KingHash تقوم بإنشاء منصة تعدين ذكية “التعدين المريح”

5 أغسطس، 2021 Off By AETOSWire

سنغافورة-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): يشهد سوق العملة الرقمية في سنغافورة العديد من التقلبات بسبب الارتفاع التدريجي لهذه الصناعة، حيث بدأ العديد من المستثمرين في الصناعات التقليدية الاستثمار في العملة الرقمية للحصول على أرباح أكبر.

ومع ذلك، فأن ازدهار هذه الصناعة عادةً ما يؤدي إلى حالة صناعية متقلبة. كما أصبح اختيار منصة مشكلةً كبيرة لدى المستثمرين بسبب وجود المئات من منصات التعدين الشاملة في السوق.

وتلبيةً لطلب المستثمرين فقد أنشأت KingHash “التعدين المريح” وهو منصة تعدين تشمل العديد من الجوانب مثل: جودة مجموعة التعدين، درجة أمان عملية التعدين، التخصص التكنولوجي للمنصة، وما بعد حالة الخدمات، وذلك بهدف مساعدة المستثمرين لتفادي التعقيدات المرتبطة باختيار عمال التعدين المحترفين، والتوزيع، والصيانة والخدمات التقنية. وقد نتج عن ذلك إتاحة العمل بسهولة حتى للمبتدئين. وفضلاً عن ذلك، فإن KingHash  تدعم القرص الصلب بسعة ١٦ تيرابايت ونظام حاسوب قوي بقوة حوسبة فعالة تصل إلى ١٢ تيرابايت، مما يقلل مستخدمي Cالنهائيين إلى حد أدنى معين.

KingHash هي عبارة عن مجموعة تعدين أنشئت لتلبية احتياجات مستخدمي المنصة.  تعتمد آلة التعدين الفردية على نظام حاسوب ووحدة المعالجة المركزية لشركةAMD وتمثل آلة التعدين ذات الجودة العالية دعمًا قويًا حيث أن قوة حوسبة ٧٣٢٠ آلة فردية في مجموعة التعدين تصل إلى ٢ تيرابايت. فعندما يزداد حجم وحدة تخزين فايكولين فإن kingHash لديها نظام تشغيل قوي ونظام صيانة أيضًا. ونظام التشغيل والصيانة يأتي من ٣٦٠، أوبتونو، ريد هات وشركات أخرى مشهورة ولديها خبرة معترف بها في هذا المجال.

وتمتلك آلة التعدين الإيثيريوم ETH سمات خاصة في هذا المجال، ولذلك فإن KingHash توصلت إلى مجموعة من الحلول لتسهيل عملية التعدين للمستثمرين. كما أنها ستمد المستخدمين بأفضل تكلفة للكهرباء وخصم للرصيد وإلغاء رسوم سحب العملات المعدنية، والتبادلات المفاجئة والخدمات الأخرى لتسهيل تبديل النقود على المستثمرين.

تجربة التعدين الصناعية الرائدة والتعدين الآلي بالإضافة إلى قوة الحوسبة السحابية تعد الأكثر تمثيلاً للخصائص التكنولوجية لkingHash حيث أن سلسلة إمداداتها القوية تجعلها في حالة مستقرة في هذه الصناعة. كما أن KingHash دائما ما تلتزم بهدف التنمية السليمة في التعدين. كما تعمل على تطوير السوق المالي ومساعدة المستثمرين على توسيع نطاق قنوات استثماراتهم لمدىً أكبر وتحقيق الاستفادة القصوى من الأرصدة الراكدة عن طريق قوتها التكنولوجية ومزايا مواردها.

المصدر: “ايتوس واير”