7 ليالٍ في فوكيت + 7 ليالٍ في مناطق أخرى

17 أغسطس، 2021 Off By DGN Gate
  • كرابي، فانغ-نجا، سورات ثاني، وبعد ذلك يمكنك السفر إلى وجهات أخرى في تايلاند.

بانكوك ، 17 أغسطس 2021 – أعلنت هيئة السياحة في تايلاند (TAT) عن برنامج “Phuket Sandbox 7 + 7 Extension” ، وهو ترقية لبرنامج Phuket  Sandbox  الحالي.

يتلخص برنامج  Sandbox 7 + 7 Extension”  بأنه بدءًا من 16 أغسطس 2021 ، يمكن للمسافرين الدوليين المحصنين بالكامل تقليل الإقامة الإلزامية في فوكيت من 14 إلى 7 أيام ، وبعد ذلك يمكن قضاء 7 ليالٍ أخرى في كرابي (كو Phi Phi ، Ko Ngai أو Railay) أو Phang-Nga (Khao Lak أو Ko Yao) أو Surat Thani (Ko Samui أو Ko Pha-ngan أو Ko Tao).

إجراءات دخول تايلاند للتايلانديين وغير التايلانديين

قبل الوصول

يجب أن يسافر المسافرون من البلدان / الأقاليم المعتمدة من قبل مركز تايلاند لإدارة COVID-19  ، ويجب أن يكونوا في البلدان المذكورة لمدة لا تقل عن 21 يومًا قبل تاريخ سفرهم – باستثناء المواطنين التايلانديين و المغتربين الأجانب العائدين من الخارج والمقيمين أصلا في تايلاند . هؤلاء يجب عليهم التقدم للحصول على شهادة الدخول (COE) ، باستخدام المستندات التالية:

نسخة من جواز السفر ساري المفعول.

نسخة من تأكيد حجز الفندق لمدة لا تقل عن 14 ليلة في فندق / فنادق SHA Plus  المعتمدة ووالمجتازةلاختبارات RT-PCR عبر www.thailandpsas.com.

إذا كانت مدة الإقامة أقل من 14 ليلة ، فيجب على المسافرين أيضًا تقديم تذكرة طيران عودة مؤكدة للسفر خارج تايلاند

شهادة التطعيم ضد COVID-19 بلقاح معتمد من وزارة الصحة العامة في تايلاند أو منظمة الصحة العالمية (WHO)  على ان يكون التطعيم بحد ادنى  قبل 14 يومًا من تاريخ السفر.

صورة من بوليصة التأمين باللغة الإنجليزية تغطي نفقات الرعاية الصحية والعلاج لـ COVID-19 لكل مقدم طلب طوال المدة في تايلاند مع تغطية محددة بوضوح بما لا يقل عن 100000 دولار أمريكي.

يجب أن يخضع المسافرون لفحص PCR  قبل المغادرة من بلد القدوم ، ويجب عليهم تقديم جميع الوثائق المطلوبة بما في ذلك شهادة طبية مع نتيجة مخبرية بطريقة RT-PRC تشير إلى أن COVID-19 لم يتم اكتشافه قبل 72 ساعة من تاريخ سفرهم.

يجب أن يكون لدى المسافرين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، والذين يسافرون مع والديهم أو أولياء أمورهم ، شهادة طبية مع نتيجة مخبرية بطريقة RT-PRC تشير إلى أن COVID-19 لم يتم اكتشافه قبل 72 ساعة من تاريخ سفرهم.

وصول

يخضع المسافرون في رحلات دولية مباشرة وبدون توقف إلى مطار بوكيت الدولي للفحص الصحي ، بما في ذلك اختبار COVID-19 * ، وإجراءات الهجرة والجمارك عند نقطة الدخول. كما يجب على المسافرين تنزيل التطبيق الخاص بتتبع الحالة الصحية للمسافر وتثبيته ، وكذلك ضبط التطبيق في جميع الأوقات طوال المدة في تايلاند.

يتم بعد ذلك الانتقال مباشرة من المطار إلى الفندق المحجوز من خلال خدمة نقل المطار المعتمدة.

يحب على المسافر انتظار نتيجة أول اختبار COVID-19  والذي يتم إجراؤه عند الوصول أو اليوم 0  في غرفة الفندق فقط. ولا يسمح له بمغادرة الغرفة ليحن ظهور النتيجة فإذا كانت نتيجة الاختبار سلبية لـ COVID-19 ، فيمكن للمسافرين الذهاب إلى أي مكان في فوكيت

* سيخضع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات لاختبار لعاب COVID-19.

أثناء الإقامة

يتعين على المسافرين إجراء اختبارات RT-PCR إضافية وفقًا لما يلي:

يتعين على المسافرين الذين تقل مدة إقامتهم عن 7 أيام إجراء اختبار آخر في اليوم 6-7.

يتعين على المسافرين الذين تتراوح مدة إقامتهم بين 10-14 يومًا إجراء الاختبار الثاني في اليوم 6-7 والاختبار الثالث في اليوم 12-13.

إذا كانت نتيجة الاختبار إيجابية لـ COVID-19 ، فسيتم إحالة المسافرين إلى مرافق الرعاية الصحية المحددة من قبل وزارة الصحة العامة في تايلاند لتلقي العلاج الطبي ، والتي يجب أن يغطي التأمين المطلوب نفقاتها.

بوكيت ساند بوكس

يمكن للمسافرين زيارة فوكيت فقط ويمكنهم البقاء أقل من 14 ليلة. ومع ذلك ، يجب عليهم مغادرة فوكيت على الفور في رحلة دولية إلى بلد آخر.

أثناء الإقامة ، لا يزال يتعين عليهم إجراء اختبارات RT-PCR إضافية في اليوم 6-7 و / أو في اليوم 12-13.

يجب أن يكون المسافرون قد أكملوا 14 ليلة في فوكيت قبل السماح لهم بزيارة وجهات تايلاندية أخرى غير المناطق المحددة في كرابي أو فانغ نجا أو سورات ثاني. يجب أيضًا أن تكون نتيجة اختبار COVID-19 سلبية لمرتين أخريين في اليوم 6-7 واليوم 12-13.

ملحق فوكيت ساند بوكس ​​7 + 7

قبل أن يُسمح للمسافرين بالسفر إلى المناطق المحددة في كرابي أو فانغ نجا أو سورات ثاني ، يجب على المسافرين الحصول على “نموذج انتقال” صادر عن فندقهم في فوكيت يشير إلى أنهم أقاموا في فوكيت لمدة 7 ليالٍ ، وهو ما سيحتاجون إليه مع النتائج السلبية لاختباري COVID-19 والذي تم إجراؤهما في اليوم 0 واليوم 6-7 في فوكيت.

ويجب التنويه ان السفر من فوكيت إلى المناطق المحددة في كرابي ، فانغ-نجا ، أو سورات تاي متاح فقط عبر المسار المعتمد