جميرا آيلاندز كلوب هاوس، أحدث وجهة للمأكولات والمشروبات،

18 أغسطس، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

جميرا آيلاندز كلوب هاوس، أحدث وجهة للمأكولات والمشروبات، يفتح أبوابه رسميًا في دبي

)دبي، 1 يونيو( – بدأ جميرا آيلاندز كلوب هاوس، الوجهة الجديدة للمأكولات والمشروبات والرياضة والفخامة في دبي، باستقبال الضيوف اعتبارًا من يوم الأحد في 30 مايو.

ويرتقي جميرا آيلاندز كلوب هاوس بمجال الضيافة في المدينة ويفتح أبوابه سبعة أيّام في الأسبوع، من الساعة الثامنة صباحًا حتّى أوقات متأخرة من الليل. كما يضمّ مجموعة من المطاعم والمرافق الترفيهية، ما يجعله الوجهة المثالية لتناول الطعام وممارسة الرياضة واللقاءات الاجتماعية.

وخضع الكلوب هاوس إلى عمليّة ترميم شاملة، في إطار التعاون بين مجموعة صن سيت للضيافة وشركة نخيل الرائدة في مجال التطوير العقاري ومقرّها دبي.

وتأسّست مجموعة صن سيت للضيافة عام 2011، حيث تتمثل رؤيتها في ابتكار تجارب مميّزة من خلال مزيج متنوّع من المفاهيم الرائدة والعلامات التجارية العالمية المرموقة. وتدعو المجموعة ضيوف جميرا آيلاندز كلوب هاوس إلى تذوّق أشهى الأطباق الإيطالية المحضّرة على الطريقة المنزلية في مطعم “إيزولا”، فضلًا عن المأكولات التي توحي بالحنين إلى الماضي في مطعم “جوز باك يارد”.

ويستوحي مطعم “إيزولا” أجواءه من جزر سردينيا وكابري وصقلية في البحر الأبيض المتوسط، ويُقدّم قائمة مأكولات تشمل الأطباق الإيطالية الكلاسيكية بأسلوب حديث. ويمكن للضيوف الاستمتاع بديكور المطعم الآسر وأجوائه الهادئة أو تناول الطعام في الهواء الطلق على الترّاس الجميل المطلّ على جزر جميرا. ويستقبل مطعم “إيزولا” الضيوف على الفطور والغداء والعشاء من الساعة الثامنة صباحًا وحتّى الحادية عشرة مساءً.

ويقدّم مطعم “جوز باك يارد” للضيوف قائمة من المأكولات التي توحي بالحنين إلى الماضي، إلى جانب تشكيلة رائعة من المشروبات. ويمكن للأصدقاء قضاء أحلى الأوقات والاستمتاع بلعب كرة قدم الطاولة، المعروفة بالفوسبول، والبلياردو، ولعبة رمي السهام، بالإضافة إلى مشاهدة المباريات الرياضية مباشرةً على شاشات التلفاز الكبيرة. ويضم المطعم ترّاسًا خارجيًا خاص بفصل الشتاء، ويستقبل الضيوف من الساعة الرابعة عصراً حتّى الواحدة صباحاً خلال أيّام الأسبوع ومن الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتّى الواحدة صباحاً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويهدف جميرا آيلاندز كلوب هاوس إلى ترسيخ مكانته باعتباره الوجهة الجديدة المفضّلة لدى سكّان جزر جميرا والأحياء المجاورة والمناطق السكنية في مختلف أنحاء المدينة، وذلك بفضل ما يُقدّمه من خدمات ووسائل ترفيهية تُكمّل نمط الحياة اليومية.

ويضم جميرا آيلاندز كلوب هاوس أيضًا نادي “ريز دبي” الصحي والرياضي الخاص بالمنتسبين، وهو النادي الأول في المنطقة الذي يضم أحدث الأجهزة الرياضية من “تكنوجيم”، إلى جانب حوض سباحة مستوحى من الريفييرا. ويهتم صالون “كلويز” بالجمال والشعر والأظافر، ويُقدّم الخدمات الأساسية للعناية بالإطلالة والجمال للنساء على حدّ سواء.

وبمناسبة الافتتاح، يمكن للزوار المتجهين إلى جميرا آيلاندز كلوب هاوس خلال شهر يونيو، الاستفادة من خصم بنسبة 20 بالمئة على الرحلة في أي سيارة أجرة مع تطبيق “كريم” باستخدام الرمز JIC عند الحجز.

وفي هذا الصدد، قال أنطونيو غونزاليز، الرئيس التنفيذي لـمجموعة صن سيت للضيافة: “طال انتظار افتتاح جميرا آيلاندز كلوب هاوس الجديد، ويسرّنا أن نُعلن أنّ اليوم المنتظر قد حلّ وأخيرًا. تمّ تصميم جميرا آيلاندز كلوب هاوس بمنتهى الدقّة كمشروع متكامل يستقطب روّاد المطاعم وهواة الرياضة والزوّار. ونحن نتطلع أن يختبر الجميع هذه الوجهة المميّزة”.

من جهتها، قالت غايل سانجستر، مديرة إدارة الأصول في “نخيل“:“يسعدنا أن نتشارك مع مجموعة صن سيت للضيافة لإطلاق جميرا آيلاندز كلوب هاوس، الوجهة المميزة للمأكولات والمشروبات. ويعتبر هذا المشروع المتكامل رائعة إلى وجهات المأكولات والمشروبات المرموقة في المدينة، كما يشكل نقطة جذب جديدة في مجمع جزر جميرا التابع لشركة نخيل. ونحن على ثقة بأن سكان مجمع جزر جميرا والمقيمين في المّجمعات المجاورة، سيجدون النادي مبهجاً للغاية، ونتطلع إلى جعله جزءاً منتظماً من نمط حياتهم”.

نبذة عن جميرا آيلاندز كلوب هاوس

يُشكّل جميرا آيلاندز كلوب هاوس، الذي أثمر عن التعاون بين مجموعة صن سيت للضيافة وشركة نخيل، وجهة للترفيه والفخامة حيث يتسنّى للمنتسبين إلى النادي والضيوف الاستجمام وتناول الطعام والتلاقي.يأوي جميرا آيلاندز كلوب هاوس مطعمَين وهما مطعم “إيزولا” Isola Ristorante الإيطالي المستوحى من جزر سردينيا وكابري وصقلية، ومطعم “جوز باك يارد” Joe’s Backyard Gastropub البعيد عن التكلّف الذي يُقدّم أشهى المأكولات التي توحي بالحنين إلى الماضي. يضمّ المشروع أيضًا نادي “ريز دبي” RAISE Dubai الصحي والرياضي الذي يُقدّم تجارب شاملة، ومسبح “ذا بول” The Pool المستوحى من الريفييرا الفرنسية والمطلّ على جزر جميرا الجميلة والذي يشمل أكواخًا وأسرّة تشمّس. يستفيد المنتسبون إلى جميرا آيلاندز كلوب هاوس والضيوف من خدمات العناية بالإطلالة والجمال في صالون “كلويز” Chloe’s للعناية بالجمال والشعر والأظافر للنساء. باختصار، يُشكّل جميرا آيلاندز كلوب هاوس وجهة متكاملة تُكمّل نمط حياة كل من يبحث عن الأجواء الهادئة والمأكولات الشهيّة والخدمة الممتازة.

 84 total views,  84 views today