سومو سوشي وبينتو يطلقان الوجبة الأولى من نوعها في الإمارات من قبل جوش

5 أغسطس، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

سومو سوشي وبينتو يطلقان الوجبة الأولى من نوعها في الإمارات من قبل جوش

يوجين

يعد التعاون بين Sumo Sushi & Bento جوش يوغن أول تعاون على الإطلاق في مجال الطعام والأزياء في الإمارات العربية المتحدة –

دبي الامارات العربية المتحدة. أطلق مطعم سومو سوشي آند بينتو، أول مطعم ياباني رائد في مجال تناول الطعام غير الرسمي في الإمارات العربية المتحدة، “ وجبة أزياء ” الأولى على الإطلاق بالتعاون مع المؤثر ورجل الأعمال ومحرر مجلة السفر والأزياء في دبي، جوش يوجين، في معاينة السجادة الحمراء المتلألئة التي حضرها ملكة جمال الكون البرازيلية ملكة جمال الكون 2020 جوليا جاما، الوصيفة الأولى، أعضاء الصحافة، المؤثرين وكبار الشخصيات الهامة التي عقدت في سومو سوشي وبينتو جميرا تاون سنتر.

وجبة الأزياء من جوش يوجين هو صندوق بينتو برعاية شخصية من Josh والذي يتضمن لفائف سوشي مميزة من دارك ساموراي، دجاج ترياكي يقدم مع أرز على البخار وخضروات يابانية مقابل 55.5 درهمًا إماراتيًا فقط. يمكن للضيوف الذين يرغبون في إضافة المشروبات والحلوى إضافة مشروب يوجين بيري المميز مقابل 25 درهمًا فقط، أو آيس كريم بيربل يام مقابل 10 دراهم فقط، أو بيربل يام ميلك شيك مقابل 15 درهمًا، أو روك آند رول روبيان مقابل 30 درهمًا إماراتيًا، وسيكون متاحًا جميعًا. فوق الإمارات والبحرين وعمان والسعودية والكويت وقطر وقبرص والولايات المتحدة، طوال شهر أغسطس!

وفي حديثه عن التعاون، قال جوش يوجين: “كانت الموضة هي القوة الدافعة لي منذ أن كنت طفلاً، وبالنسبة لي فهي منصة جميلة حيث يتمتع أي شخص بالقدرة على الابتكار، ولكن أيضًا للاستمتاع وقد كنت من أشد المعجبين به سومو سوشي آند بينتو منذ وصولي إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2007. بالإضافة إلى ذلك، فإن الطعام الذي يقدمونه هو حقًا طعام مريح لي ولكثير من الناس، وفي هذا الصيف، قمت برعاية وجبة أزياء تسلط الضوء على قوتها من أجل جماليات، خاصة في هذه الأيام حيث نستمتع بالتصوير الفوتوغرافي الخاص بنا للطعام، وعلاوة على ذلك، فإنه يشمل جميع أفضل البائعين من سومو سوشي في وجبة واحدة، وبأسعار معقولة على الإطلاق “.

“أشعر بالتواضع الشديد والشرف لفريق Sumo Sushi & Bento بأكمله لإعطائي هذه الفرصة لأكون الوجه الجديد لأول تعاون على الإطلاق في مجال الموضة منذ 21 عامًا.”

يتحدث أيضًا عن التعاون، المالك والرئيس التنفيذي لشركة Sumo Sushi & Bento Julianne Holt-Kailihiwas، “كونه الشخصية الأكثر متابعة من جنوب شرق آسيا على Instagram ولديه سنوات من الخبرة والمصداقية في صناعة النشر والسفر والأزياء، يجسد Josh حقًا يا له من سفير سومو سوشي آند بينتو. يعد أحدث تعاون في Fashion Meal لدمج الطعام والأزياء علامة بارزة أخرى بالنسبة لنا، ويسعدني أن أضع اتجاهًا في صناعة المأكولات والمشروبات في الإمارات العربية المتحدة “.

ستكون أول وجبة أزياء على الإطلاق مع Josh Yugen متاحة في جميع فروع Sumo Sushi & Bento في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وقبرص والولايات المتحدة الأمريكية.

حول سومو سوشي اند بينتو

يقدم Sumo Sushi & Bento أفضل سوشي في دبي وجميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والاتحاد الأوروبي. إنه أحد المنشئين اليابانيين في المنطقة منذ أكثر من 20 عامًا ، ويقدم مطعمًا يابانيًا فريدًا من نوعه مناسب للعائلة. نقدم فرص الامتياز على مستوى العالم مع استمرارنا في التوسع وتقديم التجربة اللذيذة لمزيد من محبي السومو الخارقين في كل مكان.

يقدم طهاة السومو مجموعة متنوعة لإرضاء أي ذوق. من علب بينتو الشهيرة وأطباق المعكرونة والسوشي التقليدي إلى سجنتشر ساموراي وسندويتشات السوشي و Poke Bowls و Salmon Lovers Bento. تقدم قائمة السوشي الخاصة بنا مجموعة واسعة من الخيارات الصحية والطعام عالي الجودة بأسعار قيمة.

 26 total views,  26 views today