مجموعة مثالية لفصل الصيف تتميز بالمتانة و بأنها مضادة للميكروبات

5 أغسطس، 2021 Off By DGNgate

أونلي ايثيكال تطلق مجموعة “Hemp” الجديدة

مجموعة مثالية لفصل الصيف تتميز بالمتانة و بأنها مضادة للميكروبات

– تطلق أونلي ايثيكال، وهي منصة تجارية للموضة المستدامة في الإمارات العربية المتحدة، مجموعة “Hemp” الجديدة عبر موقعها الالكتروني.

وتضم هذه المجموعة، المصممة لتناسب جميع الأشكال والأحجام، الفساتين والقمصان والتوبات والبنطلونات والتنانير والشورتات والسترات وقطع الجمبسوت. وتكمن جودة هذه المجموعة في القماش الخفيف الذي يسمح بتمرير الهواء مما يجعل المجموعة مثالية لفصل الصيف.

المجموعة مصنوعة من ألياف القنب المأخوذة من اجذع نبات “ساتيفا” والتي لا تتميز بالمتانة وقابلية التحلل بيولوجيًا فقط؛ بل تساعد في تقليل النفايات طويلة الأجل حيث يحتاج هذا النوع من النباتات لمياه أقل بنسبة 90% حتى ينمو مقارنة بمعظم الأنواع الأخرى.

وإدراكًا للحاجة الماسّة لدمج الاستدامة في كل جانب من جوانب الموضة؛ بدءًا من توفير المصادر إلى البيع؛ فإن مجموعة “Hemp” الجديدة من أونلي ايثيكال من صنع العلامة التجارية المستدامة التي نشأت من الهند والتي تسمى “ريستور”.

وبهدف توفير ملابس أخلاقية بسهولة من المصممين المعروفين بتصاميم قطع عالية الجودة باستخدام تقنيات مبتكرة وخلاقة في صنع الملابس الأخلاقية؛ تمثل مجموعة “Hemp” الجديدة من أونلي ايثيكال البساطة من خلال موضة خالدة وقابلة للتحويل، مما يضمن الحصول على المواد من مصادر شفافة واعتماد ممارسات تتعمد على الأصباغ المستدامة والأقمشة القابلة للتحلل.

وتمسكًا بقيم العلامة التجارية المتمثلة في عدالة التجارة والأجور، تعمل العلامة التجارية “ريستور” المضافة مؤخرًا من أونلي ايثيكال على تمكين النساء في المجتمعات المحرومة من خلال التدريب المهني في أماكن عمل آمنة وصحية فضلًا عن دفع أجور عادلة.

واحتفالًا بتفرد كل قطعة من الملابس المصنوعة يدويًا من أنسجة تزرع بطريقة أخلاقية وقابلة للتحلل بيولوجيًا، تواصل أونلي ايثيكال الوفاء بوعدها بالتوافق مع الطبيعة من خلال اتخاذ خطوات واعية تجاه البيئة.

عن اونلي ايثيكال:
تأسست اونلي ايثيكال سنة 2019 وهي منصة تجارة الكترونية للموضة المستدامة توفر ملابس أخلاقية مريحة بأسعار تناسب الجميع. وتوظف العلامات التجارية التي تستضيفها المنصة تقنيات مبتكرة في ابتكار التصاميم التي يتم تنفيذها بصورة أخلاقية والمصنوعة من أقمشة مستدامة على أيدي حرفيين وعمال مهرة في التصميم. تأسست أونلي ايثيكال على يد ديباثي تشاندران جوياو لتشارك شغفها بالملابس المستدامة وتثقيف الناس حول تأثير الموضة السريعة على بيئتنا والاعتراف بجهود الأشخاص الذين يشاركون في جعل كوكبنا مكانًا أفضل.

 6 total views,  6 views today