هيلستون نتوركس تقدم حلاً جديداً ومستقلاً للشبكات العريضة المُعرّفة بالبرمجيات إس دي-دبليو إيه إن

15 أغسطس، 2021 Off By AETOSWire

سانتا كلارا، كاليفورنيا-(بزنيس واير/“ايتوس واير“): أطلقت اليوم شركة “هيلستون نتوركس“، المزود الرائد لحلول حماية البنى التحتية، النسخة المخصصة من حل الشبكات العريضة المُعرّفة بالبرمجيات “إس دي-دبليو إيه إن” كجزء من الإصدار 5.0 من منصة إدارة الأمن من “هيلستون”. يسمح حل “إس دي-دبليو إيه إن” المستقل المقدّم من “هيلستون” بتلبية الحاجة المتزايدة إلى المزيد من عرض النطاق الترددي لإرسال البيانات، والتوافر المحسّن للشبكة ومتطلبات الجودة لتقديم خدمة أفضل للتطبيقات الحساسة لفترات الاستجابة (الكمون) والحرص على حصول القوى العاملة الهجينة اليوم على البنية التحتية الآمنة للشبكات التي تحتاج إليها لمواصلة الإنتاج.

يعدّ السباق نحو اعتماد السحابة المدفوع باستمرار تفشي جائحة “كوفيد-19″، والزيادة في نسبة القوى العاملة الهجينة والمتنقلة التي تتطلب تجربة مستخدم عالية الجودة، بالإضافة إلى الحوسبة الطرفية، تشكّل جميعها حوافز أساسية لاعتماد حل “إس دي-دبليو إيه إن” الآمن. وتقدم “هيلستون” قدرات متقدمة مرتبطة بحل “دبليو إيه إن” تشمل ما يلي:

  • التنسيق المبسط مع ميزة أتمتة التراكب الكمي المتقدمة والتكوين غير اللمسي للأنظمة، الذي يتيح إمكانية تهيئة الأجهزة في النشر الميداني بإعدادات مسبقة التكوين للتقليل من أعباء التكوين بشكل كبير، وتسريع تقديم الخدمات وزيادة الموثوقية، خاصة في عمليات النشر واسعة النطاق.
  • وضوح الرؤية العالمية الموحدة للشبكة مع المراقبة الديناميكية للصحة، الذي لا يكتفي بتوفير تنبيهات بالوقت الفعلي فحسب بواسطة واجهة مستخدم المواقع الإلكترونية أو البريد الإلكتروني أو تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، بل يقدم أيضًا بيانات وإحصاءات معززة تمكّن من تحسين واستكشاف المزيد من الأعطال وإصلاحها.
  • الأداء المحسن للتطبيقات مع التوجيه الذكي والوعي بالمحتوى، الذي يساهم في تعزيز وتحسين أداء التطبيق، مما يضمن تجربة مستخدم مثالية من خلال التوجيه الذكي لحركة مرور البيانات استنادًا إلى التطبيق (التطبيقات) أو الخدمة (الخدمات)، أو السياسة (السياسات) المطبقة.

وفي هذا السياق، قال تيم لو، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والمؤسس المشارك لشركة “هيلستون نتوركس”: “لا تزال المؤسسات اليوم تناضل لإيجاد السبيل المناسب لتحقيق التوازن بين دعم القوى العاملة الهجينة وحمايتها على خلفية تزايد احتمالية الهجمات الإلكترونية”. وأضاف: “لقد صمّمنا حل ’إس دي-دبليو إيه إن‘ من ’هيلستون‘ المزوّد بأبرز المعايير الأمنية المتكاملة للغاية لمعالجة المشاكل الحرجة التي تسببها احتياجات العمل واتجاهات السوق اليوم، وضمان أن فرق تكنولوجيا المعلومات قادرة على تأمين حماية شبكاتها وتطبيقاتها بشكل موثوق وفعال، مع تقديم تجربة رائعة المستخدمين النهائيين”.

* المصدر: “ايتوس واير”