مينالاك تكشف عن شعار جديد “مستوحى من المستقبل”

10 أغسطس، 2021 Off By DGNgate

مينالاك تكشف عن شعار جديد “مستوحى من المستقبل”

يطلق مجلس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للترفيه والجذب السياحي (مينالاك) شعاره الجديد المستوحى من المرح والمستقبل

يشهد قطاع التسلية والترفيه تحولًا واضحًا يتمثل في تبني اتجاهات وتقنيات جديدة لتقديم تجربة أفضل لضيوف وزوار هذا القطاع. واستجابة لهذه الرغبة في التقدم والتغيير، نجح مينالاك في تحديث شعاره؛ مضيفًا عليه هوية مرئية جديدة ومثيرة مستوحاة من المرح والتقدم والمرونة.

وقالت روزا طهماسب،  الأمين العام لمينالاك “يمثل شعارنا الجديد مستقبل أولوياتنا التي تتمثل في الارتقاء بقطاع الترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والاحتفال بنموه. ويتميز شعارنا بترك انطباع قوي فور رؤيته كما يمنح المشاهدين طبقات من الرمزية للكشف عنها. إننا على أعتاب حقبة جديدة لذا فإننا أكثر حماسًا  من أي وقت مضى”.

شعار مينالاك مستوحى من أعضائه والضيوف الذين يقدم خدماته إليهم فضلًا عن أهمية قطاع الترفيه في المنطقة وتطور المجلس منذ إطلاقه في عام 2016. يحمل الشعار طابعًا مميزًا خالدًا مما يعكس طبيعته ” المنسجمة مع المستقبل” فهو منسجم مع اليوم كما سيكون منسجما مع الغد.

يُعد الهيكل الأنيق للشعار تكريمًا لواحدة من أكثر الألعاب شعبية في مدينة الملاهي وهي دولاب الهواء أو ما يسمى بـعجلة فيريس، مع تجسيد لاندفاع  الأفعوانية أو ما يسمى بالرولر كوستر بقوة.

ستقدم مينالاك شعارها الجديد للعالم من خلال نشره على موقعها الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي والرسائل الإخبارية خلال الأشهر القليلة المقبلة.

خطوة مينالاك المقبلة

تخطط مينالاك لانطلاقات جديدة وعديدة بدءًا من الظهور الأول القادم لتقرير الترفيه الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (تقرير مينالاك) إلى جانب إحياء فعاليات مميزة لأعضاء المجلس والتي يتم التخطيط لها في وقت لاحق من هذا العام.

حول مينالاك:

تأسس مجلس الشرق الأوسط وشمال أفریقیا للترفیه والجذب السیاحي “مینالاك” عام ٢٠١٤ وهو عبارة عن منصة غیر ربحیة تمثل صناعة الترفیه والتسلیة والجذب السیاحي في الشرق الأوسط وشمال أفریقیا.

ومع وجود أكثر من ٤٧٠ عملیة و ٢٠٠ علامة تجاریة من ٢٢ دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفریقیا “المینا” إضافة إلى باكستان وأفغانستان، تقدم “مینالاك” العدید من المزایا لأصحاب المصلحة كونها منصة للتفاعل والبقاء على اطلاع على كل ما هو جدید.

لقد تأسس المجلس تحت رعایة غرفة تجارة وصناعة دبي ومركز دبي للهیئات الاقتصادیة والمهنیة في عام ٢٠١٦ عندما انضمت شركات رائدة في صناعة الترفیه في المنطقة، بما في ذلك المنتزهات الترفیهیة ومناطق الجذب السیاحي والمتنزهات المائي ومراكز الترفیه العائلیة لتشكیل مجلس قائم على دعم نمو وتطور الصناعة.

تم انشاء المجلس كمنصة لتعزیز العملیات الآمنة والتنمیة الإقلیمیة والتطور المهني والنجاح التجاري لصناعة الترفیه وحتى يكون

تم إنشاء المجلس كمنصة لتعزیز العملیات الآمنة والتنمیة الإقلیمیة والتطور المهني والنجاح التجاري لصناعة الترفیه وحتى یكون موردا لا غنى عنه لأعضاء المجلس وبمثابة سلطة دولیة لصناعة الجذب السیاحي

 12 total views,  12 views today