إطلاق لعبة لاينيج دبليو في جميع أنحاء العالم

19 أغسطس، 2021 Off By AETOSWire

بانجيو، كوريا الجنوبية – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): كشفت “إن سي سوفت” (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: KRX:036570)، وهي شركة عالمية رائدة متخصصة في تطوير ونشر الألعاب، النقاب عن لعبة تقمص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت “لاينيج دبليو” المخصصة للهواتف الجوّالة خلال معرض عالمي إلكتروني بعنوان “العالم”

وفي هذا السياق، قال تايك-جين كيم، الرئيس التنفيذي للشؤون الإبداعية لشركة “إن سي سوفت”: “تُعدّ لعبة ’لاينيج دبليو‘ مشروعاً يهدف إلى الوصول للعبة ’لاينيج‘ المثالية‘”

تُعدّ “لاينيج دبليو” خليفاً شرعياً للعبة تقمص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت المخصصة للحواسيب الشخصية “لاينيج”. وطُوّرت “لاينيج دبليو” بشكل استراتيجي للاعبين العالميين مع التركيز على مفهوم “العالم أجمع”.  وستُطلق “إن سي سوفت” هذه اللعبة الجديدة عالمياً خلال عام 2021.

وعَرَّف تايك-جين كيم، الرئيس التنفيذي للشؤون الإبداعية اللعبة على أنّها: “مشروع يهدف إلى الوصول للعبة ’لاينيج‘ المثالية‘”. وأكّد أنّ: “’لاينيج دبليو‘ تضمّ مجموعة من حقوق الملكية الفكرية الخاصة بلعبة ’لاينيج‘ على مدى الأعوام الـ24 الماضية. وتركّز اللعبة على القيم الجوهرية للعبة ’لاينيج‘ مثل المعركة والتعهّد والتضحية والشرف. وستُوسّع ’لاينيج دبليو‘ العنصر الأساسي في لعبة ’لاينيج‘ ألا وهو ’مجتمع المعركة‘ ليُتاح عالمياً”.

يُعدّ العرض من منظور جانبي استناداً إلى الرسوميات ثلاثية الأبعاد بالكامل، ونظام المعركة والتعهّد خلفاً لحقوق الملكية الفكرية الأصلية للعبة “لاينيج” وسردها القصص الغامر

وكشف سونج-جو لي، رئيس مجموعة “لاينيج دبليو”؛ وهونج-يونج تشوي، رئيس التطوير لـ”لاينيج دبليو” عن المزايا الرئيسية وخطط الخدمات للعبة.

وتجري أحداث اللعبة في عالم خيالي مُظلم يُعرض برسوميات ثلاثية الأبعاد بالكامل بالإضافة إلى عرض من منظور جانبي. وتتقاطع مجموعة متنوعة من الجوانب البصرية في اللعبة لتحويل الخيال إلى واقع. فمثلاً صُمم نظام المعركة ليكون خلفاً لحقوق الملكية الفكرية الأصلية للعبة “لاينيج”، وزوِّد بردود فعل معززة للضربات، بالإضافة إلى قصص وسرد قصصي غامر، ومحتوى مُحسّن للتعهّد والتحالفات.

نسخة واحدة للأسواق العالمية، وترجمة مدعومة بالذكاء الاصطناعي بالوقت الفعلي، ولعب متعدد المنصات على أجهزة الحاسوب الشخصي وأجهزة تشغيل ألعاب الفيديو

طُرحت “لاينيج دبليو” بنسخة واحدة للأسواق العالمية لإنشاء “مجتمع عالمي للمعارك”. فمثلاً يُمكن للاعبين من مختلف الدول التعاون والتنافس ضمن أرض معركة واحدة (مُخدّم). وتدعم اللعبة أيضاً “الترجمة بالذكاء الاصطناعي”، ما يُمكن اللاعبين الذي يتحدّثون لغات مختلفة من التواصل في الوقت الفعلي، كما تُتيح ميزة “فويس تو تيكست” تحويل الحديث إلى نصٍّ مكتوب.

وتدعم “لاينيج دبليو” اللعب متعدد المنصات. ويُمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة على الحواسيب الشخصية من خلال خدمة “بوربول” للعب متعدد المنصات من “إن سي سوفت”. ويجري العمل على إعداد اللعب متعدد المنصات على أجهزة تشغيل ألعاب الفيديو، بما في ذلك، “بلاي ستيشن 5″ و”نينتندو سويتش”.

فتح باب التسجيل المُسبق عالمياً على الموقع الرسمي ومتجري “جوجل بلاي” و”آب ستور”، مع تقديم عناصر من اللعبة كجوائز للمشاركين

وستفتح “إن سي سوفت” باب التسجيل المُسبق بتمام الساعة العاشرة صباحاً بتاريخ 19 أغسطس (بتوقيت كوريا الجنوبية). ويُمكن للاعبين التسجيل على الموقع الرسمي ومتجري “جوجل بلاي” و”آب ستور”. وستُوفّر الشركة عناصر مجانية من اللعبة لجميع المشاركين فوز إطلاقها.

ويُمكن للاعبين الاشتراك برسائل “لاينيج دبليو” الإخبارية على الموقع الرسمي للحصول على أحدث الأخبار المتعلّقة بلعبة “لاينيج دبليو” اعتباراً من منتصف شهر أكتوبر.

ويتوفّر المعرض العالمي للعبة “لاينيج دبليو” على الإنترنت على الموقع الرسمي، حيث تتوفّر المزيد من المعلومات واللقطات، بما في ذلك، الفئات المختلفة وقصص كلٍّ منها.

المصدر: “ايتوس وايv