إنفينيت بلو تعلن عن افتتاح مكتبٍ في دبي

5 أغسطس، 2021 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة –(بزنيس واير/“ايتوس واير“): افتتحت شركة “إنفينيت بلو”، المزود الرائد للتخطيط من أجل استمرارية الأعمال/ التعافي من الكوارث وبرمجيات إدارة الاستجابة، مكتباً جديداً في مدينة دبي للإنترنت. وإن توسع الشركة مدعوم بالطلب على مجموعتها من البرمجيات الحائزة على جوائز والتي تساعد الشركات على تحقيق المرونة التنظيمية.

وقال مات كوكس، نائب رئيس شؤون التحالفات الاستراتيجية الذي يشرف على منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لصالح شركة “إنفينيت بلو” في هذا السياق: “تشكل مدينة دبي للإنترنت موقعاً مثالياً لحضور ’إنفينيت بلو‘ في المنطقة. انطلاقاً من هذا المكتب، سوف نتمكن من خدمة العملاء الحاليين ومواصلة نمونا. تلتزم هذه المنطقة بالتحول الرقمي وتقوم بالاستثمار بكثافة بالتكنولوجيا. وتعد منصتنا القائمة على استخدام أقلّ قدرٍ من التعليمات البرمجية وحلول استمرارية الأعمال/ التعافي من الكوارث ملائمة تماماً لمساعدة المؤسسات من جميع الأحجام على تلبية متطلبات الأعمال سريعة التغير لا سيما وأن حتمية استمرارية الأعمال/ التعافي من الكوارث السليمة والشاملة أصبحت أكثر إلحاحاً من أي وقت مضى”.

ويساعد تطبيق “إنفينيت بلو” الرئيسي، “بي سي إن ذا كلاود”، الشركات من خلال الالتزام بالمرونة التنظيمية عبر توفير منتج بديهي وذات ميزات كاملة مع بيانات متبادلة، وتدفقات عمل آلية، وإعداد تقارير وإشعارات جماعية مدمجة. وتعزز ذلك بصورة أكبر من خلال خدماتنا الاستشارية. ويتمتع هذا المنتج بالمرونة لتلبية احتياجات العملاء الفريدة ومستوى نضجهم على صعيد استمرارية الأعمال/ التعافي من الكوارث. وتتيح المنصة القائمة على استخدام أقلّ قدرٍ من التعليمات البرمجية من “إنفينيت بلو” قدراً أكبر من مرونة المنتجات وإدخالاً سريعاً للتحسينات.

هذا ويتم استخدام “بي سي إن ذا كلاود” حول العالم من قبل أكثر من 500 ألف مستخدم ويخدم شركات مدرجة في قائمة “فورتشن 10” أكثر من أي حل آخر لتخطيط استمرارية الأعمال/ التعافي من الكوارث.

وحصلت “إنفينيت بلو” على جائزة أفضل مزود للمنتجات/ الخدمات للعام 2021 من قبل “دي آر آي إنترناشونال” (“دي آر آي”)، المؤسسة الرائدة في العالم في مجال التدريب على استمرارية الأعمال والتعافي من الكوارث. وبالإضافة إلى ذلك،  صنفت “فوريستر” الشركة باعتبارها ذات أداء قوي في تقرير “ذا فوريستر وايف: برمجية إدارة استمرارية الأعمال” للربع الثاني من عام 2021 الذي صدر في مايو من عام 2021. وكذلك صُنفت “إنفينيت بلو” في المرتبة الثانية ضمن فئة عروض المنتجات والاستراتيجيات لاستمرارية الأعمال في السحابة.  

* المصدر: “ايتوس واير”