Spotify  يحتفل بعيد ميلاد الجسمي القريب

22 أغسطس، 2021 Off By master

جيل الألفية في دبي أكثر المستمعين إلى موسيقى الجسمي في الإمارات، و”بالبنط العريض” الأغنية الأكثر استماعًا على المنصة

المستمعون في الإمارات يستمتعون لصوت الجسمي الدافئ خلال الأشهر الأكثر برودة من العام حيث يبلغ الاستماع ذروته في فصل الشتاء

هذا الأسبوع هو أسبوع حسين الجسمي! فمع اقتراب عيد ميلاد أحد أكثر الفنانين  شهرةً  ومبيعًا في المنطقة وأحد أبرز الأصوات التي تلقى إعجاب الملايين، قرر Spotify النظر في كيفية استماع المعجبين لأغانيه في الإمارات قبل 25 أغسطس.

وتبيّن أنّ سكان دبي يستمتعون بالاستماع إلى الجسمي حيث أصبحت المدينة الأولى من حيث معدلات الاستماع المباشر لموسيقاه. وقد قدّم مؤخراً أغنية درب الشعر وهي من الأشعار الشهيرة لسموّ الشيخ حمدان، ولي عهد دبي.

وانجذب جيل الألفية والجيل زد في الإمارات إلى أغاني الجسمي الفريدة التي لا تفقد رواجها حيث شكّلت “بالبنط العريض” و”بشرة خير” و”أحبك” الأغاني الثلاث الأكثر استماعًا له.

ويبرز الحب اللافت لحسين الجسمي خارج حدود الإمارات حيث أظهرت بيانات Spotify أنّ للمغني الأسطوري معجبين مخلصين حول العالم، وتشكل الولايات المتحدة الأمريكية ومصر والمملكة العربية السعودية وألمانيا وكندا أكبر 5 أسواق له خارج بلده.

كما تُظهر البيانات أنّ محبّي الجسمي في الإمارات يستمعون إليه أكثر خلال الأشهر الباردة من العام، ولا يدعو هذا الواقع للمفاجأة لأن صوته يبعث الدفء في قلب معجبيه.

اطّلعوا على الإحصائيات الأخرى التي كشف عنها Spotify في الرسم البياني المتعلق بالجسمي استعداداً لعيد ميلاده القريب.

يمكنكم الاستماع إلى أفضل أغاني الجسمي عبر الرابط: This is Hussain Aljassmi.