“ديرموفيفا” تطلق أول مجموعة منتجات عناية بالبشرة بأغذية فائقة الجودة في المنطقة

11 أغسطس، 2021 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  (“ايتوس واير“): أصبحت” ديرموفيفا” أول علامة تجارية للعناية بالبشرة في الشرق الأوسط تطلق مجموعة منتجات عناية بالبشرة بأغذية فائقة الجودة (سوبرفوود). حيث تحتوي المجموعة على غسول Body Smoothie ، وكريماتBody Dessert ، وماسكات الوجه، والمقشرات، وغسول الوجه لتلبية الطلب المتزايد على المنتجات الطبيعية والآمنة والخالية من المواد الكيميائية لروتين فعّال للعناية بالبشرة.

تتناغم مجموعة منتجات العناية بالبشرة بالأغذية فائقة الجودة المتميزة من ديرموفيفا من حلول العناية بالبشرة مع جودة الأغذية التي تم اختبارها على مدار الوقت مثل الكركم والرمان والأفوكادو والشاي الأخضر، وذلك تماشياً مع اتجاهات الجمال الحالية. حيث تتميز تلك المجموعة الخالية من الكبريتات والبارابين بكونها غنية بمستخلصات الأغذية فائقة الجودة التي تعالج البشرة وتعتني بها بعمق. وقد تم ابتكار تلك المجموعة لتتناسب مع احتياجات العناية بالبشرة نظرًا لظروف الطقس وأنواع البشرة في الشرق الأوسط، كما أنها تقدم فوائد فعالة.

وقالت نيشا جاناباثي، مديرة المنتجات في ديرموفيفا – دابر الدولية، خلال حديثها عن الإطلاق الجديد: “لا تقتصر فوائد الأغذية فائقة الجودة على الصحة واللياقة البدنية فحسب، بل إنها تشمل الجمال أيضًا. ومع نمو اهتمامات المستهلكين نحو تبني روتين حياة صحي ومفيد، بدأت احتياجات الجمال تصبح جزءًا لا يتجزأ منه. وقد صُممت مجموعة منتجات العناية بالبشرة بالأغذية فائقة الجودة من “ديرموفيفا” خصيصاً لتلبي هذه الاحتياجات. وتعد حلول التجميل امتدادًا للرفاهية الكاملة، كما أن تركيباتنا الجديدة المتميزة تلبي بالتأكيد جميع المعايير. حيث تعمل المكونات الموجودة في مجموعة منتجات العناية بالبشرة بالأغذية فائقة الجودة من ديرموفيفا على تحسين صحة البشرة وجميع المنتجات تم اختبارها من قبل أطباء الجلد، كما تعتبر منتجات رحيمة (لم يتم اختبارها على الحيوانات) وخالية من المواد الضارة. كما أن العبوة أيضًا قابلة لإعادة التدوير وصديقة للبيئة “.

 تتكون مجموعة منتجات العناية بالبشرة بالأغذية فائقة الجودة من ديرموفيفا المعتمدة من أطباء الأمراض الجلدية، من مكونات معروفة تساعد على تنظيف وتغذية البشرة من الداخل.

أهم المكونات المستخدمة هي:

  • الكركم: غذاء فائق الجودة موطنه الأصلي آسيا، وثقت به أجيال من النساء للحصول على بشرة صحية ومتألقة.
  • الرمان: ربما يكون أحد أقدم الأغذية فائقة الجودة التي عرفتها البشرية، وموطنه الأصلي منطقة البحر الأبيض المتوسط، فهو غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على تنشيط الخلايا وتجعل بشرتك تبدو أصغر سناً وتعالجها من الداخل.
  • الأفوكادو: غذاء رائع موطنه الأصلي أمريكا الوسطى، فهو غني بالزيوت الطبيعية وفيتامين E الضروريين لترطيب بشرتك والحفاظ عليها نضرة وصحية.
  • الشاي الأخضر: غذاء فائق الجودة موطنه الأصلي اليابان، فهو غني بالكلوروفيل الذي يزيل السموم بشكل طبيعي ويساعد على طرد الشوائب.

تقدم مجموعة منتجات العناية بالبشرة بالأغذية فائقة الجودة من” ديرموفيفا” فوائد شاملة للعناية بالبشرة، وذلك كنوع من التأييد للنصيحة الشعبية التي يقدمها خبراء التغذية وخبراء التجميل على حد سواء، والتي تقول “أنت ما تأكله!”. وفي حين اكتسبت الوصفات المنزلية المجربة والمختبرة شعبية خلال فترة حظر التجول والإغلاق، اختارت ديرموفيفا وصفات تحتوي على الأغذية فائقة الجودة الآمنة لتستخدم بشكل مباشر على البشرة. كما أن الملصقات الموجودة على المجموعة بأكملها أيضًا توضح الرؤية والرسالة نحو جعل الكوكب مكانًا أكثر أمانًا للجميع.

مجموعة منتجات العناية بالبشرة بالأغذية فائقة الجودة الجديدة من ديرموفيفا متوفرة الآن عبر الإنترنت على Amazon.ae وفي المتاجر الكبرى مثل كارفور.

*المصدر: “ايتوس واير”