ريزيفيشن بإدارة ليفا يفتح أبوابه هذا الصيف

5 أغسطس، 2021 Off By DGNgate

 ريزيفيشن بإدارة ليفا يفتح أبوابه هذا الصيف 

انطلاقة ريزيفيشن بإدارة ليفا، المتميز بأسعاره الملائمة والذي يضم 150 مساحة سكن مشتركة للرُّحل الذين يعملون من أي مكان، في منطقة الفرجان بدب

تجربة سكن جديدة ومثيرة يجلبها لكم ريزيفيشن بإدارة ليفا في دبي فهو مكان سكن عصري في قلب منطقة الفرجان.  يتميز الفندق المكون من 150 غرفة بمفهوم جديد مصمم خصيصًا ليكون “منزلًا بعيدًا عن المنزل” لمحبّي السفر في دبي وبأسعار مناسبة.

يوفر الفندق مجموعة من خيارات السكن التي يمكن للنزلاء الاختيار من بينها وهي الغرفة التوأم والغرفة المزدوجة والغرفة الديلوكس. تبدأ أسعار الغرف بعرض مذهل يبلغ 1,849 درهم إماراتي شهريًا.

غرف الفندق مناسبة لسكن الزملاء معا والأزواج العاملين والأصدقاء الذين يعملون أعمالًا حرة والمهنيين. تتنوع مزايا الغرف ما بين حلول التخزين ومصابيح القراءة مع توفر مكتب وخزانة وثلاجة صغيرة وجهاز تلفاز ذكي. في حين تشمل الغرفة الديلوكس على منطقة جلوس أنيقة وشرفة.

توفر مساحات السكن المشترك جميع وسائل الراحة المنزلية تحت سقف واحد مع لمسة إضافية من فخامة الضيافة. وما يميز ريزيفيشن بإدارة ليفا عن غيره من فنادق الأعمال هو نمطه الخاص الذي يتميز به.

تميل فنادق الأعمال التقليدية إلى الحفاظ على جو الشركة؛ مما يجعل النزلاء غير قادرين على الانفصال عن جو العمل فعليًا. أما فندق ريزيفيشن فيوفر وسائل راحة من الدرجة الأولى وخدمة مثالية وتصميم معاصر.

دمج العمل بالترفيه

يجمع فندق ريزيفيشن بإدارة ليفا بين العمل والمرح من خلال توفير نادي رياضي واستوديو يوغا وصالة ألعاب ومطبخ جماعي صغير وغرفة لتناول الطعام وغرفة غسيل مشتركة ومقصف للوجبات الجاهزة لتوفير الوقت في الصباح فضلًا عن ترس أعلى السطح يقوم بتقديم الشيشة للاسترخاء مساءً. وبالرغم من المساحات المشتركة تظل الأولوية في فندق ريزيفيشن للخصوصية والراحة. تأتي جميع الغرف مفروشة بالكامل ومزودة بحمام داخلي.

التصميم المناسب للرُّحل

صمم ريزيفيشن بإدارة ليفا لأصحاب الأعمال كثيري التنقل.

يقدم الفندق، الذي يتمتع بموقع مثالي بالقرب من موقع اكسبو 2020، “فاتورة شاملة لكل شيء” فبدون أي تكاليف مخفية تشمل باقة الإقامة على قيمة الإيجار ومنافع الفندق وخدمة انترنت لاسلكي وخدمة الغرف والصيانة والأمن. كما يحصل النزلاء على خدمة نقل مجانية من وإلى محطة مترو الفرجان (التي تقع على بعد 800 متر من مكان الإقامة).

أما الجانب العملي فهو محور  ريزيفيشن بإدارة ليفا من خلال عقود مخفضة ومرنة. ويمكن للنزلاء الاستفادة من خطط الوجبات ذات الاشتراكات المرنة والعقود السنوية المصممة حسب الطلب.

يأتي فندق  ريزيفيشن بإدارة ليفا على رأس إنجازات ليفا لإدارة الفنادق ذ.م.م، وهي علامة تجارية ناشئة في مجال إدارة الفندق واللايف ستايل والضيافة في الشرق الأوسط وإفريقيا. ويعد فندق ريزيفيشن واحدًا من العديد من المشاريع المدرجة في محفظة هذه العلامة التجارية المتنامية.

ليفا لإدارة الفنادق ذ.م.م: تعتبر ليفا علامة تجارية فندقية ذات نمط حياة ديناميكي بلمسة عصرية مع المحافظة على أصول الضيافة التقليدية، وتوفر عقارات ذات مستوى عالٍ ومتوسط. توفر ليفا لإدارة الفنادق ذ.م.م وسائل الراحة للموظفين المتنقلين المعروفين باسم الرحالة الرقميين الراغبين بالعمل من الفندق إلى جانب المصطافين الراغبين في قضاء الإجازات الممتعة، ممزوجة بوسائل راحة ذات مستوى عالمي، أما ما يميز ليفا فهو أسعار الغرف الملائمة. ليفا من تأسيس وقيادة الخبير في مجال الضيافة جيه إس أناند. واسم ليفا الذي لا يُنسى مشتق من كلمة ليفاتيو والتي تعني “الراحة” في اللاتينية

 4 total views,  4 views today