“ديمي باي ديمي” لأول مرة في الشرق الأوسط في متجر “ذات”

21 أغسطس، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

“ديمي باي ديمي” لأول مرة في الشرق الأوسط في متجر “ذات”

  • علامة تجارية حصرية جديدة تضاف إلى مجموعة متجر “ذات” المنسقة

لأول مرة في الشرق الأوسط، باتت العلامة التجارية البريطانية المستقلة للنظارات “ديمي باي ديمي” (DMY by DMY)، متوفرة في متجر “ذات” في “مول الإمارات”. ويحتضن متجر “ذات”، الوجهة الفريدة من نوعها من ابتكار شركة “ماجد الفطيم”، أكثر من 150 علامة تجارية من الأسماء الفاخرة من مصممين محلين وعالميين، كجزء من مجموعته الدائمة التطور. وتتيح المساحات المنسقة بشكلٍ مميز، الفرصة أمام المتسوقين للاستمتاع بتجربة أسلوب حياة متكاملة من الأزياء والإكسسوارات، ومن الجمال إلى الطعام ومن الفن إلى اللياقة، لتقدم مفهوماً متكاملاً لتجارة التجزئة الفاخرة.

تأسست العلامة التجارية للنظارات الشمسية في العام 2018، لتصبح النظارات الرائجة والمفضلة عند العديد من المشاهير من بيلا وجيجي حديد إلى كيندال جينر وكورتني كارداشيان. وتتسم “ديمي باي ديمي” بالبساطة، عبر ابتكار نظارات شمسية عالية الجودة بأسعار معقولة للمرأة العصرية. ويتميز إطارات هذه النظارات بالمتانة وخفة الوزن، كما إنها مصنوع من أسيتات السليلوز أو الفولاذ المقاوم للصدأ (ستانلس ستيل)، لنظارات استثنائية تدوم طويلاً.

وقال ديمي ييب، مؤسس ومدير “ديمي باي ديمي”: “يسعدني إطلاق علامتنا التجارية في الشرق الأوسط من متجر “ذات”. نالت “ديمي باي ديمي” ردود فعل إيجابية عبر الإنترنت في جميع أنحاء المنطقة، لذلك يشكل التواجد الفعلي في واحدة من أكثر وجهات التسوق ابتكاراً وتميّزاً في الإماراتبالنسبة لنا أمراً في غاية الأهمية”.

وأضاف ييب قائلاً: “انطلاقاً من موقعنا كعلامة تجارية، نعتقد اعتقاداً راسخاً بأهمية مساحات البيع بالتجزئة التقليدية والطريقة التي توفرها لتكوين علاقات ذات مغزى بين العلامة التجارية والمستهلك. نحن سعداء جداً بقدرتنا الآن على التواصل المباشر مع الجمهور المعاصر والمبدعين والمتسوقين داخل الإمارات”.

يقدم متجر “ذات”، بالإضافة إلى استضافة العلامات التجارية الحصرية والفاخرة، تجربة بيع بالتجزئة ذات مستوى رفيع للمتسوقين مع مجموعة واسعة من الخدمات تشمل نادي رياضي، ومعرض للفنون، ومطاعم، ومصبغة. وتتوفر النظارات الشمسية وتسريحات الشعر وصفوف اليوغا والوجبات الشهية في مكانٍ واحد، يتواجد متجر “ذات” في ” فيا روديو” في “مول الإمارات” لأي شخص يرغب في استكشافها وتجربتها.

الخدمات الأخرى المتوفرة في “ذات” تتضمن:

  • “فيكس ذات” (Fix THAT) من “مافي شوتيك” (Mavi Shoetique) – محل تصليح الأحذية وحقائب اليد، مع المختصين الحاضرين لتعديل أي قطعة من الأحذية الرياضية إلى حقائب اليد الخاصة بالسهرات، إلى جانب استخدام خبراتهم لضمان كون أحذية وحقائب الزبائن – مهما كانت حالتها – في وضع جيّد مع متعة ارتدائها.
  • “ذاتس يورز” (THAT’s Yours) من “إنغريف-إت” (Ingrave-IT) يوفر كذلك للمتسوقين خيار تعديل أي قطعة من الملابس والإكسسوارات، فيما توفر “ذات كلين” (THAT CLEAN) من شركة “ناتشورال لوندري” (Natural Laundry) للزوار خدمات تنظيف الملابس العادي والجاف الممتازة الصديقة للبيئة. وتتألف خدمات “ذات” المتكاملة من عدة مكونات تتضمن خدمات تعديل الثياب – من “ريتاتشد باي ذات” (Retouched by THAT) – وبرنامج التسوق الشخصي حسب الطلب – “ذات آت يور سيرفيس” (THAT At Your Service) – وخدمات الاستلام الذاتي، لتغطي مختلف أنواع الأزواق.
  • متجر “عزة فهمي”؛ دار التصميم المصرية الشهيرة تضيف المزيد من التألق إلى مجموعة “ذات” الفاخرة، عبر توفيرها لمجموعة العلامة التجارية المصرية اللامعة من المجوهرات الممتازة.
  • “راب ذات” (Wrap THAT)، محطة تغليف الهدايا التي تتيح للمتسوقين تجهيز مشترياتهم وفقاً لتفضيلاتهم الشخصية، من إجل إهدائها لأصدقائهم وأحبتهم، مع توفر خيارات مجانية ومدفوعة.
  • مساحة الفنون والثقافة، والتي تنطلق بالتعاون مع “أيام غاليري”، وهي مساحة مبهرة بصرياً مخصصة لفناني المنطقة المبدعين والموهوبين، وسيعرض هذا المكان أعمالهم، ويظهر جمال وثراء المشهد الفني المزدهر في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط.
  • كما يستضيف “ذات” ويتعاون مع عدد من منسقي الأغاني المحليين على مدار العام ليقدموا عروضاً ممتعة، ويزيدوا من حيوية تجربة زوار المتجر المتنوع الفريد من نوعه.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 0 total views