إل جي تطلق منصتها الافتراضية الجديدة المخصصة لعرض تكنولوجيا حلول الهواء

18 أغسطس، 2021 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة ( ايتوس واير”): يتزايد التوجه نحو التجارب الافتراضية يوماً بعد يوم، وباتت الشركات والمستهلكون يتطلعون لتجربة الأدوات والتقنيات والأجهزة عبر الإنترنت للمساعدة في اتخاذ قرارات الشراء. في ضوء ذلك، افتتحت شركة إل جي إلكترونيكس المتخصصة في الأجهزة المنزلية وحلول الهواء صالة العرض الجديدة ” حلول إل جي للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء” (LG HVAC Virtual Experience) بالتقنية الافتراضية على الإنترنت. وبفضل استخدام أحدث التقنيات الرقمية، تُتيح صالة العرض التفاعلية الفرصة للزوار التعرف عبر الإنترنت على مجموعة أجهزة إل جي المتنوعة التي تخدم مختلف المتطلبات، بكل سهولة وراحة وهم في منازلهم.

وتُقدم صالة العرض تجربة افتراضية فريدة تتيح للزوار استكشاف أحدث حلولها وتقنياتها التي تعرضها موزعة ضمن مجموعة من أركان المعرض الافتراضي، وذلك للتعرف على ميزاتها والفوائد التي تقدمها مثل من الراحة، وجودة الهواء الداخلي المُحسنة، والتحكم السلس، وكلها عناصر مُهمة تؤثر في اتخاذ قرار الشراء سواءً بالنسبة لرب الأسرة أو الموظف أو الفرد العادي.

عند الدخول لمعرض “LG HVAC Virtual Experience”، يُمكن للزوار الاختيار من بين فئاتٍ مختلفة تتنوع ما بين أماكن العمل والمعيشة مثل الشقق السكنية، الفلل السكنية، المكاتب العامة، مكاتب الأبراج، المحال التجارية، والفنادق. كما يُمكن للزوار التجول في الأركان ثلاثية الأبعاد بحريةٍ تامة باستخدام الفأرة أو الضغط على الشاشة التي تعمل باللمس. وتُقدم قوائم المنتجات معلوماتٍ إضافية حول كل منتج، بما في ذلك المواصفات والميزات ومقاطع الفيديو ودراسات الحالة. كما تتميز منصة إل جي الافتراضية الجديدة بأنها سهلة الاستخدام والتنقل داخلها، وهي أداة رائعة للمستهلكين والمُتخصصين في مجال تكنولوجيا الهواء والشركاء الذين يتطلعون إلى إنشاء مساحاتٍ داخلية أكثر صحة وراحة وإنتاجية.

علاوةً على ذلك، تسمح صالة العرض الافتراضية للزوار بمشاهدة تفاصيل وتقنيات ما وراء الكواليس، إذ يمكنهم الضغط على أزرار تدفق الهواء والأنابيب التي تظهر على الشاشة لمشاهدة كيف ينتقل الهواء في مكيف الهواء أو في جهاز تنقية الهواء، وكيف تقوم الأنابيب بتوجيه الماء والمبرّد عبر النظام. كما يمكنهم تبديل أوضاع التشغيل افتراضياً لمشاهدة كيف يتغير تدفق الهواء من مكيف هواء إلى آخر. وبالإضافة إلى الاطلاع على أحدث التكنولوجيا العلمية التي تقدمها إل جي عبر منتجاتها، تُمثل صالة العرض مكاناً رائعاً للاطلاع على جميع التصميمات الأنيقة لهذه المنتجات لمعرفة مدى توافقها مع مختلف التصميمات الداخلية الافتراضية.

تُعد تجربة معرض حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء “LG HVAC” الافتراضي ميزة جاذبة للمستهلكين عبر الإنترنت، ذلك لأنها تمنحهم الفرصة لفهم جميع جوانب حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء المتطورة من إل جي والمصممة لمختلف أنواع المساحات، مما يساعدهم على معرفة المنتجات الأكثر ملاءمة لاحتياجاتهم الخاصة.

تفضلوا بزيارة معرض إل جي لحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء “LG Virtual HVAC Experience” الافتراضي لاكتشاف أحدث تقنيات الراحة للمساحات الداخلية التي تقدمها الشركة، وأنتم في أماكنكم ومن على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بكم.

لمحة عن شركة “إل جي لحلول الهواء” 

تعد شركة “إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء” رائدة عالميًا في مجال الأجهزة المنزلية، وحلول المنزل الذكي، وأنظمة جودة الهواء، بالإضافة إلى المنتجات المبتكرة التي تتضمّن الذكاء الاصطناعي. وفيما تبتكر الشركة الحلول المتكاملة للمنزل عبر تقنياتها الأساسية الرائدة في السوق، تلتزم الشركة أيضًا بتوفير نوعية حياة أفضل للمستهلكين في جميع أنحاء العالم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بدقّة، والأجهزة المنزلية ومنتجات حلول الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LG.com. 

المصدر: “ايتوس واير”