دبي تستضيف مؤتمر الاجتماعات العربية للسفر الفاخر (MALT) ٢٠٢١

11 أغسطس، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

 يُعد مؤتمر MALT، المقرر عقده على الهواء مباشرة في الفترة من 6 إلى 7 سبتمبر 2021، لمدة تسع سنوات قوية ، أقوى منصة اجتماعات للأبواب المغلقة للشركات والمؤسسات التجارية والسفر الفاخر من دول مجلس التعاون الخليجي.

دبي 2 أغسطس ٢٠٢١: أكد مؤتمر الاجتماعات العربية للسفر الفاخر أن فعاليات دبي للأعمال هي المضيف الرسمي لعام 2021 السنوي المقرر عقده يومي 6 و 7 سبتمبر في انتركونتيننتال فستيفال سيتي دبي. مؤتمر MALT، حيث يجتمع المشترون والمؤثرون الإقليميون من عالم المؤتمرات والاجتماعات والحوافز والفعاليات والأعمال والسفر الفاخر لمدة يومين مكثفين من إجراء الاتصالات والتعلم والابتكار والشبكات، سيصبحون أكبر وأفضل هذا العام مع الحفاظ على الحضور السلامة في الأولوية القصوى.

توفر المدينة المضيفة دبي لهذا العام خلفية مثالية لحدث من هذا النوع حيث تبحث الصناعة عن تفاعلات وجهاً لوجه مع المشترين المختارين بعناية والأمان السياحة من خلال اجتماعات B2B المركزة في بيئة آمنة ومضمونة.

كونها من أول من تستعد مكانها في القمة وتستأنف فعاليات السياحة والأعمال الدولية، فقد وضعت دبي معيارًا للعالم ليتبعه! بفضل البنية التحتية الراسخة للسياحة والاجتماعات، ليس من المستغرب أن نسمع أن دبي هي واحدة من أكثر المدن زيارة في العالم وقد جعلت من نفسها الوجهة الأولى لفعاليات الأعمال في المنطقة.

استقبلت دبي أكثر من 1.7 مليون زائر العام الماضي من يوليو إلى ديسمبر مع مليوني زائر إضافي في الأشهر الخمسة الأولى من عام ٢٠٢١.

مواكبة في تلبية احتياجات MICE ، رجال الأعمال والرفاهية المتغيرة من دول مجلس التعاون الخليجي ، اتخذت أحداث دبي للأعمال مكتب المؤتمرات الرسمي في المدينة ، قرارًا بأن يكون جزءًا رئيسيًا من الحدث.

قال عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: “كانت إعادة بدء فعاليات الأعمال إحدى الأولويات الرئيسية للمدينة في أعقاب الوباء العالمي ، وقد تحقق ذلك بنجاح بفضل قيادة دبي وجهود أصحاب المصلحة ،عبر القطاعين العام والخاص.

” استضافة مؤتمر MALT تتيح لنا بمنح الاجتماعات والمتخصصين في صناعة السفر الفاخر من جميع أنحاء المنطقة منصة لتبادل المعرفة والابتكار ومناقشة تعافي قطاعاتهم ومستقبلها، مع تمكيننا في نفس الوقت من عرض البنية التحتية للسياحة والفعاليات في دبي وأحدث العروض.

مع انضمام المزيد من الوجهات من جميع أنحاء المنطقة إلى دبي، مع استئناف الأحداث المباشرة وجهاً لوجه، سيكون مؤتمر MALT بمثابة منتدى حيوي حيث سيتمكن أصحاب المصلحة من استكشاف كيف يمكنهم تزويد عملائهم بتجارب لا تُنسى مع إعطائهم الأولوية للسلامة.

“وأضاف السيد أكاش جين، مدير QnA International، ومنظم مؤتمر الاجتماعات العربية للسفر الفاخر MALT، ” لقد قطعنا شوطاً طويلاً في القطاع في الأشهر الثمانية عشر الماضية. هناك الكثير لمناقشة عن المستقبل والكثير لنتعلم منه، ولكن الأهم من ذلك أننا بحاجة إلى الالتقاء وجهًا لوجه للتواصل والتعاون والاجتماع على سياحة الأعمال.

لا يمكن أن يكون هناك مكان أفضل من دبي للجمع بين القطاعات ونحن متحمسون لاستضافة المؤتمر الذي طال انتظاره في مدينة قادت الطريق احياء السياحة العالمية.الآن في دورته السنوية التاسعة ، يتم الاعتماد على ومنظم مؤتمر الاجتماعات العربية للسفر الفاخر من قبل كبار موردي الضيافة والسفر والشركات الإقليمية ومشتري السفر الفاخر باعتباره “ المنصة المثالية ” لممارسة الأعمال التجارية وإنشاء شراكات طويلة الأمد.

عن الشريك:

فعاليات دبي للأعمال (DBE) – المكتب الرسمي للمؤتمرات، يهدف إلى زيادة تطوير وزيادة حصة دبي في سوق فعاليات الأعمال الدولية من أجل تنمية التنمية الاقتصادية، وخلق فرص العمل والمعرفة في الإمارة. يتمثل الهدف الرئيسي لـ فعاليات دبي للأعمال DBE، بصفتها قسمًا من أقسام السياحة في دبي ، في ترسيخ الإمارة كوجهة رئيسية لفعاليات الأعمال من خلال مساعدة منظمي الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض الدولية على تخطيط وإدارة كل جانب من جوانب الحدث. كعضو في BestCities Global Alliance، تهدف DBE إلى تقديم أفضل تجربة خدمة في العالم لصناعة الاجتماعات.

نبذة عن المنظمين:

تُعرف QnA International بخبرتها الصناعية ورائدتها في تجميع الأحداث المخصصة، ومؤتمرات B2B ، وبرامج التدريب ، بسرعتها في التكيف والابتكار مع الاتجاهات والتحديات المستمرة. مع خبرة مشتركة تزيد عن 20 عامًا، تعتقد أنهم دائمًا في المقدمة، ومكرسون لتحقيق رؤى وأهداف جميع عملائهم.

حول مؤتمر MALT:في كل عام ، يقدم مؤتمر MALT منصة حصرية للمدراء التنفيذيين والمتخصصين ، لجذب الموردين والمشترين أيضا. يربط الحدث المشترين في الشرق الأوسط بالموردين الإقليميين والدوليين وأماكن الوجهات، ويوفر رؤى عملية حول جوانب MICE ، وسفر الأعمال والسفر الفاخر ، وعقليات السوق واتجاهات السفر ، ونماذج الإيرادات وتحسين التكلفة ، وكيف يمكن للتكنولوجيا تسريع عالم السفر وربط السياحة كل ذلك مع ضمان ابقاء سلامة الحاضرين ذات أهمية قصوى.

 10 total views,  10 views today