إبسيلون تعيّن قائداً جديداً لتولي عملية التوسّع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

21 أغسطس، 2021 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/ “ايتوس واير”) – أعلنت اليوم “إبسيلون”، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التسويق القائم على النتائج، عن تعيين سايرا مهدي في منصب مديرة المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في قرار يسري مفعوله على الفور. ستتولى سايرا مسؤولية تعزيز نمو إيرادات المبيعات الإجمالية، وتحفيز فرص الأعمال الجديدة لمنتجات “إبسيلون” وحلولها، فضلاً عن تنمية قاعدة عملاء الشركة في المنطقة. ستؤدي سايرا أيضاً دوراً هاماً في ترسيخ مكانة “إبسيلون” كشركة رائدة في مجال كلّ من تكنولوجيا التسويق وتكنولوجيا الإعلانات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

تتمتع سايرا بخبرة تمتد على مدى 14 عاماً اكتسبتها من خلال العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء أمريكا الشمالية ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. بعدما عملت مع شركات مثل “أوراكل” و”راك سبيس للتكنولوجيا”، تحرص سايرا على مواصلة البناء على هذه الخبرة من أجل تقديم القيمة.

وفي معرض حديثها عن هذا التعيين، قالت سايرا: “أنا متحمسة للغاية للانضمام إلى ’إبسيلون‘ وسأعمل على دعم رؤية القيادة المتمثّلة في تحقيق مزيد من النمو في هذه المنطقة. ففي ظل تزايد توقعات المستهلكين ووصول السوق إلى أعتاب النضج في مجال التسويق، تحتاج الشركات إلى تقييم استراتيجياتها المخصّصة لإشراك العملاء، وأنا على ثقة من أن منصة ’إبسيلون بيبول كلاود‘ (Epsilon People Cloud) قادرة على تلبية هذه الحاجة.”

من جانبه، قال آشيش سينها، المدير الإداري للشركة في منطقة آسيا المحيط الهادىء والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرّني الترحيب بالسيدة سايرا في عائلة ’إبسيلون‘. تعدّ هذه مرحلة مثيرة للغاية بالنسبة لنا، وأنا سعيد بأن تتولى سايرا زمام المسؤولية في سعينا إلى تقديم حلولنا الأفضل ضمن فئتها من حلول ’إبسيلون بيبول كلاود‘ (Epsilon People Cloud) إلى العملاء في هذه المنطقة التي تتمتع بإمكانات كبيرة.”

لمحة عن شركة “إبسيلون”

تعدّ “إبسيلون” الشركة الرائدة في مجال التسويق القائم على النتائج. نحن نمكّن التسويق القائم على البراهين وليس على الوعود. تساعد “إبسيلون” المتسوّقين على توقّع نتائج الأعمال القابلة للقياس وتفعيلها وإثباتها، من خلال منصة “إبسيلون بيبول كلاود” (Epsilon People Cloud)، وهي منصة التسويق التي تهدف إلى تخصيص رحلات المستهلكين من خلال الشفافية في الأداء. وبدعم من “كور آي دي” (CORE ID®)، وهي منصة إدارة الهوية الأكثر دقة واستقراراً والتي تمثّل أكثر من 200 مليون شخص، فإن البيانات والتكنولوجيا الحائزة على جوائز لدى “إبسيلون” قائمة في تصميمها على الخصوصية، ومدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي القوية. وبفضل ما تتمتع به شركة “إبسيلون” من خبرة تمتد لأكثر من 50 عاماً في مجال التخصيص والأداء اكتسبتها من خلال العمل مع أفضل العلامات التجارية والوكالات وجهات النشر حول العالم، تعدّ الشركة شريكاً موثوقاً به يتولى قيادة إدارة علاقات العملاء والوسائط الرقمية وبرامج ولاء العملاء والبريد الالكتروني. تتمتع “إبسيلون” بمكانة أساسية ضمن مجموعة “بوبليسيس”، وتعدّ شركة عالمية تضمّ أكثر من 8 آلاف موظف يعملون في أكثر من 40 مكتباً حول العالم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: apac.epsilon.com، أو متابعتنا على “تويتر” من خلال الوسم @EpsilonAPAC.   

المصدر: “ايتوس واير”