أكوا تيرا تتألق بتصميم جديد

21 أغسطس، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

أكوا تيرا تتألق بتصميم جديد

تتميز قرص ساعة أوميغا سيماستر الشهيرة بأقراص فرعية للثواني الصغيرة التي تظهر عند الساعة 6

تتميز أكوا تيرا بأنها ساعة متعددة الجوانب والإستخدامات وصممت خصيصاً للأفراد المغامرين سواء كانوا في وسط المدينة أو في وسط البحار. العلامة التجارية السويسرية قد نقلت أكوا تيرا إلى مرحلة جديدة ومثيرة من خلال تقديم عقرب الثواني الجديد في الساعة والتي أصبحت امتلاكها من الأولويات.

تشمل تشكيلة 2021 عشرة تصاميم ذات قياس 38مم؛ حيث تأتي اثنان من هذه التشكيلة المعاصرة بتصاميم راقية؛ إضافةً إلى تسعة تصاميم ذات قياس 41 مم بما في ذلك أربعة اصدارات فاخرة.

عقرب الثواني الصغيرة وتغيرات أخرى كبيرة

تعتبر الخاصية المميزة في جميع التصاميم الجديدة هي خاصية إضافة القرص الفرعي للثواني الصغيرة عند الساعة 6 والمحاطة بحلقة القرص الفرعي الذي تم تصميمه من الألماس أو ذهب سيدنا عيار 18 قيراط .

تتميز التشكيلة بأقراص لامعة إضافة إلى الأنماط الخشبية التي تأتي بدرجتين مختلفتين وعقارب الساعة الرائعة المزودة بالألماس والمرصعة بشكل تدريجي من الساعة 6 إلى الساعة 12. إضافةً إلى مؤشرات الساعة التي صممت على شكل هيكل السفينة الشراعية المرصعة بالؤلؤ.

لتثبيت الساعات الجديدة بإحكام على المعصم، تتوفر أساور من المعادن المطابقة للساعة، وأحزمة مطاطية  تتميز بلون البيج والأزرق – وأحزمة جلدية تأتي باللون الأحمر والعنابي والبيج والأخضر.

من بين الحركات الأربع القوية التي تقود ساعات عقارب الثواني الصغيرة، يوجد عياران فاخران

(8803/8917)

يتميز كل منهما بدوار وجسر توازن من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط.

38 مم

في الطرف الرياضي لمجموعة 38 مم يوجد ثمانية ساعات تم تصميمها من الستانلس ستيل أو مزيج من الستانلس ستيل وذهب سيدنا عيار 18 قيراط وتعمل الساعة وفق آلية الحركة الميكانيكية أوميغا ماستر كرونومتر كاليبر 8803 . تأتي الساعة بأقراص جديدة تتميز باللون الأخضر الداكن والأخضر الفاتح إضافة ً إلى لون الكتان ولون الأبيض الناصع المتواجد في اللؤلؤ. أحدث الأحزمة الرياضية ذات مقاس 38 مم من أوميغا هي أحزمة جلدية وتظهر بألوان رائعة وفقاً للطراز.

لمحبي الفخامة والرقي، يتوفر لدينا تصميمان يتميزان بذهب سيدنا عيار 18 قيراط وحلقة مدي مرصعة بالألماس. تعمل الساعة وفق آلية الحركة الميكانيكية أوميغا ماستر كرونومتر كاليبر 8803 مع دوار وجسر توازن من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط. يمكن لمحبي ساعة أكوا تيرا بأن يحصلوا عليها بقرص أرجواني اللون وحزام مصمم من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط أو تصميم آخر يتميز بقرص من اللؤلؤ وحزام جلدي أحمر اللون.

41 مم

تشتمل مجموعة ساعات 41 مم على أربع نسخ من الستانلس ستيل وواحدة من الستانلس ستيل وذهب سيدنا عيار 18 قيراط. جميعهم يعملون وفق آلية الحركة الميكانيكية أوميغا ماستر كرونومتر كاليبر 8916. تضفي الأقراص ذات اللونين الأزرق الرمادي والبيج الفضي عمقًا على شاشات العرض وتتباين بشكل جميل مع الأقراص الفرعية الجديدة. تم تزويد الساعات بسوار مطابق، أو حزام مطاطي بأتي بلون مطابق للساعة.

تشمل الإصدارات الأكبر حجمًا أيضًا على أربعة موديلات من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط، وجميعها تعمل وفق آلية الحركة الميكانيكية أوميغا ماستر كرونومتر كاليبر 8917 الفاخرة تماماً مثل الشكل الخارجي للساعة. لدى عشاق أكوا تيرا حرية إختيار لون قرص الساعة سواء كان باللون الأزرق الرمادي، أو لون البيج الفضي. يأتي كلا الخيارين مع سوار مطابق أو حزام مطاطي مناسب.

تمت اختبارها وفقاً لأعلى المستويات

بالإضافة إلى الاستمتاع بطريقة جديدة لتتبع الثواني، يمكن لمالكي ساعة أكوا تيرا التأكد من أن أوميغا الجديدة ستعمل بشكل مثالي في كل ساعة من اليوم. تأتي جميع الساعات مع ضمان لمدة 5 سنوات وبطاقة اعتماد ماستر كرونومتر، مما يضمن اجتياز الساعة للاختبارات المعتمدة من قبل المعهد الفيدرالي السويسري للقياس.

 63 total views,  63 views today