حل الذكاء الاصطناعي من سمارت ستريم يدعم التدفق المستمر للتسويات

15 أغسطس، 2021 Off By AETOSWire

لندن-(بزنيس واير/ ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “سمارت ستريم تكنولوجيز”، وهي مزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية (“تي إل إم”)، عن إطلاق الإصدار الرابع من “سمارت ستريم إير”، الذي يوفر التدفق المستمر للتسويات باستخدام أحدث التقنيات الناشئة في السحابة القائمة على الذكاء الاصطناعي. سيقوم الإصدار الأخير بإدارة كميات كبيرة من البيانات في مجموعة متنوعة من الصيغ والبنى غير القياسية، وسيتحقق من الدقة والاكتمال على أساس متواصل، من دون الحاجة إلى إعادة تحميل العناصر غير المتطابقة.

هذا ويدعم الإصدار الرابع من “سمارت ستريم إير” التسويات في الوقت الفعلي والمستمرة على حد سواء. وسيتيح للعملاء استخدام مجموعة أوسع بكثير من المعالجة، بما في ذلك تسويات المدفوعات، والتي تشهد حالياً مستويات عالية من الاهتمام. بالإضافة إلى ذلك، سيتم دمج الحل الناشئ في السحابة بشكل كامل مع منصة بث الأحداث من “كافكا” لجميع عمليات التوزيع الموحدة للتراسل في الوقت الفعلي.

وقال أندرياس بورنر، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى “سمارت ستريم”، في هذا السياق: “يوفر ’سمارت ستريم إير‘ ذكاءً اصطناعياً فعلياً – فقد تم إثبات فعاليته واختباره في عدد من مصارف الصف الأول – ونحن واثقون من أن هذا الإصدار الأخير يقود المستقبل لمعالجة التسويات. وإن هذا الحل موحد بشكل كامل مقارنة بالتطبيقات الأخرى الموجودة في السوق اليوم، ويمكن إعداده بحيث يصبح جاهزاً للاستخدام في غضون دقائق. هذا إنجاز عظيم لفريق الابتكارات والاهتمام به ممتاز حتى الآن “.

كما يستطيع الإصدار الرابع من “سمارت ستريم إير” تصدير جميع البيانات إلى بحيرة بيانات، مما يتيح استخدامها بسهولة لأي من أدوات كتابة التقارير على غرار “باور بي آي” أو “تابلو”.  وهذا يعني أنه بإمكان العملاء الحصول بسهولة على النتائج من “سمارت ستريم إير” وإعادة استخدامها بالاقتران مع إستراتيجية بحيرة البيانات الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتيح البيانات الخاضعة وغير الخاضعة للهيكلة- والتي قد تكون فعالة من حيث التكلفة مع قدر أكبر من التحكم والمرونة.

المصدر: “ايتوس واير”