صن ميرور إيه جي: تعيين ليستر كيمب كعضو جديد في مجلس الإدارة خلال الاجتماع العام

10 أغسطس، 2021 Off By AETOSWire

زوغ، سويسرا – (بزنيس واير/ “ايتوس واير”): الإعلان عن معلوماتٍ داخليّةٍ وفقاً للمادة 17 من قانون الاتحاد الأوروبيّ المتعلق بإساءة استغلال السوق (“إم إيه آر”)

صن ميرور إيه جي: تعيين ليستر كيمب كعضو جديد في مجلس الإدارة خلال الاجتماع العام

بمناسبة الاجتماع العام الاستثنائي للمساهمين الذي عقد اليوم، قام مساهمو شركة “صن ميرور إيه جي” (“صن ميرور”؛ المدرجة في بورصة فيينا تحت الرمز XETRA Vienna: ROR1؛ الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية: CH0396131929)، وهي شركة التعدين والاستكشاف المتخصصة في مجال الموارد الطبيعية مثل الذهب والليثيوم والكوبالت وغيرها من المعادن والفلزات، باختيار السيد ليستر كيمب كعضو جديد في مجلس الإدارة. وبالإضافة إلى ذلك، تم اختيار شركة “ديلويت إيه جي” لتكون الشركة الجديدة المعنية بتدقيق الحسابات.

معلومات وتوضيح من الشركة المصدرة خاص بهذا الخبر:

تعتبر “صن ميرور” شركة قابضة متخصصة في مجال الموارد الطبيعيّة وتركز بشكل استراتيجيّ على السلع الدقيقة – المعادن والفلزات، التي تحفّز الطلب على التكنولوجيا المستدامة من الجيل الجديد. وتمّ إدراج أسهم الشركة (الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية: CH0396131929) في بورصة فيينا (تحت الرمز: ROR1) وفي بورصة دوسلدورف. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني: www.sunmirror.com.

المصدر: “ايتوس واير”