سيزرز بالاس دبي يكشف عن أفضل عروض السبا الصيفية

6 أغسطس، 2021 Off By DGNgate

سيزرز بالاس دبي يكشف عن أفضل عروض

السبا الصيفية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أغسطس 2021: تقدم Qua سبا الحائزة على عدة جوائز والموجودة داخل منتجع سيزرز بالاس دبي، عروضاً خاصة مصممة لتعزيز صحة العقل والجسم، وضمان بعض الراحة والاسترخاء للضيوف خلال موسم الصيف الحالي.

عرض السبا الصيفي

استمتع بعرض سبا مريح لا مثيل له في Qua سبا هذا الصيف! سيحصل الضيوف مقابل كل جلستي علاج يتم حجزهما على خصم 50% على جلسة العلاج الثانية في غضون 30 يوماً على الخدمات ذات القيمة المساوية أو الأقل. ويمكن استخدام هذا العرض الرائع من قبل ضيفين أو ضيف واحد عند حجز جلستين. يسري هذا العرض على جميع علاجات السبا حتى 30 سبتمبر، وهو الطريقة الأمثل للهروب من الحرارة والاستمتاع بالاسترخاء هذا الصيف!

الشروط والأحكام

  • خصم 50% على الجلسة الثانية ذات القيمة المساوية أو الأقل، ويتم الاستفادة من الخصم في غضون 30 يوماً.
  • لا يمكن الجمع بين هذا العرض الترويجي والعروض الترويجية الأخرى.
  • يتطلب العرض الحجز المسبق ويخضع للتوافر.

عرض يوم Qi سبا

يتيح يوم Qi سبا للضيوف الاستمتاع بجلسة تدليك شياستو فيوجن للجسم لمدة 80 دقيقة، بالإضافة إلى دخول مجاني للمسابح التي يتم التحكم بدرجة حرارتها في منتجع سيزرز بالاس دبي والشاطئ الخاص الذي يبلغ طوله 500 متر، وذلك مقابل 700 درهم فقط للشخص الواحد. يسري هذا العرض حتى 31 أغسطس 2021، وهو مثالي للاسترخاء هذا الصيف. يتطلب العرض الحجز المسبق.

تدليك شياستو فيوجن للجسم

شياستو هو أسلوب تدليك ياباني لنقاط الضغط في الجسم باستخدام الإبهام والأصابع وضغط راحة اليد على الخطوط الطولية التقليدية في الجسم لفتح أي انسدادات. أعادت Qua سبا في سيزرز بالاس دبي تقديم هذا الأسلوب التقليدي للتدليك مع أساليب التدليك العلاجي الخاصة بها لتعزيز قدرة الجسم الطبيعية على تحقيق الشفاء الذاتي جسدياً وعاطفياً وروحياً.

حول Qua سبا

يعد الاسترخاء أمراً بالغ الأهمية في Qua سبا حيث تسهم تجربة السبا الراقية في خروج الضيوف من ضغوط العصر الحديث إلى عالم الصحة والجمال. وجرى تصميم المنتجع الصحي وفقاً لأرقا المعايير، مع اتباع نهج شامل لتعزيز التوازن العاطفي والبدني الذي يتمحور حول خمسة عناصر للحصول على الطاقة المثالية. وتضم السبا ثماني غرف علاجية تشمل غرفتين للأزواج، وتقدم علاجات الوجه والتدليك المتميزة، كما تشمل صالة للاسترخاء ومرافق للرجال والسيدات مع غرف ساونا صخرية وغرف بخار عطرية ومرافق مميزة للاستحمام ونوافير ثلجية. وتقدم Qua سبا تجربة مميزة لا مثيل لها.

لمحة عن ’سيزرز بلوواترز دبي‘

سيزرز بلوواترز دبي هو منتجع فاخر يقع في قلب مجتمع بلوواترز، ويقدم مجموعة مختارة من التجارب الرائعة للعائلات والأزواج. ويشتهر المنتجع بتصميمه المعاصر وإطلالاته الرائعة على الخليج العربي وأفق دبي.

ويقع المنتجع في الجهة الغربية من جزيرة بلوواترز وهو ما يتيح لضيوفه الاستمتاع بإطلالات مذهلة وقت الغروب، ويتميز بأجواء رائعة وتصاميم أنيقة تشمل مسابح يمكن التحكم في درجة حرارته، وأراضي محاطة بأشجار النخيل الفاتنة بالإضافة إلى شاطئ رملي خاص بطول 500 متر.

ويضم المنتجع مجموعة من المرافق من فئة الخمس نجوم، حيث يمكن للضيوف تناول الطعام في عدد من أفضل المطاعم على مستوى مدينة دبي، والتي يديرها طهاة حاصلون على نجمة ميشلان، بالإضافة إلى الاسترخاء في سبا Qua الحاصلة على عدة جوائز والاستمتاع بأحدث مرافق اللياقة البدنية. ويمكن للزوارقضاء يوم كامل في نادي Cove Beach الشاطئي، أو الاستفادة من Rotunda ، الوجهة الفريدة من نوعها لإقامة الاجتماعات والفعاليات.

ويقدم المنتجع مجموعة متنوعة من مرافق الإقامة الفاخرة، ويتألف من موقعين مذهلين على شاطئ البحر هما بالاس وجوليوس بالإضافة إلى منطقة ذا ريزيدنسز التي تتكون من شقق أنيقة مع إطلالات بانورامية على الجزيرة.

ويعد ’سيزرز بلوواترز دبي‘ ثمرة التعاون المشترك بين ’سيزرز دبي‘ (ذ.م.م)، التابعة بشكل غير مباشر لشركة ’سيزرز إنترتينمنت‘، وشركة ’مراس‘.

 20 total views,  20 views today