مرسى ياس مارينا أبوظبي يقدّم عروض البرغر طوال شهر أغسطس الجاري

5 أغسطس، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

 مرسى ياس مارينا أبوظبي يقدّم عروض البرغر طوال شهر أغسطس الجاري

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 04 أغسطس 2021: يدعو ياس مارينا الجميع لتجربة مختلف أصناف البرغر في منافذه طوال شهر أغسطس، حيث يمكن للزوار والمقيمين في العاصمة تفادي حرارة الشمس الحارقة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات السريعة المفضلة لدى الجميع.

تلتزم جميع المنافذ في ياس مارينا التزامًا صارمًا بالقواعد واللوائح التي وضعتها الجهات الحكومية. وقد تم تنفيذ كافة بروتوكولات الوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19) في جميع مباني الوجهة لضمان صحة وسلامة جميع الضيوف.

ديابليتو

استمتعوا بمشاهد غروب الشمس المثالية في ياس مارينا أثناء التلذذ ببعض أشهى المأكولات التي يقدّمها هذا المطعم المتوسطي المفعم بالألفة. يستقبل ديابليتو الذواقة لخوض تجربة تناول برغر الشيدر الاستثنائي خلال شهر أغسطس. مما لا شك فيه أن طبقات البرغر المؤلفة من البيض المقلي وصلصة البصل الأحمر والخس والطماطم والهالبينو والمايونيز والليمون والمخللات، ستنال إعجاب أصعب الأذواق، ويتضمن العرض برغر الشيدر ومشروب منعش من ديابليتو مقابل 75 درهم إماراتي فقط.

أكواريوم

يشتهر أكواريوم بأجوائه المفعمة بالحيوية وبمأكولاته البحرية المميزة وبإطلالاته الخلابة على المرسى، وهو الوجهة المفضلة لتناول الطعام في العاصمة. يدعو أكواريوم الضيوف للتلذذ ببرغر أكوا بيف الفريد من نوعه والمحضّر من لحم البقر أنغوس الممتاز المفروم والمشوي مع شريحة من الطماطم المشوية والبصل المكرمل والفطر والمخللات وجبنة الشيدر الذائبة، إلى جانب البطاطا المقلية. يقدّم المطعم البرغر مع المشروبات الغازية ليحظى الضيوف بتجربة مثالية، وذلك مقابل 109 درهم مع الحصول على مشروب مجاني.

ستارز أند بارز

اشبعوا تلك الرغبة في تناول البرغر مع أحد أصناف البرغر الشهية العديدة التي يقدّمها ستارز أند بارز. اختاروا أي برغر بدءًا من ستارز أند بارز أوريجينال دوبل، أو هيل ييه برغر، أو برتزل برغر، أو كريسبي تشيكن برغر، أو آهي تونا برغر، أو بيوند برغر التي تضمن جميعها تجاوز التوقعات. يمكن للضيوف تجربة عروض البرغر لدى ستارز أند بارز أثناء تشجيع لاعبيهم الأولمبيين المفضلين مع مجموعة الرياضات الأولمبية التي يتم بثها مباشرة من طوكيو. كذلك يقوم ستارز أند بارز ببث آخر الفعاليات الرياضية من جميع أنحاء العالم بما في ذلك جولة Rugby Lions Tour والفورمولا 1 ودوري أبطال أوروبا والدوري الإنكليزي الممتاز ،مما يمهد الطريق أمام صيف حافل بالتشويق الرياضي في أفضل وجهة رياضية في جزيرة ياس، ويتضمن العرض ريجينال دوبل برغر، وهيل ييه برغر، وبرتزل برغر، وكريسبي تشيكن برغر، وآهي تونا برغر، أو بيوند برغر.

آيرس جزيرة ياس

استمتعوا بالأجواء العصرية وبالإطلالات الخلابة لدى آيرس أثناء تناول مجموعة مختارة من البرغر الصغير المحضّر من اللحم البقري الأسترالي المفروم والطماطم والخس وصلصة الشيف الخاصة. يقدم المطعم أيضًا خيار فطيرة البطاطا الحلوة النباتية المقرمشة، مع صلصة الجواكامولي الطازجة وبيكو دي جالو.

حول مرسى ياس مارينا:

يعدّ ’ياس مارينا‘ واحداً من أفخر المراسي الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ حصل على التصنيف العالمي المرموق ’5 مراسٍ ذهبية‘ من قبل ’غلوبال مارينا أكرديدتيشن‘، الاعتماد الأكاديمي العالمي للمرافئ. علاوةً على ذلك، يشكل المرسى ملاذاً ترفيهياً ينبض بالحياة، حيث يتيح عدداً من المطاعم ومراكز اللياقة البدنية والمرافق الترفيهية المتنوعة.

يقع ’ياس مارينا‘ على جزيرة ياس ويضم 227 مرسى للقوارب واليخوت بالإضافة إلى مرسى جديد جاف يحتضن 97 ركناً مظللاً للمقطورات التي تحمل القوارب، فضلاً عن تسعة مطاعم وردهات مرخصة تقدم باقة متنوعة من الأطباق الشهية التي تلائم جميع الأذواق والميزانيات. ويتميز كل مرفق على طول الواجهة المائية بإطلالات خلابة تكشف المشهد البديع لفندق ’دبليو‘ ومضمار السباق الشهير. ومع غياب الشمس تتحول الوجهات المناسبة للقاءات العائلة والأصدقاء إلى ملاذ حيوي لتناول الطعام وقضاء أروع السهرات الترفيهية.

ويقدم المكان خيارات واسعة تناسب جميع الأذواق والأعمار، حيث يقضي الضيوف تجارب مميزة ضمن المرافق الرياضية والمنتجعات الصحية الرائدة، إضافة إلى مراكز الرياضات المائية التي تضم أكاديميات مخصصة للإبحار والتجديف وتقدم خدمات تأجير القوارب، إلى جانب ملاعب الأطفال و النافورة المائية الموسيقية، فضلاً عن العروض الأسبوعية والفعاليات الموسمية التي تجعل من ’ياس مارينا‘ وجهةً استثنائيةً لا يملّ الزائر من محاولة اكتشاف سحرها.

لمحة حول جزيرة ياس:

تعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، وتقع على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة و50 دقيقة فقط من دبي، لتشكل بذلك الخيار الأمثل لقضاء أوقات ممتعة بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

وتقدم جزيرة ياس، البالغ مساحتها 25 كيلومتر مربع، لمحبي العطلات مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، بدءاً من من المدن الترفيهية الفريدة وتجارب التسوق العالمية والمطاعم والمقاهي المميزة، ووصولاً للجولف والرياضات المائية ورياضات السيارات، والعروض الموسيقية والفعاليات العائلية المليئة بالمرح.

واليوم، تحتضن جزيرة ياس ثلاث مدن ترفيهية فريدة هي عالم وارنر براذرز أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي، وكذلك حلبة مرسى ياس (التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1)، وياس مارينا، وملعب “ياس لينكس” للجولف،

وياس مول، مركز التسوق الأكبر في أبوظبي. وتضم الجزيرة أكثر من 160 مطعماً ومقهى، وسبعة فنادق، وكذلك قاعات ومسارح داخلية وخارجية، جميعها مزودة بباقة من الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار وتربط جميع هذه المعالم ببعضها البعض.

 6 total views,  6 views today