوام.

ويبدو مستقبل قطاع الطباعة مشرقاً بالنظر إلى الابتكارات والتطورات التي يشهدها خاصةً في تكنولوجيا الطباعة بنفث الحبر. وأسهمت الطابعات العصرية متعددة الاستخدامات العاملة بتكنولوجيا نفث الحبر في خفض تكلفة الطباعة وتعزيز استدامتها عبر خفض التكلفة الكلية للملكية والحدّ من استهلاك الطاقة.

وستواصل “إن بي سي” مسيرة الريادة والابتكار خلال الأعوام المُقبلة لتوفير مستوى خدمات ما بعد البيع الذي يُلبي توقّعات عملائها. للمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.npc-me.com

المصدر: “ايتوس واير”